تسببت المتسابقة اللبنانية مايا خطاب -في برنامج “لحظة الحقيقة”- في إحراجٍ كبيرٍ لشقيقتها عندما أكدت أنها تعتبر نفسها أجمل من أختها، ما أثار مشاعر شقيقتها التي ذرفت دموعها، ولم تستطع أن تخفيها، لتفوز مايا في النهاية بمبلغ 25 ألف ريال.

وخلال الحلقة، اعترفت مايا وبكل جرأة أنها تعتبر نفسها “قمر”، ولكنها في نفس الوقت لا ترى نفسها أجمل من نانسي عجرم، وهو ما أثار ضحك عباس النوري والجمهور الذي كان حاضرا في الحلقة.

ويعرض برنامج لحظة الحقيقة الجمعة من كل أسبوع على MBC4 في تمام الساعة 18:00 بتوقيت (جرينتش)، 21:00 بتوقيت (السعودية).

وفي سؤال آخر انتظرت والدة مايا إجابته بلسان ابنتها، اعترفت مايا أنها لن لا يمكن أن تتزوج شخصا دون موافقة أهلها، حتى وإن كانت تحب هذا الشخص كثيرا.

ولكن والدتها غضبت كثيرا عندما اعترفت مايا أنها تحدثت بالسوء عن خطيبها السابق، الذي كانت تتحاشى أن تنظر إليه أي من صديقاتها، الأمر الذي استدعى أن تعتذر لجميع صديقاتها عن هذا الموقف الذي اتخذته معهن.

ولم ترد مايا أن تستكمل مشوارها في لحظة الحقيقة رغم إلحاح والدتها مع الجماهير لكي تستمر في المسابقة، ولكنها خشيت من الوقوع في فخ الخسارة لتكتفي بما جمعته من أموال، وتنسحب ومعها 25 ألف ريال هي قيمة ما حصلت عليه في البرنامج.

ممنوع الكذب
& برنامج “لحظة الحقيقة” من تقديم الفنان عباس النوري الذي يطرح 21 سؤالا، وتدور أسئلة البرنامج المطروحة على كل متسابق حول الحياة الشخصية بشكلٍ خاص، متناولةً مختلف التفاصيل بطريقة وأسلوب راقيَيْن.

يخضع كل متسابق لجهاز كشف الكذب “Polygraph” لاكتشاف ردود أفعاله العصبية والحسّية، وهو ما يكشف صدقه من كذبه، وتم الاستعانة بالخبير في جهاز كشف الكذب “هيرب إيرفين” المُشرف على الجهاز في النسخة الأمريكية لبرنامج “The Moment of Truth”..

ويقوم فريق البرنامج بالاتصال بعائلات الأشخاص الذين وقع عليهم الاختيار، وكذلك بأصدقائهم وبمعارفهم لجمع المزيد من المعلومات عنهم، وهو ما يُمكّن مقدم البرنامج من التطرق للعديد من القضايا والمسائل الشخصية في حياة المتسابق ومن مختلف النواحي.


لمشاهدة برنامج لحظة الحقيقة – أنقر هنا

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫21 تعليق

  1. I agree with you Ranime.what seems to be normal in the states or europe doesn’t work right for the arab countries.it is so stupid to copy everything without even think about the embarrassment the host and the participants are in….so ridiculous

  2. برنامج تافه جدا مع اني ما شفته غير 5 دقائق على اليوتيوب من باب الفضول

    اصلا الناس يلي بشتركو بهذا البرنامج تافهين اكتر

  3. ■ranime في تموز 19, 2011 | مقرف ومقزز
    تقليد اعمى للغرب لانه لايتناسب مع المشاهد العربى
    ————————-copy

  4. اظن ان البرنامج فعلا لا يتنساب مع المجتمع العربي الشرقي..وان كان افضل حالا في الاعلام الغربي..الصراحة والحقيقة لا تتناسب كثيرا مع ظروفنا الحياتية لانها تؤدي الى كوارث اجتماعية…ثم من المضحك فعلا ان لا نقول الحقيقة الا اذا ضمنا ثمنا لها وهذا تاكيد اكبر على اننا شعب لا يجرؤ على قول الصراحة والحقيقة الا لمصالحنا الشخصية..وليس من باب الصراحة العامة والصدق الذي حث عليه الاسلام…سبحان الله ولا حول ولا قوة الا بالله..

  5. البرنامج سخيف والاسخف عباس النوري كيف سمح لنفسه هيك وهوه معروف بشخصيه فكره يقلد جورج قرداحي هدا لابقله انت فقط ابو عصام ارجوك انسحب ورجع مكانتك ولا تقلد الغير هل توافقوني بالراءي .

  6. قالت ليبيــة..تعاني من ظهور الكرش واسوداد في منطقة الفخدين و القمل
    انتبهو منها يا صبايا ازا ما نقلتلكم القمل بتنقلكن مرض قلة الثقه بالنفس

  7. تسببت المتسابقة اللبنانية مايا خطاب -في برنامج “لحظة الحقيقة”- في إحراجٍ كبيرٍ لشقيقتها عندما أكدت أنها تعتبر نفسها أجمل من أختها، ما أثار مشاعر شقيقتها التي ذرفت دموعها!!!!!!!
    ===============================================
    كل انسان يعتقد انه افضل من الآخرين ، وخاصة المقربين منه ،،، عادي ،،، والقرد في عين امه ( غزال ) !!!!!!!!!

  8. الى متى يحب العرب ان يكونوا مثل النعامة يلفوا ويدورواويخبوا ودائما على رؤسهم بطحاء لايوجد افضل من الصدق والوضوح والصراحة بلا نظر لردفعل الغير طالما لانتجنى على احد وللعلم انا لااشاهد البرنامج

  9. 3anajad ma 7elo hal barnémije,y3ané an mab3rif chou badone y7awlo yeberhno lal 3alam eno y2oulo el 7a2i2a,ma kel chi ra7 men zamen mab2a fi sed2 wala fi e7tiram.kelo rayi7

  10. Top Quality في تموز 19, 2011 |
    كل انسان يعتقد انه افضل من الآخرين ، وخاصة المقربين منه ،،، عادي ،،، والقرد في عين امه ( غزال ) !!!!!!!!!———————————————————–
    Lol da7aktene ya Top bas ma3ak 7ag wala!!!

  11. البرنامج كثير ناجح وعباس النوري كتير عنده كريزما حلوه اما عن التسابقه ما في شي غلط اعتقادها انها احلى من اختها رغم براي ان اختها احلى منها بكثير والناس اذواق

  12. البرنامج فاااااااااشل ومانو مناسب للمنتالتي العربية والاسئلة سخيفة كل همم يقلدو الغرب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *