عمرو دياب لن يقوم بأى أعمال مع المُطربة شاكيرا ليصل إلى النجومية عن طريقها كما يقول الأخ أسير بلا قيود ! و كما ذُكر فى الموضوع أن تاريخ هذه الصورة فى عام 2011 يعنى كان الراجل شبع نجومية و إكتفى و إن كان هو ليس نجم فى ذلك الوقت ما قبلت شاكيرا أن تتصور معه.
بعد ظهور شاكيرا و شهرتها الكبيرة، ركض وراءها نجوم عرب ليعملوا معها ديو و في مقدمتهم: عمرو دياب وحكيم (تبع السلامو عليكم)) و بعد ما حفيت أرجلهم وراها و هم يطرقون بابها.. خرج manager تبعها ليحسم الأمر و يقول على لسانها: ”أنا شاكيرا إن أردت أن أقدم ديو سوف أختار من هو في مستوى شهرتي أو الأكثر شهرة مني..أما أن يتسلق مطرب مغمور و غير مشهور على أكتافي ليصل للشهرة.. فحتما هذا لن أقبله” انتهى.
عاد عمرو دياب أدراجه.. أما حكيم فظل مصرا و مصمما فما كان منه إلا أن توجه ل جنيفر لوبيز هذه المرة.. فطلب مدير أعمالها من حكيم مهلة حتى يقرأ cv تبعه و ما هي مسيرته و انجازاته،، فعندما وجد أن انجازاته عبارة عن إحياء أعراس شعبية في حتت مصر، اعتذرت جنيفر لوبيز بلباقة و رفضت مشروع الديو.. ليختار حكيمو بعد ذلك إحدى المطربات المغمورات من بورتو ريكو تدعى ”olga” و قدم معها ديو ”باهت” ..لم يحقق و لم يضيف له شيئا.. خاصة و أنه مطرب شعبي متخرج من مدرسة عدوية و ”زحمة يا دنيا زحمة” .. و لهذا أنصح حكيمو و عمرو دياب بأن لا يدخلا في “زحمة” مع مشاهير عالميين سيخرجان منها خاليا الوفاض و ك الشعرة من العجين! و أقول ل حكيم بالذات: مالو أحمد عدوية و سعد الصغير بيشتكوا من ايه؟ الديو معهما أولى 🙂 رحم الله عبدا عرف قدر نفسه ووقف عندها! هكذا هم العرب عندما يحاولون نطح السحاب برؤوسهم.. !!
لا بأس، فكلاهما يغنيان باللهجة المصرية لا الفرنسية ليتسلقوا أو يتوددوا كغيرهم من العرب. ولا يوجد أى مُطرب عربى تخطت شهرته إرتفاع رُكبة عمرو دياب ! و الفرق واضح فى ترتيب المراكز و النفوذ و أسعار المُطربين فإن كان عمرو دياب فى المركز الأول يأتى الذى يليه فى المرتبة العشرين !!! و من المرتبة الثانية حتى التاسعة عشر معمول عليهم بلوك ! لأن الباقيين غير مؤهلين لياتوا فى هذه المراكز خلف المركز الأول.
إحنا عرب و نفتخر و يكفينا أنه الأول عربياً .
هو لو كان يجيد اللغة الفرنسية لغنى بها .. و لكنه لن يغني بها لأنه مش وش لغات 🙂 .. لن أظلم عمرو دياب مطرب شبرا و نواحيها.. و لكن لا وجود ل مطرب عربي ”عالمي” .. ! أن تكون عالميا معناه أن تكون ”مايكل جاكسون” حطم كل الأرقام القياسية في الحياة و حتى بعد الممات. انتهى.
و مين إللى فتح سيرة العالمية فى هذا الموضوع أصلاً ؟! أنتى فتحتى موضوع ليس مطروح أصلاً لغاية فى نفسك نفهمها جيداً. كل ما فى الأمر أنا رديت على الأخ أسير بلا قيود و تحدثت عن النجومية و ليس العالمية ! دخلتى أنتى و حدثتينا عن قصة لعمرو دياب و حكيم نعلمها جيداً و روتيها بطريقتك يعنى عليها شوية حبشتكنات.
و العالمية بلغة الفن أنك تصدر لهجتك للدول الأجنبية عن دولتك. و ده عمله عمرو دياب حتى لو كان فى نطاق محدود ولكن يُحسب له.
أما عن عدم إجادته للغة الفرنسية فهو ليس مُطالب بإثبات ذلك لكى ! أو حتى مُطالب بالغناء بها ! مش كل الناس بتنسلخ من جلودها !
آخر حاجة يكفى أنك تعلمى أدق التفاصيل عنه و عن حكيم !! و ما أخبيش عليكى و الله ما أعرف اى تفاصيل ولو كبيرة عن حياة مُطرب مغربى !
أليس هذا يُحسب لهم ؟!
لا.. لا يحسب لهماا!
المفروض هما يفتخران أن مريووووم خصصت دقيقتين من وقتها للتكلم عن مطرب ”بتغني لمين يا حمام” و مطرب ”السلامو عليكم” .. أما عن من صدر لهجته للعالم.. فأقول لك الجزائريان الشاب مامي و الشاب خالد فعلاها قبله .. و هو أراد أن يقلدهما ويسير على دربهما فقط.. و لحد الآن لم يفلح و لن يفلح و لو حرص كل الحرص!
w hiya hadritha minin jaya ? ma hiya kaman 3arabia . amr diab ahsan minha w hiya li tatcharaf bih machi huwa. huwa la yahtaj la li chakira wa lghirha. hiya chtaharit bi haz wasatha ,hiya ra9isa aktar minha murania
مش عارفة أيه علاقة تعليقي بالموضوع
بس من فترة كنت ناوية ادخل المركز الثقافي الفرنسي بالقاهرة علشان اتعلم الفرنسية لأنها من اللغات اللي بمووووت فيها لكن وجهت لي نصيحة وماكنتش أول مرة اسمعها سمعتها كتير ومن كذا حد ومن كذا جنسية
قالولي لو اللي هيدرسلك الفرنسية مغربي أو مغربية فبلاها فرنسي لأنهم بينطقو وبيكتبو الفرنسية غلط ههههههههه
انشري نورت ده تعليييييق سلمي وسليم
فيب رغدة وشيري مسا النور والهنا
هئ !
دلوقتى الشاب خالد ! و لما تكونى فى عراك مع ناس تانية تقولى الشاب بهلول ! غريب أمرك !
على كل حال،
ماحدش تترك للعالمية. ولا حد تترك لحكيم و و تمحكه فى جينفر لوبيز أو عمرو دياب و تمسحه فى شاكيرا ! و بالنسبة لشاكيرا إللى عمرو دياب بيتمسح فيها هى أصلاً لبنانية و إنسلخت من جلدها يعنى مش محل إفتخار أصلاً !
و بالنسبة للشاب خالد و الشاب مامى مع كامل إحترامى ليهم و لجمهورهم فوصلوا اللهجة العربية عن طريق إنطلاقهم من البلاد الأوروبية بغناء الميكس العربى الفرنسى. أما الغلبان عمرو دياب فقاعد يغنى باللكنة العامية المصرية لحد ما وصلت أغانيه هناك من غير ما يسافر هناك ولا يغنى ميكس عربى أجنبى !
اصحاب الراي انطلقوا بالميكس عربي فرنسي و عمرو دياب غنى عربي و لكن بألحان غربية مية في المية..يعني الأمران سيان!
* اسمع أما اقولك.. إنت شارب من ئلــة الشعارات الفارغة.. و أنا ماني فاضية لك وراي جولة في صفحات نورت ..
عمرو دياب مطرب شبرا و نواحيها وجد خصيصا لكي تسمعه أنت فقط! هنيئا لك به ! باي..
هئ!
داخلة تجُر شكلى و فى الأخر تقولى مانى فضيالك ! تعليقك الأول أصلاً كاشفك و كلفت نفسى و رديت عليكى لما لقيتك كررتى هذه العملية أكتر من مرة !
أغنية نور العين عام 1996 إللى إترجمت لأكتر من لهجة ألحانها بقيت غربية مية فى المية !!! على أساس أن الطبلة بقيت آلة غربية . واضح أوى إنك مذاكرة لدرجة المُكابرة !
نور العين ألحانها كلها ريتم اسباني و بالتحديد فلامينغو .. و الموسيقيين الي ظهروا فيها قلدوا فرقة الجيبسي كينغ الاسبانية تقليد أعمى! يجب أن لا يجعلك انحيازك لابن بلدك عن الحقيقة أعمى!
* مشكلتكم الابدية انكم طول عمركم متفرعنين .. و ترددون شعارات ”إحنا و إحنا و إحنا” .. و العرب مثل الهبل وراكم يرددون كلامكم… و لا فيهم واحد شجاع قدر يوقف فيكم هالنزعة الفرعونية!
و لا فيهم واحد شجاع قدر يوقف فيكم هالنزعة الفرعونية!
________________________
علشان ما فيش حد عارف يعمل زينا 😉
على كل حال، واضح إنى قدرت أستفزك ببرودى، و هو ده كان مقصد ردى عليكى من الأساس.
شفت تعليقك و فهمته و كنت أقدر أتجاهله، لكن أصريت انى أرد عليكى بمنتهى الهدوء و البرود لتكرارك هذه الشغله.
إحنا متفرعنيين بس عندنا إللى نتفرعن بيه، لكن إنتو مُنافقين ! عايشين بس علشان تنتقدونا ولكن عند المساس لشئونكم تتجملوا و يطلعلكم بدل اللسان عشرة !
المغربى يقول مغربى و أفتخر و الجزائرى بيقول جزائرى و أفتخر و السورى بيقول سورى و أفتخر !
و كل بلد عندها شعاراتها و كل مُعلق بيتباهى باللى عنده .
بلد المليون شهيد كلام الجزائريين و بلد طارق بن زياد كلام المغاربة، إحنا إللى علمنا العرب اللغة العربية كلام العراقيين. و هكذا ،،،
كله بيفتخر بتاريخه و بإنجازاته، ليه إحنا فقط المتفرعنيين! أقسم بالله لو أى بلد عربى عندها ربع إللى المصريين بيتفرعنوا بيه لهيكونوا أكتر منا تحدثاً عن انفسهم ! و بالنسبة ليكى تحديداً تاعبة نفسك ليه و الأمر بسيط، تجاهلى فرعنتنا و تجاهلى شئوننا و تجاهلى متابعة أخبارنا و سيبى إللى يتفرعن يتفرعن ما دام الفرعنة لا تعود عليكى بأذى !! ولا يمكن أنتى إللى هتقدرى توقفى فينا هالنزعة !!!
.
زى ما قولتك، وصلت لمقصد تدخلى معاكى، و واضح إنك إنفعلتى على الرغم من توزيعك للإبتسامات فى تعليقك! ريجى دماغك و إنتهى !
عايش تمثيلية يا فيب.. انت شخص عاطفي كثير!
لا استفزتني و لا شيء.. عادة بكتب تعليقاتي و أنا اضحك .. انت الي أخذت الامر على محل الجد.. لماذا لم تتجاهل تعليقاتي مادام انك فاهم قصدي؟ اعتقد انت الذي تم استفزازك و ليس أنا ! أنا خط تحريري معروف لا اغيره.. كان من الاول تتجاهلني و لا ترد!
و الله يسعد المساء.. !
عمرو ذياب وصل النجومية بانخراطه في سلك الغواية
مع شاكيرا المعروفه باباحيتها . يبدو عمرو متجليا و
شاربا كل انواع المشروبات الغير شكل ههههههه
من 2011 وهو ينشر بالصورة ماصدق 🙂
هاااااااااها يبدو مدهوشا وجهه أصبح يشبه وجه النساء اللاتى يضعن البوتكس…………………….الجزائر
عمرو دياب لن يقوم بأى أعمال مع المُطربة شاكيرا ليصل إلى النجومية عن طريقها كما يقول الأخ أسير بلا قيود ! و كما ذُكر فى الموضوع أن تاريخ هذه الصورة فى عام 2011 يعنى كان الراجل شبع نجومية و إكتفى و إن كان هو ليس نجم فى ذلك الوقت ما قبلت شاكيرا أن تتصور معه.
بعد ظهور شاكيرا و شهرتها الكبيرة، ركض وراءها نجوم عرب ليعملوا معها ديو و في مقدمتهم: عمرو دياب وحكيم (تبع السلامو عليكم)) و بعد ما حفيت أرجلهم وراها و هم يطرقون بابها.. خرج manager تبعها ليحسم الأمر و يقول على لسانها: ”أنا شاكيرا إن أردت أن أقدم ديو سوف أختار من هو في مستوى شهرتي أو الأكثر شهرة مني..أما أن يتسلق مطرب مغمور و غير مشهور على أكتافي ليصل للشهرة.. فحتما هذا لن أقبله” انتهى.
عاد عمرو دياب أدراجه.. أما حكيم فظل مصرا و مصمما فما كان منه إلا أن توجه ل جنيفر لوبيز هذه المرة.. فطلب مدير أعمالها من حكيم مهلة حتى يقرأ cv تبعه و ما هي مسيرته و انجازاته،، فعندما وجد أن انجازاته عبارة عن إحياء أعراس شعبية في حتت مصر، اعتذرت جنيفر لوبيز بلباقة و رفضت مشروع الديو.. ليختار حكيمو بعد ذلك إحدى المطربات المغمورات من بورتو ريكو تدعى ”olga” و قدم معها ديو ”باهت” ..لم يحقق و لم يضيف له شيئا.. خاصة و أنه مطرب شعبي متخرج من مدرسة عدوية و ”زحمة يا دنيا زحمة” .. و لهذا أنصح حكيمو و عمرو دياب بأن لا يدخلا في “زحمة” مع مشاهير عالميين سيخرجان منها خاليا الوفاض و ك الشعرة من العجين! و أقول ل حكيم بالذات: مالو أحمد عدوية و سعد الصغير بيشتكوا من ايه؟ الديو معهما أولى 🙂 رحم الله عبدا عرف قدر نفسه ووقف عندها! هكذا هم العرب عندما يحاولون نطح السحاب برؤوسهم.. !!
لا بأس، فكلاهما يغنيان باللهجة المصرية لا الفرنسية ليتسلقوا أو يتوددوا كغيرهم من العرب. ولا يوجد أى مُطرب عربى تخطت شهرته إرتفاع رُكبة عمرو دياب ! و الفرق واضح فى ترتيب المراكز و النفوذ و أسعار المُطربين فإن كان عمرو دياب فى المركز الأول يأتى الذى يليه فى المرتبة العشرين !!! و من المرتبة الثانية حتى التاسعة عشر معمول عليهم بلوك ! لأن الباقيين غير مؤهلين لياتوا فى هذه المراكز خلف المركز الأول.
إحنا عرب و نفتخر و يكفينا أنه الأول عربياً .
هو لو كان يجيد اللغة الفرنسية لغنى بها .. و لكنه لن يغني بها لأنه مش وش لغات 🙂 .. لن أظلم عمرو دياب مطرب شبرا و نواحيها.. و لكن لا وجود ل مطرب عربي ”عالمي” .. ! أن تكون عالميا معناه أن تكون ”مايكل جاكسون” حطم كل الأرقام القياسية في الحياة و حتى بعد الممات. انتهى.
الموسيقا لغة عالمية تخاطب الوجدان و الاحاسيس مشمهم اللغة
و مين إللى فتح سيرة العالمية فى هذا الموضوع أصلاً ؟! أنتى فتحتى موضوع ليس مطروح أصلاً لغاية فى نفسك نفهمها جيداً. كل ما فى الأمر أنا رديت على الأخ أسير بلا قيود و تحدثت عن النجومية و ليس العالمية ! دخلتى أنتى و حدثتينا عن قصة لعمرو دياب و حكيم نعلمها جيداً و روتيها بطريقتك يعنى عليها شوية حبشتكنات.
و العالمية بلغة الفن أنك تصدر لهجتك للدول الأجنبية عن دولتك. و ده عمله عمرو دياب حتى لو كان فى نطاق محدود ولكن يُحسب له.
أما عن عدم إجادته للغة الفرنسية فهو ليس مُطالب بإثبات ذلك لكى ! أو حتى مُطالب بالغناء بها ! مش كل الناس بتنسلخ من جلودها !
آخر حاجة يكفى أنك تعلمى أدق التفاصيل عنه و عن حكيم !! و ما أخبيش عليكى و الله ما أعرف اى تفاصيل ولو كبيرة عن حياة مُطرب مغربى !
أليس هذا يُحسب لهم ؟!
لا.. لا يحسب لهماا!
المفروض هما يفتخران أن مريووووم خصصت دقيقتين من وقتها للتكلم عن مطرب ”بتغني لمين يا حمام” و مطرب ”السلامو عليكم” .. أما عن من صدر لهجته للعالم.. فأقول لك الجزائريان الشاب مامي و الشاب خالد فعلاها قبله .. و هو أراد أن يقلدهما ويسير على دربهما فقط.. و لحد الآن لم يفلح و لن يفلح و لو حرص كل الحرص!
w hiya hadritha minin jaya ? ma hiya kaman 3arabia . amr diab ahsan minha w hiya li tatcharaf bih machi huwa. huwa la yahtaj la li chakira wa lghirha. hiya chtaharit bi haz wasatha ,hiya ra9isa aktar minha murania
مش عارفة أيه علاقة تعليقي بالموضوع
بس من فترة كنت ناوية ادخل المركز الثقافي الفرنسي بالقاهرة علشان اتعلم الفرنسية لأنها من اللغات اللي بمووووت فيها لكن وجهت لي نصيحة وماكنتش أول مرة اسمعها سمعتها كتير ومن كذا حد ومن كذا جنسية
قالولي لو اللي هيدرسلك الفرنسية مغربي أو مغربية فبلاها فرنسي لأنهم بينطقو وبيكتبو الفرنسية غلط ههههههههه
انشري نورت ده تعليييييق سلمي وسليم
فيب رغدة وشيري مسا النور والهنا
نورت انشري يا حبيبت قلبي
هئ !
دلوقتى الشاب خالد ! و لما تكونى فى عراك مع ناس تانية تقولى الشاب بهلول ! غريب أمرك !
على كل حال،
ماحدش تترك للعالمية. ولا حد تترك لحكيم و و تمحكه فى جينفر لوبيز أو عمرو دياب و تمسحه فى شاكيرا ! و بالنسبة لشاكيرا إللى عمرو دياب بيتمسح فيها هى أصلاً لبنانية و إنسلخت من جلدها يعنى مش محل إفتخار أصلاً !
و بالنسبة للشاب خالد و الشاب مامى مع كامل إحترامى ليهم و لجمهورهم فوصلوا اللهجة العربية عن طريق إنطلاقهم من البلاد الأوروبية بغناء الميكس العربى الفرنسى. أما الغلبان عمرو دياب فقاعد يغنى باللكنة العامية المصرية لحد ما وصلت أغانيه هناك من غير ما يسافر هناك ولا يغنى ميكس عربى أجنبى !
اصحاب الراي انطلقوا بالميكس عربي فرنسي و عمرو دياب غنى عربي و لكن بألحان غربية مية في المية..يعني الأمران سيان!
* اسمع أما اقولك.. إنت شارب من ئلــة الشعارات الفارغة.. و أنا ماني فاضية لك وراي جولة في صفحات نورت ..
عمرو دياب مطرب شبرا و نواحيها وجد خصيصا لكي تسمعه أنت فقط! هنيئا لك به ! باي..
هئ!
داخلة تجُر شكلى و فى الأخر تقولى مانى فضيالك ! تعليقك الأول أصلاً كاشفك و كلفت نفسى و رديت عليكى لما لقيتك كررتى هذه العملية أكتر من مرة !
أغنية نور العين عام 1996 إللى إترجمت لأكتر من لهجة ألحانها بقيت غربية مية فى المية !!! على أساس أن الطبلة بقيت آلة غربية . واضح أوى إنك مذاكرة لدرجة المُكابرة !
نور العين ألحانها كلها ريتم اسباني و بالتحديد فلامينغو .. و الموسيقيين الي ظهروا فيها قلدوا فرقة الجيبسي كينغ الاسبانية تقليد أعمى! يجب أن لا يجعلك انحيازك لابن بلدك عن الحقيقة أعمى!
* مشكلتكم الابدية انكم طول عمركم متفرعنين .. و ترددون شعارات ”إحنا و إحنا و إحنا” .. و العرب مثل الهبل وراكم يرددون كلامكم… و لا فيهم واحد شجاع قدر يوقف فيكم هالنزعة الفرعونية!
ربنا يهديكم يا نورت تنشرو تعليقاتي بالاسم والحساب الجديد
مش فاهمة اعمل أيه تاني
والله وطلع للبربر حس وبئينا نسمع لهم صوت.
نورت انشري تعليقاتي باسم فرعونة مصرية وباريس ليه المنع أنا مش فاهمة.
و لا فيهم واحد شجاع قدر يوقف فيكم هالنزعة الفرعونية!
________________________
علشان ما فيش حد عارف يعمل زينا 😉
على كل حال، واضح إنى قدرت أستفزك ببرودى، و هو ده كان مقصد ردى عليكى من الأساس.
شفت تعليقك و فهمته و كنت أقدر أتجاهله، لكن أصريت انى أرد عليكى بمنتهى الهدوء و البرود لتكرارك هذه الشغله.
إحنا متفرعنيين بس عندنا إللى نتفرعن بيه، لكن إنتو مُنافقين ! عايشين بس علشان تنتقدونا ولكن عند المساس لشئونكم تتجملوا و يطلعلكم بدل اللسان عشرة !
المغربى يقول مغربى و أفتخر و الجزائرى بيقول جزائرى و أفتخر و السورى بيقول سورى و أفتخر !
و كل بلد عندها شعاراتها و كل مُعلق بيتباهى باللى عنده .
بلد المليون شهيد كلام الجزائريين و بلد طارق بن زياد كلام المغاربة، إحنا إللى علمنا العرب اللغة العربية كلام العراقيين. و هكذا ،،،
كله بيفتخر بتاريخه و بإنجازاته، ليه إحنا فقط المتفرعنيين! أقسم بالله لو أى بلد عربى عندها ربع إللى المصريين بيتفرعنوا بيه لهيكونوا أكتر منا تحدثاً عن انفسهم ! و بالنسبة ليكى تحديداً تاعبة نفسك ليه و الأمر بسيط، تجاهلى فرعنتنا و تجاهلى شئوننا و تجاهلى متابعة أخبارنا و سيبى إللى يتفرعن يتفرعن ما دام الفرعنة لا تعود عليكى بأذى !! ولا يمكن أنتى إللى هتقدرى توقفى فينا هالنزعة !!!
.
زى ما قولتك، وصلت لمقصد تدخلى معاكى، و واضح إنك إنفعلتى على الرغم من توزيعك للإبتسامات فى تعليقك! ريجى دماغك و إنتهى !
عايش تمثيلية يا فيب.. انت شخص عاطفي كثير!
لا استفزتني و لا شيء.. عادة بكتب تعليقاتي و أنا اضحك .. انت الي أخذت الامر على محل الجد.. لماذا لم تتجاهل تعليقاتي مادام انك فاهم قصدي؟ اعتقد انت الذي تم استفزازك و ليس أنا ! أنا خط تحريري معروف لا اغيره.. كان من الاول تتجاهلني و لا ترد!
و الله يسعد المساء.. !
يا نورت من فضلكم ما تمنعوش تعليقاتي تاني
فاتي باريس = فرعونة مصرية
ربنا يهديك مسيو سام