أعلنت وسائل اعلام مصرية وفاة المنتج تامر فتحي متأثرًا بجراحه إثر تعرضه لحادث سيارة مروع على طريق الضبعة اثناء توجهه الى الساحل الشمالي.

من هو المنتج تامر فتحي؟

تامر فتحي هو منتج مصري معروف في مجال الإعلام والسينما. شارك في إنتاج عدد من الأعمال الفنية، بما في ذلك الأفلام والمسلسلات، وساهم في صناعة السينما المصرية بمنتجاته الفنية

ومن أبرز هذه الأعمال:

  1. فيلم “الجزيرة”: فيلم درامي مصري من إنتاج عام 2007، من إخراج شريف عرفة. يتناول الفيلم قصة حقيقية عن تجار المخدرات في صعيد مصر، وحقق نجاحًا كبيرًا.
  2. مسلسل “تحت السيطرة”: مسلسل درامي تم عرضه في رمضان 2015، من بطولة نيللي كريم. يتناول المسلسل قضايا الإدمان وتأثيره على الحياة الشخصية والعائلية.
  3. فيلم “الفيل الأزرق”: فيلم مصري تم إنتاجه في عام 2014، من إخراج مروان حامد، ويعتمد على رواية بنفس الاسم للكاتب أحمد مراد. يتناول الفيلم قصة طبيب نفسي يواجه العديد من التحديات الغامضة والغير مفهومة.
  4. مسلسل “حارة اليهود”: مسلسل درامي تاريخي تم عرضه في رمضان 2015، يروي قصة حياة اليهود في مصر بعد ثورة 23 يوليو 1952، وتأثير الصراعات السياسية على حياتهم اليومية.

حادث الضبعة

وكان قد وقع حادث سيارة مروع بطريق مدينة الضبعة، ظهر اليوم، والتي كان يستقلها أربعة منتجين مصريين هم المنتج حسام شوقي وفتحي إسماعيل والمنتج الفني محمود كمال الذين لقوا مصرعهم، ونقل الرابع إلى المستشفى.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. حمزه says:
    أغسطس 2, 2024 at 5:37 م
    اختي المحترمه فلسطينيه شيعيه شلونك وشنو اخبارك والوالدين والعائله عسى ان تكونوا ومعهم بخير وصحه اختي لا شكر على واجب الشهيد مننا والشيعه كانوا ومازالوا يحتضنوه ومن حبه في الشيعه استشهد في ارضهم وبينهم اما كلام الرعاع والمطبلين فيبلوا مايكتبون ويشربوا ميته على قول المصريين الشرفاء بعيد عن أمثال ال ن ج س طرطور الزفره الي هي كلبتنا الوهابيه أختي المحترمه انا صاري يومين يعني من يوم استشهاد هنيه ادخل على تعليقات نورت ولاحظت ان ثلاثي المرح شادين حيلهم ومتبنين قضية استشهاده وكأنوا واحد منهم يريدون يثبتون بأنهم كانوا يحبون المرحوم ومن مؤيديه وأنصاره مع ان الزفره/كلبتنا الوهابيه وتعليقاتها موجوده كانت تعتبر كل من مع ايران خاين وكافر ومو فلسطيني اصلا شلو صارت من انصاره وتناضل على الهواء لاخذ الثأر مانعرف كلبتنا الوهابيه معروفه انها قمة في الكيد والتحريض والشماته أما ال ن ج س الطرطور كان مؤيدها ويطبل لها وبنفس الوقت السعودي اللي بلا اخلاق ينزل فيديوهات عن فلسطينيين عملاء ايران وبس لمن ماراح الرجال صاروا حبايبه ويدافعون عنه والمثلث الثلاثي الشر فاتحين نباحهم على الشيعه ومثلث الثلاثي الشر يريدون بنباحهم هذا يغطون على ال سلول الصهاينه اختي فلسطينيه شيعيه بالنسبه للزفره كلبتك الوهابيه هاي وحده بايعه ومخلصه بلا كرامه باعته من زمان هذه الكائنه المسمومه متعوده على الكيد والتخطيط والاستفزاز فماكو وجه مقارنه بينك وبينها هي ماتوصل للنعال القديم اللي تستخدمي بالحمام حشاكي وأعزكي الله هي مكيوده والغيره قاتلتها منك يابنت فلسطين الوحيده في الموقع لانك أحسن منها أنتي شابه وبريعان الشباب ماشاء الله ولا قوة الا بالله انت حره وهي عبيده عند السعوديين هي اصلا تاريخها بنورت مخجل وكل اهل نورت شرشحوها وبهذلوها وسوت وياهم مشاكل واساسا كل كلام وتعليقات المثلث الثلاثي الشر اعاده مافي شئ جديد هم اساسا كل هدفهم واملهم ان ينتظرون دخولك ودخول جلمبو حتى تعطوهم عظمه ومثلث الشر يردوا و يكرروا نفس الكلام
    المهم خلينا بالمهم شنو اخبار اهلنا بغزه وفلسطين اكيد استشهاد هنيه اثر عليهم بس اكيد ماراح يؤثر على عزيمتهم تعرفين اختي فلسطينيه شيعيه عار على كل العرب المنهزمين في مناصرة اخوانهم بغزه لكن لهم الله لكم الله يااهل غزه سلام اختي شيعيه فلسطينيه
    رد

    “”””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””

    يا هلا ومليون هلا أخوي العزيز المحترم السند
    أبو عبد الله تحياتي الك و للعائلة الكريمة
    الحمد لله على كل حال يا اخي أنا والأهل بخير
    لكن والله الحزن و القهر و الغضب عندنا كلنا
    و٢٤ ساعة على الاخبار وننتظر فرج ربنا الحمد لله
    يا اخي انت شيعي وتعرف صدق و نوايا الشيعة الطيبة و اهم شيء عقيدتنا نهج محمد و آل محمد
    الإسلام المحمدي الأصيل ، سلام الله وصلواته على حبيبنا محمد و آل محمد الطيبين الطاهرين.
    و مقابل هذه العقيدة توجد عقيدة وهابية ناصبية مأخوذة من اليهودية عقيدة تكفيرية شركية تجسيمية تشبيهية وهؤلاء هم النواصب اتباع الفاجر المجرم يزيد و ابوه المنافق المجرم معاوية ومن يخفى عليه أم معاوية ؟ هند ام الرايات آكلة الأكباد ! سلالة قذرة اسلامهم نفاق و دجل و اتباعهم اليوم مثلهم سبحان الله .
    حثالات نورت لا قيمة ولا وزن لهم و كلامهم عني و اتهامي بشرفي ما هو إلا دليل على ضعفهم و عجزهم و فشلهم أمامي أنا و الشيعة .
    يعجزون عندما نفضحهم هم وعقيدتهم بالأدلة و البراهين من كتب السُنة فيعجزون عن الرد بعد إحراجهم بالتالي يتهجمون علينا و شتم وتكفير و طعن ب الاعراض ، اسلوبهم سوقي يدل على رعاع جهلة أغبياء لن يرتقوا بيوم و خاتمتهم سوء ان شاء الله ان لم يتوبوا و يهتدوا و يستغفروا الله
    ويا ويلهم يوم الحساب امام الله ويسألهم عن معاداة آل البيت و التسبب بحزن الحبيب المصطفى سلام الله وصلواته عليهم جميعاً .
    فكيف سيكون ردهم ؟؟؟ ماذا سيقولون لرب الكون عن دفاعهم وترضيهم عن قتلة ذرية سيد الخلق خاتم الأنبياء والمرسلين؟؟؟
    هذا ما يحزني و يثير غضبي لاني مسلمة شيعية غيورة على ديني و على رسولنا الحبيب و آل بيته المظلومين الطاهرين سلام الله وصلواته عليهم روحي فداهم .
    بالنسبة للثلاثي الوسخ بقيادة العجوز الشمطاء المتصابية ام الفتن والدسائس فهذه مريضة نفسياً عقدها النفسية واضحة للجميع مسمومة دمها نجــس كله حقد وسموم و تغار من جنس حواء وخاصة إذا شافت الناس متفقين و هي بره منبوذة و محتقرة يجن جنونها ، و غلمان الحرملك طراطيرها العجايز سود الله وجوههم القبيحة
    صاروا أتعس منها وهرمونات الأنوثة بدمهم تصرفاتهم و تعليقاتهم ويقلدوها بالكيد و الفتنة و الإيقاع بين المعلقين خاصة سرج الفارغ اخبث من السـلـولـي الاهبل العاشق الولهان .
    ما عندهم حجة ولا اجوبة امام ما نطرحه عليهم
    لذلك الرد يكون هجوم علينا وتكفير و طعن بأعراضنا وهذه طريقة هروبهم من فشلهم .
    أخي هؤلاء النفاق والدجل و الكذب بدمهم لا يهمهم
    استشهاد القائد ابو العبد هنية رحمه الله وأسكنه الفردوس الأعلى من الجنة، مجرد استعراض رخيص
    و نوع من الفتنة و شيطنة ايران والشيعة ،
    اصلاً ما اهتموا فيه بقدر الهجوم علينا وعلى ايران
    و العجوز الزفرة قندرة الوهابية بدها عرس ترقص فيه و تطلع حقدها و سمومها ، هي لو عندها دم وشرف وكرامة بتدخل تغازل سلـولـي حقير كتب بنورت ان هنيه مشكوك بأمره وانه لا يعتبر شهيد ؟
    والله القذر السلـولــي العجوز المراهق كتب هذا الكلام و دخلت الرخيصة الجارية تغازله ، هذه كل يوم ترخص بنفسها أكثر و تهين نفسها و الناس تحتقرها أكثر ، و اما السـرج المنافق فهذا كل ما يهمه ارضاء اسياده آل سلول حتى لو طعن ببلده و اهل بلده فهل هذا رح يهتم لأبو العبد هنيه ؟
    مجرد استعراض رخيص منهم و عرس يرقصوا فيه
    و يطعنوا فينا و بأيران وبكل محور المقاومة .
    هذه وظيفتهم ذباب إلكتروني مرتزقة عبيد الريال.
    أما أهلنا بغزّة كان الله بعونهم قصف و قتل و مجازر وقبل ساعات قصف مدرسة والمناظر شيء
    محزن يقطع القلب اقسم بالله .
    ابطالنا بالضفة يحاولوا قدر الاستطاعة يعملوا عمليات بطولية مع التشديد والحصار و الحواجز
    لكن يحاولوا و يكفي الرعب الي عايشين فيه الصهاينة و زاد هاليومين بعد جريمتهم بإيران
    خوف و ترقب و عايشين بالملاجيء تحت الارض
    اخي انت شفت الاعلام الصهيوني العربي خاصة إعلام البعران بالخليج العبري ؟ إعلام آل سلول
    و الهجوم على الشهيد أبو العبد هنيه ؟
    اخي هؤلاء سفلة الأقوام و احقرهم أعراب منافقين
    و ربنا سبحانه وتعالى قال (( الأعراب أشد كفراً ونفاقاً)).
    تخلوا عن فلسطين و يهاجموا ويحاولوا بفشل تشويه صورة المقاومة من حقدهم و تطرفهم
    بسبب علاقات ايران مع المقاومة الفلسطينية،
    يعني همه خونة و متآمرين و عملوا جسر بري مع الصهاينة ومساعدات الصهاينة و بترولهم بدبابات و طائرات الصهاينة و ما بدهم يكون بينا ويين ايران علاقات ودعم ! و فرحانين و شمتانين بالشهيد هنيه ؟! انت شايف بحياتك وقاحة و انعدام شرف و كرامة و انحطاط اخلاقي مثل ما عندهم ؟؟؟
    هذا غير مهرجاناتهم و الحفلات وصرف الملايين على الـعـــاهــرات و المتعريات والشواذ على أرض الحرمين ! يرقصوا على جراحنا و دماء أهلنا الطاهرة
    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
    حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
    الله ينتقم منهم
    تعليقي طويل لكن تستحق ارد عليك بالتفصيل
    تحياتي و احترامي اخي لك وللعائلة الكريمة

  2. صباح النور اختي شيعيه فلسطينيه شلونك وشلون الاهل عسى ان تكونوا الجميع بخير اختي المحترمه انشاء الله هسى تأكدتي ليش اني كنت اقول ان ملك الاردن صهيوني هو وابوه وبان عبدالله احقر ومتصهين مثل ما ال سعود واولاد زايد وبقية الخونه متصهينين اما اللي التافه اللي محسوبه على الفلسطينين مطنشه وعامله أذن من طين وأذن من عجين ومشغوله بحفيدتها أيمان وكاعده تسوي استقبالات و مباركات وعزايم وفرحانه بالمولوده الجديده والشي اللي مو على بالها اهلها بفلسطين فيااختي أبيه الفلسطينيه عرفتي هسى انه مو كل من جنسيته فلسطيني يكون دمه فلسطيني وغيور على اهله وبلده وشوفة عينك هاي النماذج موجوده في نورت وفي الاردن بس بالمقابل في أبيات دمهم فلسطيني امثال ابيه الشيعيه والاخت الفلسطينيه اللي ساكنه بالدنمارك اللي ضحت بمستقبلها المهني من اجل بلدها وقصتها
    ياختي المحترمه كالتالي عندي صديق يعيش هو وعائلته في الدنمارك يقول صديقي هذا انه يشتغل معلم في مدرسه اسلامية باكستانيه وتشتغل معاهم معلمه فلسطينيه محترمه تحب بلدها فهاي المعلمه طلعت مظاهرات تأزر فيه فلسطين وتندد بالمجازر اللي تحصل بغزه وكانت لابسه تيشرت وعليه صورة حماس وكلام يندد بنتن ياهو وصرحت للصحافه على الهوى بكلام ضد نتن ياهو والصهاينه وطبعا المظاهرات كله كان على الهوى وتحت اشراف الشرطه الدنماركيه مثل مايقول صديقي بس بعد اسبوع اتفاجئوا بأتصال من وزاره التربيه الدانماركيه والوزير شخصيا يتكلم مع مدير المدرسه ويقول شلون تسمح ان تعين معلمه عندك تساند حماس وضد اصحابنا الصهاينه هاي راح تزرع الارهاب في نفوس الطلاب فلازم تتربى وتنفصل من الشغل وحسب ماصديقي يقول للامانه مدير المدرسه الباكستاني حاول عدة مرات ان يقنع المسؤولين بان البنت زينه وماشافوا منها اي شئ يدل على الارهاب لكن جهود المدير ماسوى شئ وفصلوا البنت من الشغل وهذا معناه حسب مايقول صديقي ان هاي المعلمه مستحيل ان تلاقي شغل بعد يعني قطعوا عيشها لانها ساندت وفكرت باأخوتها واهلها بغزه شفتي اختي شنو يصير بالغرب الظالم واللي يقهر بأنهم يدعون الديمقراطيه وحريه التعبير والصحافه وهذه المعلمه المسكينه اللي انقطع عيشها خير دليل على الحريه بالغرب الظالم بس احنا نعرف من زمان بان الغرب وامريكا متضامنين مع اليهود لانهم شبه بعض ومصالحهم وحده وان اقتصاد الغرب وامريكا بيد اليهود بس الشي اللي يمخول العقل ليش العرب والمسلمين مؤيدين الغرب وامريكا ومتضامنين مع اسرائيل هسى كل العالم متضامنه مع الصهاينه وضد اخواتنا الفلسطينيين وكأن كل الحكومات متفقين مع بعض وماخذين قرار واحد هو مناصرة الظلم ومحاربة الحق لله الامر من قبل ومن بعد الحكام المذلولين المتصهينين يوم ما ترامب تعرض للاغتيال ومجرد ما تخربش بأذنه مااعرف خشمه كل حكام الخونه العرب المذلولين بسرعه نزلوا بيانات تنديد واستنكار وشجب بس يوم مااستشهد البطل ابو العبد هنيه الكل ختلو يعني تخبوا في جحورهم وكأن ماصار شي ولا سمعنا لا بيان ولا حتى طلع واحد من الجبناء استنكر بالعكس اعطوا اوامر لذبابهم الالكتروني ان يطلعوا ويشوشو ويطرمخوا على الموضوع ويسبوا أيران والشيعه حتى الناس تلتهي وتنسى جريمة الصهاينه باغتيال الشهيد بس الله موجود ولا بد ان ينتهي هذا الظلم الله يرحم كل الشهداء في غزه وفلسطين تحياتي للعائله الكريمه المحترمه سلام اختي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *