تحدثت ملكة جمال السعودية ملاك يوسف، عقب انسحابها من مسابقة ملكة جمال العرب، عن الأسباب العديدة التي دفعتها للتراجع عن نهائيات المسابقة، مبينة أن الجدل الذي حدث بين سعوديين كونها تنتمي للمملكة دفعها لهذه الخطوة.

وذكرت ملاك في لقاء خاص مع موقع “فوشيا”، أن انتقادات لاذعة طالتها أيضًا بسبب شكلها الذي ظهرت فيه أول مرة، لافتة إلى أن المكياج “السيئ” كان السبب الرئيس في عدم بروزها بشكل لائق وعلى قدر المسابقة.

وأضافت أنها منذ لحظة إعلانها الانسحاب، وصلتها ردود فعل تعاتبها بسبب هذا القرار، موضحة أن هذه الردود جاءت بعد قرارها الذي اتخذته برضاها.

وكشفت ملاك يوسف عن كواليس أزمتها مع مصممة الأزياء السعودية منى المنديلي على خلفية ارتداء ملابسها في الخفل الختامي لمسابقة ملكة جمال العرب وقالت: “الخلاف نشأ عندما رفضت المصممة منى إعطائي ملابس من مجموعتها، للاشتراك في المسابقة، خاصة بعد الهجوم السلبي الذي تعرضت له على مواقع التواصل الاجتماعي” وتابعت ان منى قبلت فيما بعد ان تلبسها مقابل ان تعلن ذلك على سناب شات ولكنها رفضت قائلة: “أرفض وبشدة ان حد يطلع وظهوره على ظهري”.

يذكر أن مؤسسة مسابقة ملكة جمال العرب قالت أنه تم اختيار ملاك يوسف من ضمن 50 متسابقة سعودية مقيمات في مصر وخارجها، وجاء تتويجها في القاهرة نظراً لأن السعودية لا تسمح بإقامة مثل هذه المسابقات على أرضها.

وشددت مؤسسة ملكة جمال العرب في تصريحاتها على أن الجمال أمر شكلي، ويقع في المرتبة 3 من أسس الاختيار.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. مسابقة ملكة الجمال ممنوعة بالسعودية لكن سهرة الشاب خالد والمغني الأمريكي جائزة وحلال هدا اسمه نفاق ?

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *