تستمر الفنانة اللبنانية ​مايا دياب​ بدعمها للثورة اللبنانية في وجه الطبقة السياسية الفاسدة والتي تحكم لبنان منذ وقت طويل.
ونشرت مايا مقطع فيديو جديد لها على حسابها الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي قالت فيه: “انا بدعم الثورة وبحب بلدي ومستقبلو، انا وانتو وكلنا خط أحمر”، لتعود وترسم خطا أحمرا على ذراعها.
وعلّقت مايا على الفيديو قائلة: “ما تملّو وما تخافوا. كل محاولة عم يعملوها ليوقفونا، بتعني إنو نحنا عالطريق الصحيح”.
الجدير ذكره ان مايا كانت قد شاركت مؤخرا في احدى التظاهرات التي تحدث في لبنان.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. -اي بدهم الناس تمل وترجع البيوت ..والكل عم يركب على المظاهرات صورة اللامبالاة وأنها مظاهرات رقص وفأش !!!!ما بياخدوا الا لقطات او فيديوهات سريعة وبيشملوها على كل الأحداث …يعني مستغربين مظاهرات بدون قتل او رصاص حي؟؟؟؟؟!!!!
    هيدي الميزة (لان الشعب كله تحت كلمة واحدة الان )مش مظاهرات احزاب والعسكر (ما في بيت او عيلة في لبنان الا ما عندها ولد واثنين بالجيش ..ف ما رح يقتلوا اهاليهم …
    لبنان كتير كتير صغير يعني الناس بتعرف بعضها (هيدا نحن عيلة عادية عنا مسيحي وشيعي وسني كلنا نقرب بعض بالدم من الشمال ل بعلبك ل بيروت )
    ومن كم سنة صاهرنا الدروز من الجبل !!…وهيك كتير كتير عوائل ..
    لبنان مش مصر ولا العراق (ماشاء الله مساحات كبيرة وعادات مغايرة من ولاية الاخرى وووو)والطبيعة الاجتماعية غير عن لبنان وناسه…
    هيك بيلبسوا مناطق كتيرة من لبنان وهيك بيحكوا وووو وهيك الموسيقى عنا والأغاني الوطنية !!!!
    -في العراق مثلا الأغاني الوطنية مزيج مع اناشيد وكلام فصحى وووو
    النساء هناك او في مصر مثلا ووو اكثر احتشاماً حتى وان كن غير مسلمين (وواجب عليهن مثلاً الاحتشام )…عنا بالشارع هون عيلة مسيحية عراقية مثلا بيلبسوا عبايات طويلة حكوني مرة سمعوني عم احكي مع الحسين عربي فحكوني واكيد انا ما سالتهن عن (منطقتهم من وين )بس قالوا لي من العراق وعرفت مسيحين بس من سنسال صغير برقبة المرأة ..
    -الان من يتعرض للمتظاهرين الأمن فيما المخابرات اكتر من الجيش (معرف كتير في منهم ولاؤهم لاحزاب وسياسين كرمال هيك دفشوهم عالناس ..
    -على كل يا نورت وين اخبار العراق والمظاهرات هونيك!!!؟؟؟؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *