أعلن رئيس مباحث الأداب السابق في مصر اللواء طه إمبابي أن تسريب الشريط الجنسي الذي جمع بين الراقصة دينا ورجل الأعمال المعروف حسام أبو الفتوح جاء بأوامر من رئاسة الجمهورية بعدما أمر الرئيس المصري السابق حسني مبارك بالانتقام مع أبو الفتوح بعد أن قدم له وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي شريطا يحتوي على سب أبو الفتوح لمبارك وقد ظهر ذلك في الفيلم عندما قال أبو الفتوح على سبيل المزاح مع دينا “مبارك قاعد في القصر زي الحمار” .

صورة من الفيلم الذي تم تسريبه

وقال إمبابي أنه كان يشرف على تسليم CD من وقت الى آخر لرئاسة الجمهورية تحمل أفلاما جنسية لرجال أعمال ولبناتهم وبعض الممثلات الشهيرات و نجمات من الصف الأول وتحديدا لنجمتين كانتا تتنافسان على شباك التذاكر في التسعينات بسبب الاقبال الجماهيري على أفلامهن المثيرة وقدمتا أفلاما أبيض وأسود.

وأعلن إمبابي أن فيلم دينا وحسام وصل الى مبارك الذي أمر بتدمير أعمال حسام أبو الفتوح والتدخل لاضاعة توكيل “بي ام دبليو” الذي تمتلكه العائلة منذ أيام والده حسن أبو الفتوح.
اشارة الى انه تم الانتقام من حسام من خلال تسريب الفيلم ولكن من دون صوت حتى لا تظهر فيه عبارة سب مبارك.

أقرأ أيضا:

الراقصة دينا لا تأبه بانتشار الفيديو الجنسي لها على الإنترنت وتريد أن تظل الناس متذكرة هذا الحدث..

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫30 تعليق

  1. طيب بتدمر ابو فتوح ومالها دينا تفضحها ولا شرف بنات البلد ماعاد يهمك اعوذ بالله

  2. مبارك هو شرف قاعد الجمهورية المصرية:–أنها لم تخطئ لأنه كان هو فين شرف دينا محد قلها تمارس الجنس
    مبارك قاعد الجمهورية المصرية:

  3. Mubarak is the honor of sitting Egyptian republic – it did not err because it is our honor Fein Mahd Say sex
    Mubarak sitting of the Republic of Egypt:

  4. أنباء عن وفاة الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك
    تشرين أول 24, 2011

    مرسلة من صديق نورت nayolstar ترددت في الساعات الأخيرة أنباء عن وفاة الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك، حيث أكد شهود عيان من العاملين داخل المستشفى عن وجود هياج كبير داخل…

  5. والله لو كنت مكانها لانتحرت ليس لان الشريط يصورها في علاقه مع زوجها انما لان من تقيم معه العلاقه -زوجها- مقزز الشكل و مايشرفش خالص .. ماهذا الكرش الذي يجعل اي انثى تشمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتئز من الرجال ….

  6. وقال إمبابي أنه كان يشرف على تسليم CD من وقت الى آخر لرئاسة الجمهورية تحمل أفلاما جنسية لرجال أعمال ولبناتهم وبعض الممثلات الشهيرات و نجمات من الصف الأول …
    شو هالرئاسة والعاملين بها؟!!!

  7. اخص عليك راجل معندوش دم…قال زعيم قال ذا شيخ منصر… ونتو السادئين.. 

  8. يروى الصحافي الكويتي فؤاد الهاشم في احد مقالاته ان هناك ثمة فكره شيطانيه كانت سائده منذ عهد انور السادات الى عهد مبارك… مفادها ان اي شخص مزعج للحكومه يتم رفع ملف به الى المسؤولين الكبار وهناك يقررون ((( نوسخه ولا نحبسه؟؟ ))) التوسيخ تعني تشويه سمعته وفضحه مثلما فعلوا مع ايمن نور بتشويه سمعته .. وفضحه مثلما فعلوا مع ابو الفتوح وغيرهم الكثير الكثير .. وهذه بركات الانظمه الشموليه ..

  9. ذا ألي تعلمتيه في لندن دوري الكرش و ألي رررر يل عن أم البلاد ألي طلعت والدك اش كثر عنده شرف وغيره على عرضه الماسخ ذا انتي يا بنت لندن ولسبع رطل …….

  10. da5elkon leish hik w7deh bekoon 3enda zarret sharaf hatta t5af 3leh wlk tfoo 3a heik ba2ar tfeh allah yel3anna denyeh w a5ra lanshoof bokra bas tetla2a byom el 7sab sho ra7 t2ool asli ana kont mosh 3arfa a3mel eh eh inshallah bten7er2i bnar jhanam ameen

  11. Chloe me a liar is a liar
    Egyptian President Mohamed Hosni Mubarak, the country Maad God forbid you care
    Finn is the honor of our Abu Fotouh Mahd Say sex
    Abu Fotouh person costume ass

  12. الرئيس المصري محمد حسني مبارك
    اشترت أسلحة وذخيرة أمنية بميزانية تتعدى 307 ملايين و679 ألف يورو، أي ما يعادل 2 مليار و535 مليوناً و290 ألف جنيه،
    كشف تقرير حديث لمنظمة ”العفو الدولية” أن السلطات المصرية

  13. الرئيس المصري محمد حسني مبارك
    أم البلاد شرف المصري
    ذا وقع الجمل كثرت سكاكينه

  14. على فكره اصبح تصوير العلاقه الجنسيه بين الزوجيه ظاهره مقلقه وهذا مما يودي الى الفضائح اذا اختلف الزوجين
    التصوير الفضائح هذا يتم بعمل مخبراتي من اجل اسقاط او الضغط عليهم حتى يعتلونوا معهم او حتى يسقطوهم في بحر التجسس واكثر المستعملين لهذه التتقنيه هم اليهود والانكليز وتعلم منهم العرب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *