قال الفنان سمير غانم، إن ظهور جورج سيدهم شجعه على المشاركة فى إعلان إحدى شركات المياه الغازية، مضيفًا: “كان نفسى جورج يظهر على الكاميرا بعد غياب 20 سنة، وهو مبتسم وسعيد نفسيًا، وأول ما يقدر يتكلم هيكون فى عمل فنى يجمع فريق عمل مسرحية المتزوجون”، وصفًا الرئيس عبد الفتاح السيسى بأنه “هدية” من ربنا لمصر والعرب.
وأضاف “غانم”، فى لقائه مع الإعلامية جيهان منصور، ببرنامج “30 يوم فى رمضان”، على قناة التحرير، مساء الاثنين، أنه قرر المشاركة فى مسلسل “دلع بنات” بطولة مى عز الدين، ومحمد إمام وكندة علوش، لرغبته فى العمل مع المخرجة شرين عادل، مشيرًا إلى أن مصر بها 4 مخرجات يستحققن جائزة الأوسكار، منهن إيناس الدغيدى، وساندرا نشأت، وشيرين عادل، وكاملة أبو ذكرى.
ولفت الفنان الكوميدى، إلى أن أداء ابنته “دنيا” فى الجزء الرابع من مسلسل “الكبير أوى” مع الفنان أحمد مكى، تغير للأجمل بعدما أصبحت أمًا، واصفًا ابنته “إيمى” بأنها “سمير غانم على ست”.
وكشف “غانم”، عن أن هناك رواية من تأليف لينين الرميلى سوف تتحول لمسرحية قريبًا، سيقوم ببطولتها عندما تستقر الأوضاع بالبلاد.
وفى اتصال هاتفى مع الإعلامية جيهان منصور، وصفت الفنانة دلال عبد العزيز، زوجها سمير غانم، بأنه “طيب جدًا وابن ناس وابن بلد على حق”، مشيرة إلى أن سر غيابها عن التمثيل هذه الفترة رعايتها لحفيدتها “كيالا” ابنة دنيا.
وأضافت دلال عبد العزيز، أنها تعلمت الطبخ من أجل رعاية ابنتها وحفيدتها، مشيدة بمسلسل سجن النساء الذى تلعب الفنانة نيللى كريم بطولته، وأيضًا مسلسل “ابن حلال”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. السيسي هدية مسمومة واول ما بدأ به زيادة الاسعار الغلابة في مصر سيموتون والايام القادمة هي الدليل
    كفاكم ضحكا على الذقون وكفاكم تملقا وتزلفا للفرعون الغبي

  2. هومن ناحية هدية…. فهوهدية مستحقة الكم خاصة هالفنانين والفاسدين … وربنا يديم حكمه عليكم يارب وتنالوا من بركات رضاه وحنيته صبح ومسا …بس خليكم رجال وما تهربوا بعد كم شهر من حكمه متل عادتكم بس يصير خراب بتشاركوا فيه وبعدين بتهربوا انتوا وعوائلكم وبتتركوا الشقاء للمعترين

  3. مفكرين أن cc سيجعل من أم الدنيا ”السويد” و يجعل “المصري” يحيا حياة رفاهية كالسويدي مثلا.. !!
    آخرتكم صحنين فول !!

  4. ههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  5. والله يا ست مريم الفول نعمة مش عارفة لية بعض العرب عندهم الفول والطعمية كأنهم هرويين وساعات بحس بمعايرة اننا بناكل فول وطعمية

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *