انجبت النجمة العالمية كيم كارداشيان ابنتها الجديدة من صديقها المطرب كيني ويست قبل الموعد المتوقع بخمسة أسابيع.

وقال مصدر مقرب من كيم لمجلة US الأمريكية: “كيم أنجبت طفلتها قبل خمسة أسابيع من الموعد المتوقع، وكانت قد شعرت بآلام الولادة الليلة الماضية، وأنجبت طفلتها مبكرا، وقد تم الأمر بشكل عظيم ومدهش”. وكان آلاف من معجبيها قد شعروا بخيبة أمل الليلة الماضية عندما تخلفت عن حضور حفلة لها في لوس أنجلوس.

وقال كيني ويست إنه سيعمل كل ما بوسعه من اجل الحفاظ على خصوصية طفلته ووالدتها. وأضاف: “لا أريد أن أتحدث عن طفلتي لكل أمريكا، فهي ابنتي أنا وليست ابنة أمريكا”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. ألف مبروك يا نورت تتربى بعزكم ….عم نهنيكم لأنه بحس كديشان من العائلة وأخبارها ما بتنقطع عن نورت
    وهلأ بتصير هيه وبنتها كمان مرافقينا كل يوم على نورت نتهنا بالأم ونسلها الصالح !

  2. وقال كيني ويست إنه سيعمل كل ما بوسعه من اجل الحفاظ على خصوصية طفلته ووالدتها. وأضاف: “لا أريد أن أتحدث عن طفلتي لكل أمريكا، فهي ابنتي أنا وليست ابنة أمريكا”. الله على الرجولة ما صديقتك فضائحها بجلاجل العالم يعرف من هي ويعرفك من انت يقطع خصوصيتك وخصوصيات صديقتك ….

  3. هيدا كلو من الركيض في كل محل. لو كانت هدت شوي لكان البيبي خلق في وقتو. لو كانت حامل بتوأم بيكونو خلقو في الرابع أو الخامس لكان ؟؟ أو بتكون الصدمة هي السبب. طلع حبيب القلب غير وفي ؟؟ شو ع راسها ريشة هيدي ملعقة ذكورية بتذوء منها كل النسوان ……

  4. انا مو عارف شو قصة كيم كارداشيان جد شو هاذا واحد مجوزه واحد اسود معفن ما في غير اخباره جد شي بخزي هلكد هي مهمامى يعني هي نورت لهيفاء وهبي وكيم زفت

  5. كان يمكن ان ترونا ما تبقى منها من فوق هاها………………الجزائر

  6. كيم كرداشيان ليست سوى فأرة تجارب !! شو ما بيقولوا لها بتلفزيون الواقع بتعمل علشان تجيب فلوس !! خنازير على هيئة اوادم ؟ يخرب بيوتكم ناس ما بتسوى و لا قرش !! و المصيبه البنات العربيات بيقلدوها و فرحانيين !

  7. انتاج ام صاحبه مؤخره نافصه .. و ابو افريقي اكيد البنت ستكون لها مؤخره حامله طائرات ههههههههه

  8. الحمد لله…و أخيرااااااااااااااااااااااااااا وضعت “بطيختها” اللي كانت شايلاها و دايرة بها من مكان ل مكان تستعرضها علينا و قارفنا بها هههههههههه…!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *