تعرّض النجم اللبناني راغب علامة لموقف محرج أمام جمهوره في حفله الأخير في بكاسين، إذ سقط على خشبة المسرح.

وفي التفاصيل، فقد كان السوبر ستار يغني “قلبي عاشقها” ويتفاعل مع الجمهور ويرقص أمامه، إلا أنه سقط على الأرض بعد انزلاق قدميه، والملفت هو أنه استدرك الموقف وأكمل الغناء والرقص.

وفي هذا السياق، فقد نشر علامة على حسابه الشخصي على تويتر صورة عن الحادثة أرفقها بتعليق جاء فيه:” بسبب الرطوبة العالية اليوم في بكاسين، طبقات ماء حولت المسرح إلى ما يشبه مكان للتزحلق. أكلت نصيبي وتزحلقت… ومرت والحمدلله على خير”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. ان الاوان تحترم سنك وتغني وانت راكز , صوتك جميل فهو يكفي ليُطرب من يسمع

  2. الى مزيد من السقطات … هذا المنافق اصبح كرديا اكثر من الأكراد انفسهم عندما زارهم آخر مرة وقال مجاملا اياهم “ان شاء الله في المرة القادمة عندما ازوركم اقول اني سأزور جمهورية كوردستان” … مطربي ايام زمان مثل ام كلثوم و عيد الحليم حافظ و غيرهم من العمالقة كانوا لا يغنون لوحدة كل بلد عربي و حسب بل لوحدة الأوطان العربية جميعا و لكن هذا الأفاق الذي عاش في بداية حياته الفنية في العراق الذي احتظنه كالكثير من العرب الذين جاؤوا للعراق طلبا للرزق يتنكر اليوم للعراق و يحلم باليوم الذي يقسم فيه العراق … ألا خسئت ايها الوقح … أنت فنان مالك و مال السياسة؟ تريد مجاملة الأكراد لضمان حفلات اكثر عندهم جاملهم في أمور اخرى تخص ثقافتهم اكلاتهم ازياءهم و لكن ليس في نزعتهم الأنفصالية القومية الأنانية و ليعرف الجميع أنه حال انفصال الأكراد (لا سمح الله) ستنشب حرب فيما بين احزابهم التي ستحارب من اجل ان يستأثر كل منها بأكبر غنيمة من غنائم عائدات الأقليم و كل منهم سيحاول تجيير الأنفصال لحسابه و سيكون ممن الصعب عليهم ازاحة دكتاتور منتهية ولايته و اقصد هنا مسعود البرزاني الخائن.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *