لفتت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق في تصريح اعلامي إلى انها، وبعد دخولها عالم الإنتاج، اكتشفت صعوبات بالغة في السوق والإنتاج في الوقت الحالي، وقالت: “خسارة ومخاطرة غير محسوبة والمشكلة تبدأ من قبل الثورة وقتها كانت السينما تعاني من مشاكل في التوزيع الداخلي والخارجي وبعد الثورة المشكلة مستمرة والإيرادات ضعيفة والأخطر هو انهيار السوق الداخلي مرة بسبب الوضع الحالي وأخرى بسبب القرصنة، وهو ما يؤجل عرض بعض الاعمال“.
وكشفت الممثلة المصرية أن الجرأة ليست جنسية في فيلم “جارسونيرة” كما تخيّل البعض، ولكنها جرأة في تناول موضوع اجتماعي صادم ومهم بعيداً عن السياسة، وأضافت: “لن اطرح أي إسقاطات على الواقع المشحون في الشارع المصري والفكرة قائمة على وجود 3 ممثلين في غرفة واحدة من بداية الفيلم حتى نهايته واعتبرها مخاطرة وأتمنى ان تنجح، وأن تساعد السينما في الخروج من كبوتها وانحدارها”.
وختمت عبد الرازق قائلة: “لم يحدث ان تبرأت من أي عمل وكل أعمالي فخورة بها وادقق فيها لكنها الشائعات التي لا ترحم… على العموم أنا أقدّم الاغراء الفني في أي عمل بحرفية شديدة وإذا كان الدور يتطلّبه أما غير ذلك فمرفوض”.
اة ماشي نص الفنانات بيقولوا كلام عبيط وميتفهمش يعني مثلا مذيع يقولها القبلة في الفيلم امتى تعملها ترد تقولة اية لو القبلة تخدم موضوع الفيلم اعملة بس لو القبلة مقحمة معملهاش ولازم تكون متوظفة توظيف درامي يا سلاااام وتكون كمان تخدم المشهد قمة العبط وقمة الانحطاط قال تكون متوظفة توظيف درامي قال يعني لو مقحمة حرام لو متوظفة توظيف درامي يبقى حلال وعجبي
منك نستفيد ، اغراء بحرفية واغراء من غير
اهو كله مسخرة وخلاص
هااااااها الأغراء بحرفية وهو الذى ذكرت نوع منه مصرية وأفتخر تأثيره اقل من الأغراء بدون حرفية لكن في النهاية الأثنين اسوأ من بعض ………………..الجزائر
وشي ثاني معذبني، لمن يقول نقبل بس بدون احساس، يعني قبل تساعد الشخصية والعمل!!!! مهو نص الازواج بيبوسو بعض بدون احساس، يعني كلهم بيمثلووو……
وأشهد انك أمرأه حريفه !!!