كشفت الفنانة مروة عبد المنعم عن سبب ارتدائها باروكة أثناء ظهورها الفترة الأخيرة ووزنها الزائد بشكل ملحوظ الذي أثار تساؤل متابعيها ومحبيها وجاء السبب صدمة لمتابعينها.
مروة عبد المنعم تصرح بارتدائها باروكة بسبب حالتها النفسية التي تسببت في تساقط شعرها
شاركت الفنانة مروة عبد المنعم عدة صور لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، من بينهم صورة تكشف تساقط شعرها بشكل ملحوظ وكأنها مصابة بمرض ما، وصورة أخرى تبرز زيادة وزنها حيث وضحت أنها وصلت إلى 70 كيلو.
وعلقت على الصور بكامات مؤثرة تكشف من خلالها معاناتها خلال الفترة الأخيرة وتفاصيل حالتها النفسية وبعض الانتقادات التي تعرضت لها بسبب شكلها مُشيرة إلى تأثيرها عليها وقالت: “وأخيراً إفراج نهائي من الباروكة.. بعد دوامة نفسيه سيئه جدا دخلت فيها ..وصلتني ل٧٠ كيلو وسقوط شعري بالشكل ده ..”.
واستكملت: “اضطريت ألبس فيها الباروكة..وواحده واحده بدأت أفوق بفضل ربنا وأرجع لوزني وشكلي …لكن فضل شعري في الأزمه..وطبعا هو ماتعالجش بنسبه ١٠٠ في الميه ..بس أخدت الأمر بالإفراج عنه وتكملة العلاج عادي”.تساقط شعر مروة عبد المنعم”.
مروة عبد المنعم تكشف تعرضها لانتقادات بسبب شكلها
وتابعت مروة عبد المنعم حديثها كاشفة تعرضها للكثير من الانتقادات ممن حولها سواء أصدقائها أو أقاربها أو متابعينها مؤكدة على احساسها بالوجع والإهانة من هذه الانتقادات وقالت: “انا كان فيه ناس كتير بتقعد تقولي انتي لابسه باروكه ليه ..شكلك مش حلو فيها ..بس ماكنتش عايزه اقول وقتها ولا عايزه أتكلم، بس كان الكلام بيوجعني قوي ويزعلني علي نفسي جدا
الخلاصه ياجماعه ..محدش ينقد حد علي شكله، محدش عارف جوه الكواليس فيه ايه ..بلاش نقد وتعليقات.. دلوقتي انا أقدر أقول وأتكلم ولا أخجل”.
آخر أعمال مروة عبد المنعم
الفنانة مروة عبد المنعم، شاركت في بطولة مسلسل “بقينا اتنين“، مع النجمة رانيا يوسف، و النجم شريف منير.
مسلسل وبقينا اتنين تم عرضه في رمضان 2024، بطولة شريف منير، رانيا يوسف، إدوارد، ميمي جمال، يوسف عثمان، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجي، نانسي هلال، عزت زين، نبيل علي ماهر، عمر طلعت زكريا وعدد آخر من الفنانين، من بينهم الفنان الراحل طارق عبد العزيز الذي توفي في موقع التصوير يوم 26 نوفمبر الماضي، والعمل من تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت، إنتاج K media.
التنمر و التدخل في حياة الناس لا بل المطالبة بأمور تمشي وفق ذوق الجماهير أصبحت ظاهرة عالمية مقلقة ؛
مؤخرا لاعب يلعب في نادي آرسنال الانجليزي قام المشحعين بالتنمر على شكل حبيبته لأنها سمينة و لا تشبه عارضات الأزياء و رأوا أنها لا تناسبه و لا يليق بها أن تكون زوجة نجمهم ، بل طالبوه بالانفصال الفوري عنها و استبدالها بحبيبة تكون مثل عارضات الأزياء العالميات .. فالجماهير تريد ان ترى نجمها مقترنا بواحدة مثل ايرينا شايك او جورجينا رودريغيز او صديقة نيمار الخ..
و منذ سنوات كان الالمان غضبانين من ابنهم نجم التنس الشهير بوريس بيكر الاشقر لأنه تزوج سمراء امريكية من اصل افريقي .. فاحتاروا هل بنات المانيا الشقروات مش ماليين عينه حتى يتزوج زنجية امريكية؟!!!!
و لكن الواعرة بصراحة هي: الجماهير الكورية ، بمجرد ان يبدأ واحد من الايدول او الارمي مواعدته لبنت الا و تقوم قيامته و يبدأ الهجوم و السب و الشتم في حق المحبوبة ههههه لدرجة انه بنت من احدى الفرق الغنائية الكورية بدأت في مواعدة شاب فقامت مظاهرة امام منزلها مطالبينها بالانفصال عنه و عدم الارتباط لأن جمهورها لا يريدها ان تحب و تتزوج فهذه خيانة عظمى في حق جمهورها و لا يحق لها أن تقوم بأمر لا يوافق عليه جمهورها ! مع من تشاورتي يا بنتي 😂