علقت الاعلامية الكويتية فجر السعيد على تأكيد الجيش الاسرائيلي على اغتيال االامين العام لحزب الله اللبناني السيد حسن نصرالله.

فقد توقعت فجر السعيد اغتيال كل من رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري، رئيس مجلس الوزراء العراقي السابق نوري المالكي، وزعيم حركة انصار الله الحوثيين عبدالملك الحوثي.

وكتبت فجر السعيد عبر حسابها على منصة اكس: “بالدووووووور ياشباب لاتستعجلون بالدوووووووووور #نبيه_بري #المالكي #الحوثي بالدوووووووووور والحبل عالجرار

وكان الجيش الإسرائيلي قد أكد اغتيال الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله، في الغارات التي استهدفت، مساء أمس الجمعة، مقر القيادة المركزية للحزب في الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية بيروت.

وقال الجيش الإسرائيلي إن مقاتلاته ألقت نحو 85 قنبلة خارقة للتحصينات، تزن كل منها طنا من المتفجرات لاغتيال نصر الله، مضيفا أن قواته “تركز على إزالة التهديدات بهجمات إرهابية، بما فيها صواريخ موجهة قد تستهدف نقاطا إستراتيجية”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. هههههه اي والله بالدور ، من كثرها الواحد ماعاد هو ملحق يفرح لمين ويخلي مين ، الله يديم افراحنا ويكثر من الأخبار الحلوه .

  2. قدر كل الناس هو الموت فذلك شيء طبيعي ، قد نتفق مع البعض او نختلف…. لكنهم من ثلاثين سنة او حتى بعضهم من خمسة واربعين سنة عاملين لك مغص هههههههه وبمجرد ان يذكر اسمهم ، تعملوها بسراوليكم يا عربان هههههههه فكفى بذلك مجدا لهم هههههه وخزي وعار لكم ، ضاع عمركم وانتم ترتجفون امامهم هههههههه والان حان وقت نهاية اعمارهم فهم يقاربون السبعين من العمر ، وربما من نعم الله عليهم لا يموتون الا قتلا فذالك ارحم لهم مما يموتون على الفراش اذلة ، اسراطيل تعمل لهم خيرا بالحقيقة هههههههه فلا ميتة من قبل افلتت ، وكل شيء هالك الا وجهه سبحانه. .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *