أكد الفنان المعتزل فضل شاكر إن “الجيش اللبناني ألقى القبض على شقيقته وأبناء أشقائه، في محاولة لمساومته على تسليم نفسه، والمثول أمام محاكم إيران”.

وقال شاكر في تغريدة له على “تويتر” إنه “لن يمكن النظام التابع لإيران وحزب الله، من القبض عليه وإعدامه”، مضيفا “سأناضل من أجل كرامة سُنة لبنان، وأموت دونهم”.

وتابع بالقول: “لست متطرفا دينيا، أنا سني من لبنان، عندما شاهدت ما يحصل لأبناء ديني من ظلم وقتل، ساعدتهم بما استطعت، وحسبي الله ونعم الوكيل”.fadel-08

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫22 تعليق

  1. قسما بالله شي بيخزي لو طلع هل حكي صح .
    عالم متخلف ومتحيز وما في عادله ولا إنسانيه شو دخل أهلوا بالموضوع عجبي !

  2. بالأول والأخر لح تفطس ياو ا طي أنت وكل إر ها بيي يتمثل بالأسلام
    والأ سلام برئ من هالز بالة أمثالك……

  3. ايه طيب خليك زلمة وبلالك هالشعارات الكذابة وروح خلص عيلتك وسلم حالك وقتها بس لو عملت هالشي وتم اعدامك ان شالله ستصبح شهيداً عند الله وباٰعين الناس على الاقل ب ت موت بطل قومي ضحى من اجل عيلتو ومنها بتكون عملت جميل شي مرة بحياتك تنفعك باٰخرتك

  4. الله يقويك يابطل وينصرك على كل من هو واطي وناقص وعار وقليل الشرف ويتمتع ليل ونهار وكل من يصفك بصفات تمثله ويتشبث بالأسلام وهو مجوسي

    1. ياسالم أنت بتحبوا لفاضل شي كويس بس مابصير تسب على يللي مابحبوا وأذا كتير بتحبوا روح تزوجوا أو خليه يتزوجك
      ولعنة الله كل من يحب هالو ا طي فاضل وأستثني الجميع غيرك ياواطي مثله
      وأنا أقصدك أنت بالذات وأذا انت مسلم وعم تكتب عربي ليش عم تتمثل بالغرب وتكتب أسمك بالأنكليزي يعني ماعاد يمشي حالها اللغة العربية

    1. فيَا لَيتَ الشّبابَ يَعُودُ يَوْماً فأُخبرَهُ بمَا فَعَلَ المَشيبُ
      وكل عام وأنتم بخير
      المغترب! … سابقاً … من دمشق.

  5. اشكالاً وقع قرابة الساعة 11:00 عند حاجز لـ “حزب الله” في بلدة اللبوة – البقاع بين عناصر رئيس فرع مخابرات منطقة البقاع العميد الركن عبد السلام سمحات وبعض عناصر الحزب.

    وفي التفاصيل أنه لدى مرور موكب العميد سمحات رئيس فرع مخابرات منطقة البقاع، حصل اشكال بين عناصر الحزب وعناصر الموكب وقد تطور الى اطلاق للنار.

    وقد سجل اطلاق نار كثيف في موقع الاشكال فيما قطعت معظم الطرق المؤدية للبلدة.

    وفي وقت لاحق أفيد أن المساعي ساهمت في معالجة الإشكال “بعد اﻹلتباس بالمواكب”.
    مصادر ميدانية اكدت أن معلومة كانت قد وصلت في وقت سابق لحزب الله تفيد عن “امكانية دخول سيارة مفخخة الى المنطقة يقودها رجل بثياب ضابط في الجيش اللبناني، وعلى هذا الاساس تم تفتيش سيارة العميد الذي لا يعرفه العناصر الا بالاسم، فبدأ الجدال بين الطرفين وتطور الى اشكال.”

    وقد توجه الى موقع الاشكال شبان من البلدة بعضهم ينتمي الى الحزب، فعمد الجيش الى تفتيش احدى السيارات وضبط بداخلها كمية كبيرة من الاسلحة الامر الذي زاد الاجواء تعقيداً وتطور الى اطلاق نار بين الطرفين.
    وهذا الاشكال من بعد ما نعرف انهم جيش….

    للذين يتبجحون ويتشدقون ان فضل شاكر لازم ينعدم لتعديه على عناصر من الجيش اللبناني وطبعاً هذا غير صحيح واعترف بقتله فطيستين هم لحزب إيران بعد الاعتداء عليهم ….

    وهذه قصه من قصص حزب الشيطان شو منقول على ما يفعله هذا الحزب بالجيش عميد بالجيش ما فرقت معهم يكفي من بعد ما صارت صوره بالاعلى ورجعت صارت تحت الدعس …..

    وهذا ما حصل من يوميين شو لازم يكون الحكم عليهم لازم يدعوسوا دعس مش بس إعدام بس اكيد ما لح يجيبوا سيرتهم لانهم حزب الشيطان بذاته يكفي حاله الهلع اللي عم يعيشوها إذا مرقت دبانه بخافوا منها ومن خيالهم عم يخافوا الله عليهم يا رب
    …..الجيش صار بدوا يتفتش من هذا الحزب ….؟ مسخره

  6. حزب الله” منزعج من منافسة القوى الأمنية والعسكرية الشرعية له

    “إذا كانت العصابات المسلّحة التي تعيث سرقة وخطفاً واعتداءً وتشليحاً مستفيدة عن بُعد من المناخ الذي أفرزه سلاح “حزب الله” في الإجمال، فإنّ ما جرى بالأمس في صيدا يدلّ عن قُرب، على أنّ ذلك السلاح وصل مع أصحابه إلى حدود التبرّم والانزعاج من “منافسة” القوى الأمنية والعسكرية الشرعية له، وليس العكس أبداً”.

    ورأت أن “الاعتداء على شعبة المعلومات في صيدا من قِبَل ما يُسمَّى “سرايا المقاومة” يؤكّد ذلك. والاعتداء على موكب مسؤول استخبارات الجيش في البقاع من قِبَل مسلحي “حزب الله” في اللبوة يؤكّد ذلك. وقبل هذا وذاك، هناك كمٌّ هائل من الدلائل والمعطيات والحوادث التي تثبت يوماً تلو آخر”، معتبرة أنّ “دويلة “حزب الله” تقضم دولة القانون والمؤسّسات الرسمية وتأخذ مكانها ودورها أينما تيسّر وفي مناطق نفوذها حُكماً، وانّ قواها الذاتية هي التي تتحكّم بالأرض وما عليها، وأنّ الاستعانة الموسمية بالقوى الشرعية لا يتعدّى الاطار الشكلي والظاهر وعند أوّل محاولة رسمية لتجاوز ذلك الاطار، يخرج سلاح الدويلة ليفرض قراره “المقاوِم” بطبيعة الحال”.

    ولفتت إلى أن “الحوادث الأمنية المتنقّلة تلك هي صغائر نفي الدولة وقرارها. لكن كبائر النفي تبدأ أساساً بالموقف السياسي الذي يرفض الانصياع لمرجعية الدولة في البيان الوزاري، وقبله بالتنكّر لـ”إعلان بعبدا”، وبالذهاب إلى سوريا لمقاتلة شعبها ونصرة نظام الطاغوت والطغيان.. وفوق ذلك كله، تبدأ بالاستمرار الشقي في محاولة أسر الكيان الوطني بأهله ومؤسساته و”دكّه” في المحور الإيراني الأسدي وفي كل مصائبه ونكباته دفعة واحدة”.

    2014 – آذار – 09

  7. اللهم أرهِ الحق حقا وارزقه اتباعه وأره الباطل باطلا وجنبه اياه..
    الله ينصره وينصر كل مظلوم ..

  8. بس حبيت سلم عليك

    تحياتي لك اخت اماني ورديت على تحيتك سابقاً كلك زوق حبيبتي

    1. وعليكم السلام والرحمه ..هلا وغلا بلو سكاي ..يارب تكوني انتي وعائلتك بخير..
      تسلمين حبيبتي ..ولك اطيب تحيه ..

  9. اخت اماني

    حبيبتي القلوب عند بعضها كتبت لك هون بس شفتك قلت ممكن ما تكوني رجعتي للصفحه والمحترمين امثالك ما فينا إلا نرد ولو متاخرين حبيبتي …بس بعد ما شفتك وكتبت شفت ردك على الصفحه السابقه شكراً عزيزتي تحياتي

  10. اخذ الاشخاص بجريره افعال غيرهم ثقافة عربيــة بحتـــــــــــــــــــــــه ! ودلليل انعدام العداله و القانون المدني الذي يعامل الانسان فرد مستقل !

  11. بريندا حبيبة قلبي كل ذوق بس ليش طلاتك قليلة تحياتي لك ولجميه أهلك …….

  12. وصول 56 جثة لحزب الله الى لبنان

    أفادت قناة العربيه عن وصول جثث 56 قتيلا لحزب الله سقطوا في سوريا الى لبنان.
    قضوا في سبيل الجهاد على قولتهم بس ضد مين …..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *