كشفت الفنانة المصرية الشابة ” بسنت شوقي ” عن تعرضها للتحرش من خلال تلقيها رسالة من متابع عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك ” .

وعلى خطى الفنانة ” رانيا يوسف ” قامت بسنت بنشر صورة من الرسالة وأرفقتها بالرابط الخاص بحساب هذا الشخص لفضحه والإبلاغ عنه .

وكتبت بسنت شوقي في تعليقها هذه الصورة التي نشرتها من خلال خاصية الإستوري قائلة : ” الشعب المتدين بطبعه .. أستاذ محمد السيد المتحرش بعت الرسالة دي على الصفحة الرسمية بتاعتي ولفت نظري أوي حضرته كاتب شغال في إيه ” .

وتابعت : ” أنا مش فاضية الحقيقة اليومين دول علشان أبلغ مباحث الإنترنت فهتكفي بفضحه .. وده لينك لبروفايله يايرت تعملوا ريبورت ” .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. حتى لو كانت لابسة مكشوف مَش مبرر للتحرش لبسها ليها رب يحاسبها عليه
    اعتقد التحرش هو مثل الشذوذ سلوك غير سوي ويرجع للتربية الغلط

  2. الانسان المحترم يجنى او يربح احترام الناس له
    والغير محترم يجنى ثمرة ذلك ايضا
    وبعدها يأتى حساب الله سبحانة
    ونحن مسيرين لا مخيرين

  3. مش منطق تقيس الاحترام على اللبس !!!!
    انا ضد التعري واللبس المكشوف طبعا جملة وتفصيلا بس مابيمنع احترم المقابل مهما كان تفكيره في اللبس او في الحياة بصورة عامة بس الاهم مايتجاوز لا على ديني ولا اهلي ….
    انا لا اطيق فءة الفنانين بس هي حاطة صورتها ماعتقدش اذت احد المفروض الانسان الملتزم او المحافظ على دينه وتربيته يغض البصر مافي اي مبرر للتحرش معناتو الي تارك باب بيته مفتوح من حق اي حد يجي يسرق بحجة انو الباب مفتوح
    بعدين مين قالك الانسان مسير بالعكس الانسان الكاءن الوحيد بالكون مخير الله عطانا عقل ونمشي بيه لو كان مسير لما كان فيه حساب وعقاب في الاخرة

  4. الاخ الكريم
    شكر على الاهتمام . ولكن
    التعرى فى رأيي لا خلق ولا دين واللى ماعندوش اخلاق يبقى غير محترم
    وبيجى له واحد غير محترم مثلة ويسبة ويتحرش بيه
    ثانيا : لما احنا مخييرين ، يبقى نلغى كلمة ” ان شاء الله ”
    سيدى الفاضل
    الانسان على هذه الارض مسير لا مخير
    وكل مانفعل هو بمشيئة الله

  5. هههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههه
    هبلة واهبل وأغبياء هو بيقول ان الإنسان مسير وهي بتقول مخير هههههههههههههههههه واي طفل شيعي ممكن يشرح النظرية الاسلامية الي ملخصها انه : لا جبر ولا تفويض انما حالة بين حالتين . يلا شكلهم بهايم ههههههههههههههههه

  6. كان الامام جعفر الصادق عليه السلام يقول انه لا جبر ولا تفويض الأمر بين الأمرين أو بين الجبر والتفويض وهذا من عقائد المذهب الشيعي الإثنا عشري في أفعال العباد، وهي من مباحث العدل عند الاثنا عشرية، والأصل الثاني من أصول الدين عند الشيعة الإثنا عشرية، ونظرية الأمر بين الأمرين في مقابل نظرية الجبر عند المذهب الأشعري ونظرية التفويض عند المذهب المعتزلي.

    تعريف النظرية عدل

    المقصود بلا جبر ولا تفويض بل أمر بين الأمرين أي أن الأفعال التي تصدر من الإنسان هي فعل الإنسان وباختياره وفي الوقت نفسه فعل الله تعالى، أي أن الإنسان يصدر منه الفعل باإرادته وفي الوقت نفسه با إرادة الباري تعالى ومشيئته التي يعطي الإنسان الإرادة والاختيار. يعن ي الله اعطاك شي والأداة وبدون ذلك ما تقدر تعمل شيء ما قادر تعمل مثال لتوضيح ، ثم امرك تخيرا ونهاك تحذيرا ( مثل ما يقول الامام علي عليه السلام ) فلو لم يعطك الله يد ما تقدر تضرب فيها حد ، وبنفس الوقت امرك الله ان لا تستعملها للعدوان لكن لدفع عدوان الظلام لا باس او تصحي فيها بهايم هههههههههههههه

    فعندما قال الامام جعفر بن محمد الصادق عليه السلام : ( لا جبر ولا تفويض ولكن أمر بين أمرين، قيل له ما أمر بين أمرين؟ قال الصادق: مثل ذلك رجل رأيته على معصية فنهيته فلم ينتهِ، فتركته، ففعل تلك المعصية، فليس حيث لم يقبل منك فَتَرَكْته كنت أنت الّذى أمرته بالمعصية).

  7. هناك أشياء بسيطة قد نكون مخيرين فيها مثلا:
    أنا مخيرة بين أن ألبس تريكو أحمر أو تيشيرت أبيض ، و مخيرة بين أن آكل البايلا أو البسطيلة و مخيرة بين أن أسافر لطنجة أو لاس بالماس ،
    بالمقابل هناك أقدار مصيرية محتومة نحن مسيرين فيها على سبيل المثال: الزواج و الإنجاب و الحياة و الموت و غيرها…
    قد يحدث أن يقوم الانسان بعمل ما قد يؤدي به الى أن يلقى حتفه -لا قدر الله- و هذا يدل على أنه مسير، فلو كان هنا مخير لاختار أن لا يقوم بعمل سيؤدي إلى حتفه! و الله تعالى أعلى و أعلم
    و حفظ الله الجميع و عطلة صيفية سعيدة ?

    1. امازيغو ههههههههههههه يا بعد عمج ههههههههههههههههه اسأليني قبل ما تقولين اي شيء فاوضح لك كل شي ههههههههههههه حتى الأشياء الي تكون كما تقولين بسيطة وانتي مخيرة فيها ما تقدرين تعمليها لو لم يشاء الله ويعطيك القدرة ، حتى المعصية لا يمكن ان تحصل بدون علم الله سبحانه ومشيئته رغم عدم رضاه فالله لا يعصى مغلوبا !! فهو القاهر ، فلا جبر ولا تفويض انما امر بين أمرين ، في جواب للامام علي (عليه السلام) للسائل الشامي لما سأله اكان مسيرنا إلى الشام بقضاء من الله وقدره ؟ بعد كلام طويل هذه ملخصه قال له سيدي ابو الحسنين عليهم السلام : ويحك لعلك ظننت قضاء لازما وقدرا حاتما لو كان ذلك كذلك لبطل الثواب والعقاب وسقط الوعد والوعيد ان الله سبحانه أمر عباده تخييرا ونهاهم تحذيرا وكلف يسيرا ولم يكلف عسيرا وأعطى على القليل كثيرا ولم يعص مغلوبا ولم يطع مكرها ولم يرسل الأنبياء لعبا ولم ينزل الكتب للعباد عبثا ولا خلق السماوات والأرض وما بينهما باطلا ذلك ظن الذين كفروا فويل للذين كفروا من النار. ،،،،، فأسأليني يا بعد عمج ههههههههههههههه فهاهنا وان لم لي علما بكل شيء الا ان لي اطلاعا واسعا يغني العطاشى وعيونج ههههههههههههههههههه هكذا يولدون الشيعة بل خلقوا من فاضل طينة ال بيت النبوة اهل الذكر الذي امر الله في قرانه بالرجوع لهم ، جعلنا الله من خلص شيعتهم وأوليائهم .

      1. اكيد طبعا حتى الأشياء البسيطة التي ذكرتها، الله تعالى من سوف يعطيني القدرة و الإذن لأفعلها،
        “ولا تقولن لشيء إني فاعل ذلك غدا إلا أن يشاء الله واذكر ربك إذا نسيت وقل عسى أن يهديني ربي لأقرب من هذا رشدا” صدق الله العظيم

        1. احسنتي …..
          ههههههههههه ويعطيك الي في بالك بما يرضيه ، ويشاء لك الخير ويمكنك منه ومن تحصيله ، لا تنسينا من صالح دعائك .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *