أحيت النجمة اللبنانية ميريام فارس حفل زفاف خاص لإحدى العائلات القطرية، وكعادتها نشرت ملكة المسرح صوراً تستعرض فيها إطلالتها في الحفل.

ميريام تألقت بفستان أبيض شبيه بفساتين الزفاف نافست به العروس، وزادتها المناطق الشفافة منه إثارة وجاذبية، كما تزينت بخواتم ماسية ضخمة أضفت عليها بريقاً ملكياً.

يُذكر أن ميريام فارس أطلقت حديثاً أغنية جديدة بعنوان «دقوا الطبول»، وقد تضمن الكليب الخاص بها مقاطع من حفل زفاف وشهر عسل الفنانة اللبنانية، حيث احتفلت ميريام بزفافها على رجل الأعمال اللبناني داني متري مؤخراً.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. وغصبن عنهم بدهم يدفعوا للفنانات اللي بيجيبوهم على اعراسهم ..
    بيدفعوا نص عمرهم حتى يجيبوا فنانات العاريات كما تقول الاخت فوق وهم مش احسن منهم لمن بيحبوا يتفرجوا ويتباهوا فيهم باعراسهم ..

    اما هذه الاشكال الموجوده بكل بلد بدون إستثناء بس ما حدن يقلي بالخليج لأ يمكن لأ على العلن اما ياما تحت السواهي دواهي ولو المعلقه عندها الجراه تعلق باسمها ايضا الإفتراضي ما غيرت اسمها حتى تنتقد ..
    لبنان من يوم يومه معروف بوضوحه والحريه الموجوده عنده ومش موجوده باغلب الدول العربيه إذا مش كلها ..انا ممكن قول ما بجيب هالاشكال على اعراسنا لانهم مبتزلين اما الخليج بكل عين مفتوحه بيتباهوا فيهم ..
    بعرس فلان إجت لطيفه او نانسي ووووو … ومين برائيك العاري ميريام مع انها فنانه فلا عيب عليها .. ام اصحاب العزومه برايك ؟؟؟
    ومش ناطره ردك المهم وصل فكرتي اما اللبنانين لو ما الخليج ههههه شو هالعقده اللي عندكم من لبنان الله يزيكم عقد ههه شو كان عمل لبنان بقلك كان رتاح من الوساخه اللي بتطلع من ورا البعض منكم ..

  2. لو ما في عيب تعليقك ما كان مسحوه من الجريده يا محترمه ..
    بعتت التعليق رد على كلام المعلقه الممسوحه والمتنكره باسم مستعار
    تعيشي وتاكي غيرها ..

  3. اللون كثير بالصوره الاولى بيبهر اففففف
    الزهر ما قدرت شوفها بس تاني صوره افضل ..
    ميريام كثير بتهتم بمظهرها خاصه انها فنانه استعراضيه ..
    نايا طمنيني عنك ومثل ما قلتلك توقعاتي لهذه السنه هههههه
    sorry انسجمت بالحديث وفكرت حالي ليلى عبد اللطيف هههه
    انتبهي نايا وقد ما فيك ما تتعبي حالك والباقي على الله .. انشالله خير
    تحياتي لك وللجميع

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *