أصرت الفنانة الشابة مي عز الدين على عدم التعليق على كل ما أثير خلال الايام الماضية عن غيرتها الشديدة من النجمتين الشابتين زينة وميس حمدان بسبب نجاحهن – كما قيل – في سحب البساط من تحتها مما دفعها للمطالبة باستبعاد ميس من مشاركتها بطولة الجزء الثاني من عمر وسلمى الذي تقوم ببطولته حاليا مع تامر حسني والمقرر عرضه في مطلع سباق الصيف القادم.
من جهتها قامت ميس حمدان بالدفاع عن مي وذلك بتأكيدها على أن كل ما تردد لا صلة له بالحقيقة حيث أن دورها في عمر وسلمى انتهى بانتهاء الجزء الأول وبالتالي فلم يكن لها أي مكان في الجزء الثانى من الفيلم وعليه لم يتم ترشيحها من الأساس.
وأشارت إلى انها متفرغة حاليا لتصوير دورها في الجزء الثاني من مسلسل (المصراوية) تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج اسماعيل عبد الحافظ بعد أن تم الاستعانة بها لتحل محل غادة عادل التي قامت ببطولة الجزء الأول من المسلسل و الذي يشاركها بطولته النجم ممدوح عبدالعليم الذي تم الاستعانة به بدلا من هشام سليم الذى قام ببطولة الجزء الأول من المسلسل.
على الطرف الآخر التزمت زينة الصمت الكامل حيال ما تردد ويتعلق بغيرة مى عز الدين منها بعد فوزها كما قيل بالأدوار التي كان من المقرر أن تقوم مي ببطولتها مثل فيلم (كابتن هيما) مع تامر حسني ومسلسل (ليالي) الذي تقوم زينة ببطولته حاليا وغيرهم من الأعمال الأخرى.
العالم كاة بيغير من مي حتى الشمس والقمر بيغيرو منها مي هيا حياتي كلها
انا بمووووووووووووووووووووووووووووت بمي عز الدين
انا بمووووووووووووووووووووووووووووت بمي عز الدين
may is prettier than both of them she doesn’t have to be jalous from them , i loved may so much but after i knew than she was smoking my love to her has getten lower 🙁
حراامـ ليش مي تخظف الادوآآر من زينه
زينه احلا منها بكثير وآآآآآآآآآآآآآآآآآو احبها يآآآآآبخت الي بتتزوجــــــه
انا بصراحه مش بحب تمثيل زينه على الاطلاق ولا ميس حمدان دول بيمثلوا وخلاص يعنى بيحفظوا السيناريوا ويقولوه من غير احساس اما مى فهى فنانه فنانه وليهم حق يغيروا منها لانها احسن منهم فى الجمال والتمثيل وانا كان نفسى تطلع فى كابتن هيما بدل زينه
لا مش معقول الكلام دى مي عز الدين احسن منهم بكثير او اجمل منهم او تمثيلها كثير حلو دا هما لي بغير منها او بقول لي زينة حرام لي نتي عملتيه للفنانة الكبيرة المشهورة مي عز الدين لو هي لي عملت فيلم كابتن هيما كان حينجح كثيرة او كان حيكسر الدنيا بس للاسف انا كنت بتمنا بانها تكون هي في فلم كابتن هيما مش انت يا زينة انا بحب مي عز الدين او بموت فيها
شو هالمصخرة
مي فنان متميز لافي ادائها اوحتى جمالها او اصلا في حقيقة هي اجمل فنان مصرية اي فلم مع تامر تاكد انهو سوف ينجح اما زينة اكيد بتغار منها في واحد مابيغار من القمر اكيد رح يغار لاكان كم قمر قمر واحد هي مي عزدين او ميس متواضع او هيدي الفنان
مرحبا أنا ايمان من الجزائر بحب مي عزالدين كتييييييييييير هي بتجنن.
مي عز الدين احلى منهم وهي تستاهل تمثل مع تامر حسنى في فلم (نور عينى) و(كابتن هيما)
مي عز الدين في كل شئ حلوة في جمالها وفي اخلاقها وهي الي تستاهل تامر حسنى وانا احب كل شئ فيها
gamda a5r 7aba
مي عز الدين فنانة بتجنن بحلاتها كتيييييير حلوة بحـــ ح ـبـــك مـوت والله انك متل القمر
I Love U may! <3 …
بصرحة مي هي اجمال فنانة مصرية وانا بحبها كتير في تمثيلها وجمالها هي تستحق تمثيل مع تامر في جميع افلامه
ايش الي بيجنن فيها والله ما قاست شعره من راسي.
مييييييييي طبعا دي مش فيها كلام هي وتامر ليقين علب بعض وي
واللة مي دي امورة جدا
مى احلى من زينة واحلى من ميس اولا جمالها رايق مش زينة وميس جمالهم صناعى كلو مكياج وبيجو بادوار قليلة ادب لكن مى محترمة وشكرا