تشكل المقدمات التي تقولها أصالة في برنامجها لغزا لدى كثيرين، خصوصا عندما تذكر قصصا حصلت لها مع فنانات أخريات من دون ذكر أسمائهن أحيانا، إذ تترك للمشاهد أن يشغل تفكيره بهوية الفنانة المقصودة. هذا ما حصل في حلقة «صولا» التي استقبلت الفنان محمد فؤاد، والممثل أحمد السقا. ذكرت أصالة قصتين وطلبت من المشاهدين الربط بينهما للدلالة على مفهوم السعادة وقيمة الأشياء.
وحصلت الحادثة الأولى معها في مطار اسبانيا قبل سنتين عندما كانت مع زوجها طارق العريان ولفتت نظرها فتاة اسبانية جميلة جدا ترتدي ملابس أنيقة وشعرها مصفف. كانت عاملة نظافة تكنس الأرض «بضمير» حسب تعبير أصالة، ما أثار إعجابها واحترامها، فطلبت من زوجها أن يعطيها نقودا. لكن العاملة رفضت أخذ المال، فما كان من أصالة سوى الذهاب إليها والتحدث معها بلغة الاشارة كونها لا تعرف إلا الاسبانية. وقالت لها أصالة: «أنت جميلة وتكنسين الأرض، وأنا فخورة بك». فما كان من الفتاة الاسبانية الا أن احتضنت أصالة وشعرت أنها صديقة قديمة لها.
وفي مقابل تلك الحادثة، أوردت أصالة حادثة أخرى مع فنانة كبيرة كانت تعشقها وتتمنى أن تتعرف إليها عن قرب، وفق ما ذكرت أصالة، فإن تلك الفنانة كانت تملك كل شيء من محبة الناس والمال والمكانة المرموقة لأنها موهوبة لكنها كانت فوقية وسوداوية تعتبر أن الدنيا والناس «غلط».عندما التقت أصالة هذه الفنانة وتعرفت إلى شخصيتها عن قرب، كرهت بسببها الغناء لفترة طويلة وفق ما قالت. ورغم أن أكثر شيء تحبه أصالة في الدنيا هو صوتها، الا أنها كرهته بسبب تلك الفنانة وتمنت أن تمتهن مهنة أخرى غير الغناء.
ورغم أن أصالة لم تصرح باسم الفنانة التي تحدثت عنها، الا أن كثيرين اعتبروا، بحسب موقع «انا زهرة»، أنها تقصد ميادة الحناوي التي دخلت في خلاف قديم معها قبل خلافهما السياسي المستجد، ويعود هذا الخلاف إلى أكثر من خمس سنوات عندما صرحت أصالة بأنها تعرفت إلى ميادة في منزل والدها، وكان عمرها سبع سنوات، وكانت ميادة نجمة كبيرة و«ختيارة» على حد تعبير أصالة. هذا الأمر أغضب الحناوي، فردت على أصالة بعنف قائلة إنها احترفت الفن في عمر الـ 17 وهذا يعني أنها لا تكبر أصالة كثيرا، مضيفة أن الأخيرة ظهرت على الساحة الفنية في سن كبيرة مع ملحنين كبار كسيد مكاوي، وحلمي بكر، ومحمد سلطان… ما يعني أنها أيضا عاصرت هذه الأسماء الكبيرة، ويدل على تقدم أصالة في العمر. لم تتوقف ميادة عند هذا الحد، بل وصفت أصالة بأنها «معقدة» واندلعت حينها حرب التصريحات بينهما إلى أن تمت المصالحة عام 2009 في برنامج «تاراتاتا». لكن الحرب اندلعت مجددا بين النجمتين على خلفية موقفهما المتباين من الثورة السورية.
يا الهي
أني عندما شاهدت هذه الحلفة بالصدفة ولم أعدتها بسبب هذه القصة والمقدمة
كنت أريد ان أشارك المعلقين بها ولكن لم يسمح وقتي
أولا : اكيد تقصد الحناوي(لانه أثناء تصوير هذه الحلقات كان الإعلام يعرض مواقفها المضادة)
ثانيا: تتكلم الست صوص عن التواضع ووو وهي بهذه القصة بالذات تتكلم عن نفسها وكأنها ملاك وان المال او الشهرة لا تغير الإنسان مثلها
بل تغير أمثال الحناوي
-بس سؤال تسميتك لطفليك أسماء شخصين غنيين اكرموكي بمالهما أليس ان المال غيرك دعس على مبادئك
ثالثا:قلت مرة يا حضرتك ان الإنسان لا يجب ان يقلل من قيمة منافسه لانه بذلك يقلل من قيمته الفنية وطموحه وووو
– وياريت بس تغني ولا تحكي
-وكمان خلي دور لضيوفك في البرنامج
– وإذا فعلا بتحبي بلدك افعلي شيئا عمليا (أقمت يمكن حفلتين وقلت المكسب للثورة ،تتسكتي النقاد .)
وهيك
مشكلة أصالة نصري أنها تتحدث كثيرااااا بدون توقف..
تقول كل شيء و أي شيء…و هي في الحقيقة لا تقول ”أي شيء” ذي قيمة..
من مطار اسباني إلى عاملة نظافة جميلة اسبانية إلى فنانة مغرورة و متعجرفة …
كثر الرغي بلا فايدة…تحكي و كأنها فتحت الفتح المبين..!!
وأنا كمان توقعت أنها ميادة الحناوي حتى قبل قرآة أسمها ..
ما شاءلله يلي بشوف صورتك بنغش بحقيقتك شكلك وبقول عليكي حلوه…ههههه
يعني هلئ بدك تفهمينا يا ست اصاله انك زات اخلاق بإسلوبك مع بنت الاسبانية
يعني لو كانت البنت مالا حلوه ما كنتي عبرتيها حضرتك و تكرمتي عليها وضميتهيا هيك بمعنى الشاعر ههههه ،،، بس بعزك مالك عايشه يا غبيه باوربا وتعرفي هاد شي كثير عنا من اشكال حلوه من بنات …. بس اكيد البنت فكرتك شي مجنونه ولهيك شفقت عليكي وضمتك ههههه
وميادة الحناوي بتقولي عنها ختياره ليش اديش عمرك ٢٠ سنه كلنا منعرفك بال ٤٤ سنه ومياده انا بعرفها عن قرب ٥٤ سنه
وشو جاب صوت مياده الحناوي لا صوتك يا زمور الخطر مثل ما وصفوكي بعض الفنانات لما بتفعلي بالغناء هههه
اخر شي يا سلعة الخليج وفري مصاري جوزك طروقه لا بتعثريهم هون وهون بعدين ما ببقا شي معو للعب بالقمار ،،،، .
هي استعجبت من عاملة النظافة الاسبانية الجميلة وقالت (‘اقصد اصالة )في نفسها شوفو الدنيا انا القردة مشهورة وعندي مصاري وهيدي البنت الجميلة بتعمل في النظافة ?
صحيح ها الدنيا حظوظ 😉
تحيه كبيره للفنانة العظيمة آصاله حفظكي الله من الحساد والشبيحات فكلنا نعلم انك عظيمه راءعه فلا تحتاجين رأي الشبيحا ت. مووووووووووووًووتوا بغيظكم آصاله وبسسسسسس
عربي وافتخر نحن ما منحكي عليها ضد موقفها السياسي اتجاه سوريا ….. انا لما علقت عل موضوع كنت بعيدة تماما عن موضوع السياسه واكيد كمان المعلقين ،،،، يا عربي نحن منوصفها لا اصاله بغرورا العفن والكل بينتقظا ببرنامجا صولا لانها شايفه بس حالا ما بتترك حتى المدعوين يحكو براحتن من شجعا وعقدتها …. وانت اكيد متأكد من شخصيتها الحقيرة بس الظاهر عبتمشي عكس التيار لانك دخلت السياسه بالموضوع ولهيك بجاكرنااااااا هههههههه بس مالك مجاكر غير حالك ههههههههه وبسسسسسس
رغم أن أكثر شيء تحبه أصالة في الدنيا هو صوتها، الا أنها كرهته بسبب تلك الفنانة …والله صوتك بينكره من سنين مابعرف شو محبب الناس في صوتك حاد وبيعمل صداع رهيب
المشكلة عم تقارني حالك بمطربة قديرة مابتوصلي اد ماتغني لمستوى صرمايتها
وحدة بلا شرف يعني كنتي لسا على زمة زوجك الذهبي والكل بيعرف انك على علاقة مع العريان هذا شو بيتسمى ياقليلة الشرف والدليل انت اطلقتي من هون وتزوجتي العريان عالسريع هههههههههه
وعلى الفكرة ماحدا بيفتخر فيك غير المجانين وفي واحد منهم ببالي هههههه
اولا ميادة تكبر اصالة ب ست سنوات فقط اما فنيا تكبرها بكثير ولا يمكن ان تقف اصالة بجانب ميادة لان ميادة الحناوي اصيلة ومتواضعة اما من تسمي نفسها فنانة فهي قمة التكبر والقصص كثيرة عنها ومن المعروف انها سافرت للخليج من اجل الدولارات وليس من اجل الفن
Iam sorry to say that. But what i believe Asalah sick and she needs help big time, l
بصراحة بحسدك يا اصوله كثرة محبينك من وراء التعليقات،،،،،،، يي علي انااا شو بخربط اصدي يلي بكرهوكي ههههههههههه
هههههههههههه اي والله صدقتي يا رولا