كشفت نجمة تلفزيون الواقع السابقة، باريس هيلتون، عن الكواليس الي أحاطت بتسريب شريط جنسي مع صديقها السابق، قبل نحو 20 عاما.

وكتبت هيلتون (42 عاما) في مقتطفات من مذكراتها نشرتها صحيفة التايمز البريطانية: “كان علي أن أغلق عيني وأتنفس. شعرت وكأنني سوف أتقيأ. لم يكن من الممكن تصور ذلك بالنسبة لي”.

وكانت باريس، وريثة سلسلة فنادق “هيلتون” الشهيرة، تتحدث عن شريط سربه صديقها السابق، ريك سالمون، عام 2003، بعد فترة من انفصالهما.

وقالت في المذكرات إنها عندما علمت بتسريب الشريط، اتصلت به على الفور وتوسلت إليه أن يوقف هذا الأمر، إلا أنه أبلغها “بالقيمة المالية الكبيرة” لهذا الشريط بسبب شهرتها المتزايدة، رغم وعده لها سابقا بالحفاظ على الخصوصية.

وتشير إلى الضرر النفسي الهائل على والديها وسمعتها وتقول: “عندما رأى الناس ذلك الشريط الجنسي، لم يقولوا عني أني أيقونة، بل قالوا عاهرة”. 

وتتذكر أنه في ليلة التصوير “استمر في الضغط”، وأخبرها أنه لن يراه أحد سواهما: “وأخبرني أنه إذا لم أفعل ذلك، فيمكنه بسهولة العثور على شخص سيفعل ذلك، وكان هذا أسوأ شيء يمكن أن أفكر فيه أن يتخلى عني هذا الرجل البالغ لأنني كنت طفلة غبية لا تعرف اللعب مع الكبار”.

وكانت قد تحدثت في مقابلة، الشهر الماضي، عن تعرضها للتخدير والاغتصاب من قبل رجل أكبر عمرا منها عندما كانت مراهقة.

وقالت في فيلمها الوثائقي الجديد “هذه باريس”، الذي عرض لأول مرة على صفحتها في موقع يوتيوب في 2020، إنها تعرضت للإيذاء النفسي والجسدي في مدرسة داخلية عندما كانت في سن المراهقة، وتعمل الآن على إغلاق المدرسة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. وكانت باريس، وريثة سلسلة فنادق “هيلتون” الشهيرة، تتحدث عن شريط سربه صديقها السابق، ريك سالمون، عام 2003، بعد فترة من انفصالهما.

    وقالت في المذكرات إنها عندما علمت بتسريب الشريط، اتصلت به على الفور وتوسلت إليه أن يوقف هذا الأمر، إلا أنه أبلغها “بالقيمة المالية الكبيرة” لهذا الشريط بسبب شهرتها المتزايدة، رغم وعده لها سابقا بالحفاظ على الخصوصية.

    “””””””””””””””
    بغض النظر انه عندنا كمسلمين هذا زنا و حرام
    لكن عندهم عادي !
    أي ذكر ب الكون يفعل فعلته الحقيرة المقرفة
    فهذا ساقط ديوث بلا شرف ولا اخلاق مجرد
    حثالة ، أي ذكر يسرب خصوصيته مع صديقته أو
    زوجته سواء تصوير أو كلام فهو زبالة إبن حرام
    وأسقط من بنات الليل .
    والغلطة ان المرأة تثق بهكذا حثالات ديوثين!
    لكن الدنيا تدور حتى لو بالغرب كل شيء مختلف
    عنا و سهل انها تسجنه و تربيه لكنها غبية .

  2. وتتذكر أنه في ليلة التصوير “استمر في الضغط”، وأخبرها أنه لن يراه أحد سواهما: “وأخبرني أنه إذا لم أفعل ذلك، فيمكنه بسهولة العثور على شخص سيفعل ذلك، وكان هذا أسوأ شيء يمكن أن أفكر فيه أن يتخلى عني هذا الرجل البالغ لأنني كنت طفلة غبية لا تعرف اللعب مع الكبار”.

    “”””””””””””””””

    حمارة ليش ترضى ؟؟؟ وان هددها بوحدة ثانية
    مع مليون صرماية لكنها مغفلة !

  3. بصفة عامة و لا أعني تحديدا هذه المرأة الشقراء سليلة آل هيلتون :
    من الآن و صاعدا يجب مراجعة التفكير مليا في خبث بعض النساء ( البعض و ليس الكل حتى لا نعمم عليهن) .. مناصرة المرأة واجبة انما حينما يبلغ بها الأمر ان تكيد و كيدهن عظيم هنا يجب مراجعة الحسابات ! انصر أختك المرأة مظلومة إنما ظالمة و بتاعت كيد النساء اسمح لي اتراجع عن المناصرة !!

    1. وتتذكر أنه في ليلة التصوير “استمر في الضغط”، وأخبرها أنه لن يراه أحد سواهما: “وأخبرني أنه إذا لم أفعل ذلك، فيمكنه بسهولة العثور على شخص سيفعل ذلك….”.
      ————————————————————————————————————————
      اذا لم تفعل ذلك سوف يبحث على شخص سيفعل ذلك، يعني امرأة أخرى تقبل بتصويرها !!!!!!
      اذن هذه مساومات و ليس علاقة حميمية بين حبيبين !!!!! من هنا كان يجب ان تفهم المغزى و الهدف من التصوير و ترفض !!!!
      لست القاضي و لن أحكم عليها… لكن اصبحت أمل من روايات المشاهير و قصصهم التي لا ندري ما الغاية و ما الهدف من وراءها بالضبط ؟؟؟؟!!!!!!

    2. بغض النظر عن هذا الفيديو سواء كانت ضحية ام لا، الله أعلم… لكن باريس هيلتون اكثر شخصية مكروهة في أمريكا لسوء أخلاقها معروف عنها انها مستهترة جدا و تتعاطى المخدرات و لها تهمة في السياقة في حالة سكر و أشهر من يكره باريس هيلتون هو الممثل الأمريكي براد بيت !

  4. بلا نيلة تلاقيها هي اصرت او حتى ربما تكون الحت هههههههه في نساء تحب ان تراوي الحبيب الزوج الجارية داخلها ليتملكها بالتمام والكمال هههههههههههه والا الجارية الزحلوقية التي في داخلها تانبها كثير هههههههههه فتقول مع نفسها ابيع واخلص وانام مرتاحة . فانا بين يدي حارسي الامين ههههههههه
    وجهة نظر لاغير ???

  5. لكن من السفالة ان ينشر كوحكاحهم ذلك على العلن هههههههه. يحكي على امها على ابوها و عليها ههههههه ان لم تكن بنت اصول وقعدت تشتم فيه ، اما الكوحكاح وهو معاها فهذا فعلا سافل .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *