أحيا مغني المهرجانات مسلم حفلا غنائيا بالساحل الشمالي، مساء الجمعة 11 أغسطس، في أحد الشواطئ الشهيرة التي تشترط حضور السيدات فقط.

“مسلم” يحيي حفلا للسيدات فقط 

وتضمنت شروط الحفل أن يكون الحضور للسيدات فقط، ويمنع دخول الرجال ماعدا الفنان الذي سيحيي الحفل ومعاونيه وبعض القائمين على التنظيم، إذ تعتمد إدارة الشاطئ الشهير على نظام عدم دخول الذكور فوق 5 سنوات، وبالنسبة الفتيات يتم دفع تذكرة لمن يتجاوز أعمارهن 7 سنوات.

المطرب مسلم

وبحسب مسؤولي تنظيم الرحلات للشاطئ المقام به الحفل يعد الشاطئ أحد أقدم الأماكن الشهيرة بمنطقة مارينا وأنه منذ تأسيسه قبل نحو 20 عاما اشتهر بأنه مخصصا لدخول السيدات فقط.

وأوضح المصدر أن خصوصية الشاطئ وراء فرض شروط دخول الحفل، مشيرا إلى أن المكان يتبع أحد المنشآت الفندقية بالساحل الشمالي ويتميز بمنح مساحة كبيرة من الحرية والخصوصية للنساء سواء كن محجبات أو غير ذلك مع منع التصوير نهائيا.

حفلات الساحل الشمالي

يُذكر أن عددا كبيرا من الفنانين يشاركون في إحياء حفلات في مدينة الساحل الشمالي، قبل حفل مسلم أمس، كان آخرهم عمرو دياب وراغب علامة وروبي.

آخر أعمال مسلم

ومؤخرا قدم المطرب مسلم، ديو غنائي بعنوان أجل من باريس، وهو الأغنية الدعائية الخاصة بفيلم «رهبة» وجرى طرحها عبر «يوتيوب»، من كلمات وألحان مسلم وإخراج رضا عبد الرازق.

وفي وقت سابق، طرح مسلم أغنية «قلبي» من كلماته وألحانه، وحققت مشاهدات على «يوتيوب» وصلت الى 7 ملايين مشاهدة.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *