قالت مصادر إعلامية فرنسية أن لورا بريول المدعية بمحاولة سعد المجرد باغتصابها قدمت شهادة طبية جديدة تؤكد أن الفتاة ليس لديها القدرة مواجهة سعد المجرد، وأن حالتها النفسية سيئة للغاية.
لكن قالت مصادر مقربة من دفاع سعد المجرد أن ما تفعله الفتاة يعد مناورة منها لتحطيم أعصاب سعد المجرد، وأشارت المصادر أن الفتاة تستغل مواد قانونية تعطي لضحايا حوادث هذا النوع الأولوية في هذه الأمور.
وسيحاول فريق دفاع سعد المجرد الضغط خلال الأيام القليلة المقبلة على المحكمة، لتقريب موعد المواجهة بين الطرفين، وأكد فريق الدفاع أنهم لديهم صور وأشرطة مصورة تفيد أن الفتاة تمارس حياتها بشكل طبيعي، بحسب موقع أخبارنا المغربي.
يذكر أن سعد المجرد تم القبض عليه في فرنسا يوم 28 أكتوبر، ليتم اتهامه بمحاولة اغتصاب فتاة فرنسية، ومن ثم تم وضعه في سجن فلوري المشدد.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. سبق لي و قلت في أحد التعليقات أن العاهرة الفرنسية سوف تلجأ لحيلة أخرى و هي استصدار شهادة طبية أخرى تدعي من خلالها أنها ماتزال تعاني نفسيا كنوع من الابتزاز مش أكثر….بينما حياتها مقضياها عرض بيكيني و سهرات ماجنة و أسفار و سرمحة بشهادة الفيديوهات التي يتم التقاطها لها هههه هذا درس لكل من يترنح ولها و هياما كلما رأى شقراء، فليس كلما يلمع ذهبا خاصة و إن كان هذا الذي يلمع هن من ((بعض)) جيعانات فرنسا..!!

    1. سبق وان قلتي ههههههههههههه
      كمان سبق وان قلتي ان المحامي المغربي لم يتركه وهو قد اعلن اخيرا انه لن يدافع عنه
      افضل شي تروحي انتي تدافعي عنه هههههههههههه انتي يقولوا محاميه بارغه خاصه عن الزانين والسكارى والمغتصبين لان الاغتصاب طبيعي عندك هههههههههه

  2. لديهم صور تثبت ان الفتاة تعيش حياة طبيعية!! ههههههههه اومال المفروض تعمل ايه تعيش حياة غير طبيعية علشان واحد مغتصب زي ده!!
    انشاءالله يخرج بعد 60 سنة في السجون معلش اصلو مش مغتصب ده زاني بس هههههههههههه حرقة تاخده منتننن

    1. 60 سنه كتير جدا اوعي حتزعل عليك مريم ماجدولين لانها رئيسة فريق المحامين تشتم الحرمه ليل نهار وتقول زانيه وعاهرة والمجرد بريء
      مفروض تكون القاضية في القضيه وتصدر الحكم
      اعتقد ان الحكم لن يتجاوز 30 سنه فقط ومن ثم يسلم لامريكا هناك قضية تنتظر هذا الزاني الفاسق لعنة الله عليه وعلى مريم معاه في امريكا حسب اولايه اللي حيتحاكم فيها وان كنت اشوف ان الاعدام مصيره بعد ان تركه المحامي المغربي اللي تقول مريم ماجدولين انه على نفقة ملك المغرب شدي حيلك مريم واستميني بالشتم على البنت والدفاع على الفاسق الزاني الطيور على اشكالها تقع

  3. كم أنت غبي يا سالم الصالح المحامي الذي قالوا عنه سابقا أنه انسحب و لم ينسحب هو المحامي الفرنسي إيريك دوبون موريتي و الملقب بالوحش و هو لم ينسحب من القضية لأنه مختص في القضايا الشائكة و سبق أن برأ كريم بنزيمة من تهمة ممثالة مع عاهرة جزائرية و برأ ساركوزي من قضايا فساد مالي و غيرهم فلما>ا سينسحب و مرتبه الضخم مدفوعا مسبقا من حاكم المغرب….و كما لم ينسحب كذلك المحامي الفرنسي الثاني المسمى جون جاك فيديدا. الذي ينتمي لهيئة دفاعه و لكن الذي انسحب هو المغربي إبراهيم الراشيدي لأن له قضايا أخرى في المغرب تنتظره و لا يمكن أن يبقى أكبر وقت في فرنسا لأن محاكمة سعد مازال أمامها وقت خاصة قبل مواجهته مع العاهرة التي تدافع انت عنها – و هذا أكبر شرف لك- أما راتب المحامي المغربي إبراهيم الراشيدي فلا يدفعها الملك بل والد سعد المجرد هو من تكلف بها سابقا فهمت يا فهمان…ما أغباك يا سالم الصالح آن نسيت يا هالك الطالح… و تضرب من كل الفهمانين شو هالبهمنة الي فيك؟ باين متغاظ من وسامته أعذرك برضه فعلا هو وسيم يغيظ أمثالك خخخخ و لا تنال مرادك ما في لا 30 و لا 60 و لا 90 سنة و لا إعدام…و الأيام بيننا إن شاء الله..
    و ثاني شتمك لي لا يزعزع ثقتي بنفسي خاصة إن جاء من أمثالك ممن يغضون الطرف عن زنا السعودي فيصل الفيصل البجح الوقح و يركضون وراء المغربي…و شاكة انت بنت مو رجل أصلا… مرة ثانية قبل لا تحكي اي حكي و خلص اطلع الأول على أسماء هيئة الدفاع و جنسياتهم قبل لا تتقيأ هنا بلا سند و لا حجة …مالت عليك… أشكال غبية غباؤها ناتج عن شرب بول البعير ليل و نهار.. هذا آخر رد لي عليك في هذا الموضوع لأنه صرت أمتعض من نفسي و ألومها و أعاتبها لأني بنزل لمستوى شاربي بول البعير.. و هذا منو مستواي ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *