عبرت المطربة شيرين عبد الوهاب عن حزنها الشديد من حملة التشويه الشرسة التى تتعرض لها عبر مواقع الإنترنت المختلفة، مؤكدة أن كل ما قيل عن رفضها الغناء مع ممثلة سعودية تدعى «ميسون عبدالعزيز» فى برنامج «ديو المشاهير» على قناة lbc اللبنانية لا أساس له من الصحة.

وأوضحت شيرين فى تصريح لها: “تعجبت كثيرا من موقف الممثلة السعودية وحزنت كثيرا عندما انتشرت الشائعة فى وسائل الإعلام، خاصة أن البعض تعامل معها على أنها حقيقة.”

واضافت : “من البداية كان على الجميع أن ينتبه أننى لا يمكن أن أتفوه بمثل هذه الادعاءات المضللة. كيف أسخر من الغناء مع الخليجيين، وكل حفلاتى المهمة فى مهرجانات خليجية سواء الكويت أو قطر أو دبى وغيرهم.

كما أن «روتانا» الشركة المنتجة لألبوماتى سعودية، ليس هذا فحسب بل إننى بالفعل قمت بالغناء مع خليجيين من قبل بينهم المطرب الإماراتى حسين الجسمى.”

وتابعت شيرين عبدالوهاب حديثها قائلة: ” لم ألتق الممثلة التى روجت هذه الشائعة فى حياتى حتى أفعل معها ذلك، وأتوقع أنها اختارت الشهرة ليس عن طريق تقديم فن جيد وإنما عن طريق ترويج الشائعات ,وللأسف وقع على الاختيار لأكون السلم الذى تستخدمه هذه الممثلة غير المعروفة فى التسلق إلى أعلى”.

ومن جانبها أصدرت قناة lbc بيانا صحفيا لتلطيف الأجواءجاء فيه: ” إن ما حال دون تمكن الممثلة ميسون من الغناء مع شيرين هو تفاوت طبقات صوتيهما، مشيرة إلى أن البرنامج أصلا مبنى على تناسق أصواتهم مع الفنانين المشاركين فى كل سهرة.”

وأضاف البيان ” إن ميسون ستستمر فى مشوارها دعما للقضية الإنسانية وللجمعية الخيرية التى اختارتها، والتى شاركت فى البرنامج لأجلها، وإن شيرين تتعامل بكل الاحترام مع الجميع وتكن كل التقدير للجمهور الخليجى والسعودى، وأنها تتعاون مع شركة روتانا السعودية، وتحترمها، وتقدر تعاونهما معا فى سبيل إبراز نجاحها وتدعيم مسيرتها الفنية الناجحة”

يذكر أن برنامج «ديو المشاهير» هو برنامج خيرى وإنسانى فكرته تجمع بين مشاهير العرب ونجوم الطرب فى العالم العربى من خلال ديوهات غنائية تخضع لتقييم لجنة تحكيم متخصصة، إلى جانب حضور الجمهور وتصويت المشاهدين وذلك للحصول على جوائز مالية يعود ريعها لجمعيات خيرية يختارها المشاركون.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. أنا شخصياً قرفت منك يا شيرين ! كل يوم خبر سيئ و اليوم التانى نفى للخبر !
    ما بتعرفيش تحترمى حد حتى زملائك فى العمل !

  2. ■VIP في أيلول 29, 2011 | أنا شخصياً قرفت منك يا شيرين ! كل يوم خبر سيئ و اليوم التانى نفى للخبر !
    ما بتعرفيش تحترمى حد حتى زملائك فى العمل !

  3. ماشاء الله صوتها واحساسها عالي جدا جدا والاهم انها تغني بكل ثقة وعدم الخوف وهية قغيرة لا ينجاوز عمرها العشر سنواات وكمان والله شرين حلووة مش للدرجة دي الي الناس بتتكلم عليهاا(( كلهم حاسدين وغيرانين))..

  4. järfälla في أيلول 29, 2011 |
    ماشاء الله صوتها واحساسها عالي جدا جدا والاهم انها تغني بكل ثقة وعدم الخوف وهية قغيرة
    وهي قغيرة 🙁 ممكن نعرف ما هي القغيرة دي نوع من انواع القرود:)

  5. وليش حتى تزعل لازم تعرف الي يدخل لهنى يستحمل كل الي يتقال
    الرئي والرئي الاخر

  6. عنجد هي تقصد بها صغيرة وانا الي فكرتها نوع من انواع القرود صحيح ان بعض الظن اثم 🙂
    بس انت عنجد مفكرتني اني ما فهمت قصدها لااله الا الله انا بس حبيت امزح

  7. ميس // لون في أيلول 29, 2011 | هي تقصد بالكلمه صغيره

    tackميس // لون إنتي كتير محترمه ممكن أعرف من أي بلد ?

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *