إنتشرت في وسائل الإعلام العالمية في الأونة الأخيرة، أخبار تفيد أن النجم توم كروز يسير على خطى النجم جورج كلوني وينوي الزواج بفتاة عربية، بعد أن وقع في غرام ممثلة جزائرية تحمل الجنسية الفرنسية وتدعى صوفيا بوتلة، وهي إبنة الموسيقار الجزائري الشهير صافي بوتلة، الذي يعد من أهم فناني موسيقى الراي في الجزائر.

وأفادت بعض المواقع أن علاقة كروز وصوفيا بدأت بعد مشاركتها له في بطولة فيلم المومياء، الذي من المقرر أن يعرض في صالات السينما العام المقبل.

وفي تصريح لكروز حول بطلة فيلمه الجديد، حسب ما جاء في مجلة غوسيب كوب الأميركية، وصفها بالذكية والمحترمة والزوجة المتفهمة، في حين نفت مصادر مقربة منه وجود أي علاقة بينهما، في وقت تنفي بوتلة هذه الأخبار وتؤكد علاقتها العاطفية بالممثل روبرت شيهان، الذي يصغرها بستة أعوام، والذي جمعته علاقة بها قبل نحو عامين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. هي اصلا مسيحية ولا العياذ بالله حترتد ؟؟
    اصلي اللي اعرفه ان الجزائر مفهاش مسيحيين

  2. DR SHREEN
    TOM CREUZ MUSH MMMMSSSI7IIII
    HWA SCINOLOGU DIN GHRYB WSKH
    WASSLAN KEIT HOLMZ SABTU 3LSHAN BNTA MATTBA3 DINU ELGHRYB AW BD3A YMKN WALLAH A3LM ENNU FI EXTRATERRESSE BINZLU W MAA3F SHY SHU BALZBT
    T7IATY
    W YARET NKHFF SHWI MN ELKLAM 3N ELADIAN WEL3SBIE

  3. توم كروز ما حصل حتى مسيحي ! توم كروز يتبع جماعه اسمها ساينتولوجي .. وهي جماعه تؤمن بالنظريات العلميه والاختراعات و لها طقوس عجيبه !! و انتماءه لهذا المعتقد الغى زواجه من النجمه الاسبانيه الكاثوليكيه بينلوبي كروز بعد مدة خطبه طويله . فقد طلبت منه الرجوع الى ديانته الاصليه و رفض ..! فكيف لفتاه من أصول عربيه ان تقبل الارتباط به ؟!!! اللهم عافينا ……….. و بالنسبه للاسلام فنحن نعتبر ان لا دين غير الإسلام و من يخرج من الإسلام فقد ارتد والعياذ بالله . ومن يولد على ديانة اليهوديه او النصرانيه فله منا كل الاحترام والمعامله الطيبه و لا اكراه في الدين ولا نؤذي اهل الذمه فقد أوصى بهم رسولنا عليه الصلاة والسلام

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *