تمكنت الإدارة العامة لمباحث الآداب، برئاسة اللواء أمجد شافعي، من إلقاء القبض على مطرب عربي، وفتاة هوى أثناء ممارستهما أعمالاً منافية للآداب، داخل شقة بمنطقة حدائق الأهرام بالجيزة، بحسب صحيفة “الشروق” المصرية.

كانت معلومات وردت إلى الإدارة العامة لحماية الآداب، تفيد بقيام فتاة بممارسة الأعمال المخلة للآداب مع الرجال، وأكدت التحريات صحة المعلومات، وأن المتهمة مسجلة “آداب”.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكن فريق من ضباط الإدارة العامة لحماية الآداب، من إلقاء القبض على المتهمة في وضع مخل من المطرب.

وأثناء استجواب المتهمة في الشقة قفز المطرب، من شرفة الشقة بالطابق الثاني، وأصيب بسحجة في أذنه الشمال، ونجحت القوة من ضبطه وأصيب في أذنيه بنزيف.

وبسؤال المتهم عن أسباب هروبه، قال إنه “مطرب معروف، ويقوم بالغناء في الحفلات والملاهي الليلية، وحاول الهروب خوفاً من افتضاح أمره”، بحسب الصحيفة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. أولا: هذا هو حال الوسط الفني الذي جعلوا أصحابه رموز للوطن ففضائحه وقاذوراته لا تنتهي .

    ثانيا: لو أن الدول العربية المسلمة طبقت الحدود والعقوبات الشرعية الإسلامية لردعت هؤلاء الفاحشين عن فحشهم ولأوقفتهم عند حدهم ولكن القانون وضعي لا يخيف لا مجرم ولا مجرمة .

    ثالثا: أنتم يا شعب ويا جماهير يا من شجعتم المغنين والمغنيات والفنانين والفنانات وصفقتم لهم ودافعتم عنهم لكم يوم عند الله تعالى .

  2. مواطن عربي مسلم: اريد اعرف من اي بلد انت؟ شكلك عايش بالجنة و احنا ما نعرف. روح لداعش بالرقة وخلصنا. اهناك تطبق الحدود و يمكن تلكالك شي سبية تخلصك من الضغط الجنسي ههههه.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *