اعترفت الفنانة غادة عبد الرازق بكراهية أغلب الوسط الفني لها، لكنها قالت -في الوقت ذاته- إنها لا تعلم السبب وراء هذه الكراهية الشديدة.

وبينما نفت غادة تطاولها على ثورة 25 يناير، اتهمت الفنان عمرو واكد بالبحث عن بطولة زائفة بحديثه عن القوائم السوداء لزملائه من الفنانين والفنانات.

وقالت غادة “بالتأكيد هناك من يكرهني لأن هذه هي سنة الحياة، وأنا لست ملاكا حتى أكون معصومة من كراهية أحد أو حقد آخر ضدي والعصمة لا تكون إلا لنبي” بحسب ما ذكرت مجلة كلام الناس الصادرة هذا الأسبوع.

وأضافت “أستطيع أن أقول إنني محبوبة في الوسط الفني بنسبة 30% والباقي 70% ينتمون إلى الجانب الآخر، وأنا أبحث عن أحد يقول لي السبب في ذلك”.

وردا على ما قاله الفنان عمرو واكد بشأن تطاول غادة على ثورة يناير قالت “أنا لا أعرف ماذا يريد عمرو واكد أن يقوله، المفترض أنه نجم وفنان مسؤول وهو زميل عمل”.

وتساءلت غادة “كيف يتهمني عمرو بكلام غير صحيح ولم يحدث إطلاقا وأتحدى أن يثبت صحة كلامه؛ لأن كل ما حدث أيام الثورة أنني نزلت من أجل الاستقرار بعد خطاب مبارك العاطفي الذي طلب فيه أن يموت في مصر”.

وتابعت بقولها “كنت فقط أطلب الأمن والاستقرار وعدم انتشار الفوضى والانتقال السلمي للحكم ولكن أن يتم تحوير الكلام وتحريفه بحيث نصبح وكأننا نعيش في محاكم تفتيش فهذا شيء كاذب، إنهم يبحثون عن بطولة زائفة ولهذا فإني أتساءل هل أصبح الفنان يسعى لأن يتبوأ منبرا يتهم فيه زملاءه بأي كلام”.

وقالت “فكرت كثيرا في الانضمام لأحد الأحزاب وكثير من الأحزاب الموجودة قريبة إلى نفسي، ولكني تأكدت أن الفنان ملك للجميع ولا أحب أن أحصر نفسي في حزب محدد ودور الفنان مهم ومشع ولا يقل بأي حال من الأحوال عن تأثير الحزب”.

وأشارت غادة إلى أنها لا تخشى من حزب الإخوان المسلمين، متسائلة: “لماذا أخشاه؟ وأنا أحترم الإخوان المسلمين جدا وأقدر دورهم ونشاطهم، فهم جماعة منظمة وعادلة، لا تسعى إلا لفرض السلام والعدل بين الناس، فمن إذن يمكن أن يرفض ذلك؟”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫38 تعليق

  1. افراد الطبقة البرجوازية لايعرف الكره لقلوبهم الرقيقة طريق تركناه للفقراء كما تركنا لهم كل شي كحيان مثل وجوههم ههههههههههههههههههه

  2. انا اقولك ليه يكرهونك…….. على شان السبحه الاكس لارج اللي معلقتها برقبتك

  3. مش بس الممثلات حتى الشعب العربي والعالم كله
    اييييييييع قرف

  4. حرام عليكو
    هاتجيبولها اكتئاب
    ولايهمك انا شخصيا لااكرهك بس مابحبك

  5. kalba awiiii inte,,,,kaner mfakra b nazletha l da3m mobarak inno ba3d intisaar mobarak sa yakoun laha sha2n kabir w laken hadas al3aks,,jarat alriya7 bima kla yashtahi bizzzik ya 3atle,,,

  6. ana ba7ebik la2anik simple we mich moutasane3a we mich kezebe we mounafqa, we kell fenen machhour el ghire betkhalle el ness tekraho

  7. انا بكرهك ودي اعطيج بس اكسر خشمج ويهج الطويل وجها كله ميكب المصرية

  8. هاذي فنانة ما تستحق الاحترام وو جها كله اكياس طحين والوان شمعية وخشيبة ومائيو وجهاا دفتر رسم للاطفال … اووووه تذكرت اخوي يبي دفتر رسم بجيبله وجه غادة بس على شرط يلبس قفازات عشان لا يوصخ يدة بوجها الوصخ اخاف وجهاا معدي

  9. انا كمان بكرهك مش بس الوسط الفني و من خارج الوسط الفني كمان
    اذا وقفت على 70 % بكون مليح more than 100/100

  10. و الله لو فى مكانك اعتزلت فورا من الوسط الفنى لاثبت لناس انا لا يهمنى الشهرة ههههههههه رقم انى اعرف مش هتعملها و اقطع درائ اليمين و الشمال ازا اعملتها

  11. haram 3alikom lih btikraho lmara hya hora fnafsiha thit mikab ao ola hia hora f wajhiha
    kili niswan bihido makyage hla saro kaman rjal bihato makyag
    la gada ana ma bakrahik 3adi insana bchofha f aflam obas ba3d aflam gada hilwin hya kman mara hilwa cod lak gada

  12. الله يهديك كما هدانا مع اني ما احبك ورحم الله امرؤ عرف قدر نفسه

  13. دا اللي بيكرهك عنده نظر
    الله انعم عليه بالنظر
    النظر مش اللي عنده عين وبيشوف وبس
    كثير من الناس عندهم عيون وما يشوفون شي يعني ده ما عنده نظر
    وسلامت السامعين

  14. ام احمد في أيلول 7, 2011 |
    الله يهديك كما هدانا مع اني ما احبك ورحم الله امرؤ عرف قدر نفسه ……………. احلي تعليق اخت ام … فعلا الله يهدينا يارب

  15. يخرب بيتك كيف سمحتي لنفسك تمثلي هدا المقطع الي طرحه الرورو
    دا انتي طلعتي عن جد فنانه بمعنى الكلمه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *