أطلق الفلكي اللبناني سمير طنب مجموعة من التوقعات للفنانين العرب لعام 2017 كان منهم الفنان المغربي سعد المجرد.

وقال سمير طنب في توقعاته، عبر قناة الجديد اللبنانية, أن سعد المجرد سيخرج من السجن أول شهرين او ثلاثة اشهر من الـ 2017 بعد أن يدفع كفالة مالية وتعويض للسيدة الفرنسية وبعد تدخل شخصي من الملك المغربي الذي سيقوم بحملة اعلامية مضادة للدفاع عنه ضد عصابات الابتزاز الغير بعيدة عن المافيات العالمية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫23 تعليق

  1. لا أعلم من أين يأتي هؤلاء الدجالون بهذا الكلام؟؟!!! القضاء الفرنسي مستقل و لا يمكن لأحد التدخل لتغيير مسار قضية، و سعد المجرد مضطر أن ينتظر لحين مواجهته مع المشتكية، و القضاء الفرنسي ما لم يتواجه مع المشتكية لن يمكنه من السراح المؤقت لأن القانون الفرنسي في تهم الاغتصاب متشدد كثيرا .. و لحد الآن لم ينطق القضاء الفرنسي بأي إدانة للمجرد طالما لم يتواجه مع المدعية التي تتماطل كثيراااا و دفاعها يستغل بنود القانون الفرنسي الذي يتشدد في قضايا الاغتصاب ليترك سعد المجرد قابعا وراء القضبان.. و هذا للأسف ليس في صالح المجرد الذي يجد نفسه مضطرا لانتظار الفرنسية إلى حين قبولها بالمواجهة معه…طالما قانون بلدها لن يجبرها على المواجهة مادامت تدعي أنها مضطربة نفسيا، فسيتم انتظار مرور المدة التي وردت في الشهادة الطبية المدلى بها، القانون الأوربي يحمي نساءهم حتى لو كانت عاهرة و تدعي و تتهم الناس باطلا بينما في البلاد العربية الاغتصاب على قفا مين يشيل فالمرأة لا تساوي لديهم جناح بعوضة!!! اتعلموا يا عرب من عدالة غيركم.

  2. fعد أن يدفع كفالة مالية وتعويض للسيدة الفرنسية
    بهذه الحالة مافي داعي حدا يحكي بامره

  3. مساء الخير ليلى كيف حالك ؟ سنة سعيدة و كل عام و أنتم بخير…و ناطرين الدكتوراة إن شاء الله.

    1. يسعد مساك مريومة وان شاء الله سنة 2017 تكون عليك خير وسعادة وتحققي كل امنياتك

  4. Learn from yesterday, live for today, and hope for tomorrow
    !Happy New Year

    بتمنى من كل قلبي تكون سنة خير على الابرياء و المستضعفين و المتضررين و المنكوبين بسبب هذه الحروب اللعينة التي للأسف و قودها تكون فقط من الابرياء ،،، في كل العالم بدون استثناء ،،،،، امييييين

    مساء الورد على احلى بنات نورت ليلى و مريوم ،،،

  5. بينما في البلاد العربية الاغتصاب على قفا مين يشيل فالمرأة لا تساوي لديهم جناح بعوضة!!!
    ——————-
    حسبنا الله ونعم الوكيل بكي يا كللبة ربنا يشل لسانك القذ ر ويبعث لكي من يغتص كي على كلامكي عن الشريفات

  6. زميلتي السورية الهاربة إلى روسيا ليلى : أنت قلت ما يلي : ( ومساك حبيبتي ام هكار الغالية وكل عام وانت بخير )

    وأنا أقول لك: صحيح أنك منعدمة الضمير ولا عندك دم فبلدك سوريا في حرب وضرب وأهل حلب مقتلين أشلاء وأشلاء والرجال والنساء والأطفال يتم تقتيلهم في بلدك سوريا على يد المجرم بشار البعثي وعلى يد الفرس الروافض والروس الشيوعيين وبلدك في دمار وانهيار وأنت عمالة تهنئين العالم بالسنة البدعية الجديدة , صحيح أنك تربية بعثية خالصة لا دم ولا ضمير ولا إحساس ولكن كما تدين تدان وإن شاء الله وبإذنه سيأتي عليك اليوم الذي يعاقبك الله تعالى أشد العقاب في الدنيا والآخرة إن لم تتوب عن ذنوبك . انتظر ردك

    1. عبد الله اليهودي ( ابوصرماااية )
      لمذا لا تجاوبيني على سؤالي وفد طرحته عليك عدة مرات وهو كما يللي
      شو رأيك انت وكل عيلتك تحلسوا صرمااايتي مشان ترفعوا من شأنكم ومشانك انت كمان يابوصرمااااية مشان يصير عند شأن بلحسك لصرمااايتي انتظر الجواب..

      1. فعلاً انك واطي وتعرفني اني سأشتمك انت واهلك فلماذا تفعل هذا هل لأن اهلك ربوك على الفجر والوساااخة وتريد لهم هذا
        يعني انت بتنبسط لشتم الناس لأهلك ياابوصرمااااية
        لاتنسى تحط صرمااايتي تاج على راس اهلك مشان يصير لهم قيمة

  7. الزميلة مريم مجدولين: أنت قلت ما يلي : ( بينما في البلاد العربية الاغتصاب على قفا مين يشيل فالمرأة لا تساوي لديهم جناح بعوضة!!! ) .

    وأنا أسألك هذه الأسئلة: س1- ممكن أن تعرضي علينا نسبة اغتصاب النساء في المملكة العربية الإسلامية السعودية التي تطبق فيها العقوبات والقصاص الشرعي الإسلامي ؟

    س2- ممكن أن تذكري لنا عن حالات الاغتصاب التي حدثت في المملكة العربية الإسلامية السعودية التي تطبق الحدود الشرعية الإسلامية ولم يعاقب بها المغتصب بالحد الشرعي الإسلامي في السعودية التي تطبق شرع الله تعالى .

    وبعد أن تجيبي على هذين السؤالين بإذن الله تعالى, سوف أسألك بعون الله تعالى أسئلة أخرى بخصوص ما قلتيه أنت عن الاغتصاب في البلاد العربية وبأنه على قفا من شيل كما زعمت أنت لكي نضع النقاط على الحروف , أما الآن فأجيبي على السؤالين من فضلك . انتظر ردك

  8. سنة سعيدة على جميع قراء ومعلقين نورت وكل عام وانتوا بالف خير تحقيق كل الاماني

  9. الزميلة السورية الهاربة إلى روسيا: لم تجيب على سؤالي حتى الآن: كيف يكون بلدك سوريا في حرب وضرب وأهل حلب مقتلين أشلاء وأشلاء والرجال والنساء والأطفال يتم تقتيلهم في بلدك سوريا على يد المجرم بشار البعثي وعلى يد الفرس الروافض والروس الشيوعيين وبلدك في دمار وانهيار وأنت عمالة تهنئين العالم بالسنة البدعية الجديدة ؟ ألا يعتبر ذلك انعدام دم وضمير منك ؟ انتظر ردك

    1. عبد الله اليهودي ( ابوصرماااية )
      لمذا لا تجاوبيني على سؤالي وفد طرحته عليك عدة مرات وهو كما يللي
      شو رأيك انت وكل عيلتك تحلسوا صرمااايتي مشان ترفعوا من شأنكم ومشانك انت كمان يابوصرمااااية مشان يصير عند شأن بلحسك لصرمااايتي انتظر الجواب..
      واريدك ان تكثر من تعليقاتك لي لكي اشتم اهلك القذرررين وتفو عليهم وتفووو بنصف وجههم
      انتظر مزيدا من تعليقاتك

  10. عبدالله (( مُواطِن )) يُقال …..
    جبل جبل ما همني حَذف حُذاف
    و لا ضاق من فِعل المساكين صدري
    قدري مع أهل الطيب و الناس الأشراف
    ما جيت أدوّر عند الأنذال قدري
    أود أن أشكُرك جزيل الشُكر على كلامك الجميل في حق فلسطين و أهلها في إحدى الصفحات و هي شهادة نعتز بها خُصوصاً و قد أتت ممن كان للصدقِ ناطقاً و لغيرِهِ مُعلماً و بِطَريقِ الحقِ مُذكِراً …….
    تحياتي لك و أتمنى أن تبقى ذلك الجبل الذي لا تهُزُه ريح و لا يُثنيه عن قول الحق تجريح …..
    !!

  11. يا ساتر حنبدأ ثاني سنة جديدة بالعراكات ههه
    – السيدة حنان:
    مين الي جاب سيرة الشريفات و الا تعرض لهن؟ انا تكلمت عن الاغتصاب و ماله علاقة باللي فكرتي فيه، لأن الاغتصاب هو جريمة تكون المرأة ضحية له و يمارس عليها فعل الاغتصاب بدون رضاها و لا موافقتها ، فهل من قال بأن انتشار الاغتصاب في بلادنا يقصد أن يتعرض لشرف الناس؟ كيف تفكرين؟
    – السيد مواطن عربي مسلم: السعودية ليست وحدها البلاد العربية، فحتى إن كان الاغتصاب قليل فيها فهذا لا يعني أن باقي البلاد العربية تخلو من جرائم الاغتصاب: المغرب، مصر، الجزائر، العراق، تونس، لبنان، الامارات، ليبيا، سوريا و غيرها بلدان كثيرة ينتشر بها جرم الاغتصاب و نورت دائما تأتينا بأخبار الاغتصاب من هناك.
    – العراكية الغبية سلمى: مسكينة صعبانة عليا شاغلة حالها و قاعدة تجيب فيديوهات عن ظاهرة الاغتصاب من المغرب: على أساس يعني أنني نفيت أنا بأن المغرب لا يوجد به اغتصاب، و المغرب حسب قانون الجامعة العربية هو بلد عربي منضوي تحت لواء هذه الجامعة و يستضيف قمم عربية بالتالي هو محسوب على باقي البلاد العربية و لا يخلو من جرائم الاغتصاب و لكن على الأقل يحسب له أنه البلد العربي الوحيد الذي سن قانون الاغتصاب الجديد و هو أن كل من اغتصب فتاة لا يسمح له بالزواج منها و إنما يقضي عقوبة حبسية زجرية عقابا له.
    * فالبلاد العربية كلها لا تعاقب المغتصب بالحبس حينما يتزوج من ضحيته، بل عادة يكون الزواج منها و ستر الفضيحة هو الحل لجرائم الاغتصاب!! و هذا ما يشجع المغتصب على تكرار فعلته لأنه يعلم بأنه سيتزوج المغتصبة شهر أو أقل و يطلقها و يروح ثاني يدور له على ضحية أخرى لأن الاغتصاب هو مرض نفسي و الزواج ليس الحل و لا الدواء له!!
    – انظروا إلى فرنسا كمثال، شكاية من فتاة لحد الآن لا دليل على صدقيتها ضد فنان مشهور، جعلته يقبع لشهرين في السجن انتظارا لمثولها أمامه، ففرنسا تشدد كثيرا في تهم الاغتصاب لأنه حسبهم هذه جريمة تحطم نفسية المرأة و تجعلها تعيش حياة محطمة منهارة مضطربة، فالاغتصاب له نتائج وخيمة جدا على نفسية المرأة التي قد لا تندمل بسهولة، و لهذا شددوا العقوبات على جريمة الاغتصاب حتى تكون درسا و عبرة لكل رجل يفكر بالإقدام على اغتصاب امرأة. فالغرب يقول لرجاله: حتى لو مرت أمامك امرأة عارية كما ولدتها أمها لا تسول لك نفسك الاقتراب منها أو المساس بها ! فهذه الفرنسية لورا بريول معروفة في فرنسا بأنها بنت ليل ترافق هذا و ذاك و رغم ذلك وقف القانون في صفها و سجن سعد المجرد احتياطيا و حرمه من السراح المؤقت و لم يجبرها على مواجهته إلا حينما تريد هي ذلك، كل هذا و الجريمة ماتزال غير ثابتة في حقه، فقد تكون مجرد وشاية كاذبة! بينما في المغرب سبق لبيدوفيلي عراقي أن اغتصب 11 طفلا بريئا و تم تمتيعه بالعفو الملكي (( يقال هذا العفو كان مجرد خطأ من إدارة السجون و الله أعلم)) ناهيكم عن العقوبات الحبسية المهزلة التي يعاقب بها المغتصبون و التي لا تتعدى 5 سنوات بالكثير، طيب شفتوا الفرق يا عرب؟
    و المعلقات الي مش فاهمين اي حاجة يا ريت لو يتمعنوا في مغزى كلامي يمكن الله ينور عقولهن بدل ما كل مرة تطلع لي واحدة تسمعني الدعوات إياها ، و بدل ما تدعوا علي انا، ادعوا الله يصلح عدالتكم العرجاء!

  12. حبيباتي:
    – سنفورة: سنة سعيدة و كل سنة و أنتم طيبون و إن شاء الله تحققي كل أمنية غالية على قلبك.
    – ليلى: الله يجعل هذه السنة سنة سلام ووئام و امن لسوريا و نشوفك أحسن دكتورة في العالم و أحلى عروسة و تعودين لبلدك سالمة غانمة إن شاء الله.
    – سولين: الله يحفظ لك أولادك، و يفرحك بهم و يكونوا قرة عين لكي في كل سنة و على مر الزمن.

    – و السيد مواطن عربي مسلم: كل سنة و أنت بخير و طيب..و شكرا لك على كل نصائحك.

    – الست سلمى و الست حنان: الله يسامحكم.
    – باقي القراء: كل عام و انتم بخير.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *