احتفلت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بإطلاق البومها الاخير “نانسي7 “في صالة Grand Ball room في فندق “فينيسا”، بحضور حشد من اهل الصحافة والاعلام ووجوه اجتماعية وفنية.
تميّز الحفل بحضور نانسي الساحر والذي رافقها طيلة السهرة مدير أعمالها جيجي لامارا الذي بدا حريصاً على كل شاردة وواردة في السهرة.
فجالت نانسي على الطاولات ملقية بالتحية على الحضور، ملفته بحملها وبزيها الابيض فبدت في غاية التألق والجاذبية. وخلال الحفل عرض عملين مصورين لنانسي الاول لأغنية “شيخ الشباب” الذي صورته تحت إدارة المخرجة ليلى كنعان، والثاني لأغنية “يا كثر” مع المخرجة صوفي بطر، وقد استحوذ العملين على اهتمام اهل الصحافة الذين أجمعوا على براعة نانسي في التمثيل وحضورها الآثر والمحبب.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. اذا صايره بشعه بالحمل ؟؟؟؟ يعني معها صبي ….ت ت ت ت لووووووووووووووووووووول مبروووووووووووك

  2. نانسی یا ملکه الجمال ما فی احلی منک فی کل العالم.نحنا جمهورک فخورین بیکی یا احلی نااااااااااااااانسی
    ناااااااااااااانوس و بسسسسسسسسسسس

  3. نانسي عجرم أنسانه رقيقه وحلوه… وصوت جميل … من الطبيعي ان أ لمرأه تتغير شكلاً وجسدياً في فترة الحمل لأنها تحمل مخلوق في أحشائها وهذا ليس بالأمر السهل .. ألله يقومها بالسلامه يارب ..
    ولكن عندي أعتراض فعلاً ملابسها مش كثير حلوه .. يله الناس أذواق

    مع احترامي لنانسي

  4. ناننسى انتى كالعادة متالقة وعسل وقمر وخفة دمك وروحك وتواضعك وزقك و رقتك ما فيش منهم عالساحة مشاء الله صوت وجمال واداء ولا اروع نانسى انتى الافضل بكل تاكيد والاكثر شهرة وجماهيرية محبوبة من اغلب الناس من المحيط للخليج يسعدك بحياتك الفنية والزوجية ويسعدك باولادك ويحفظهملك يا رب ويتملك حملك على خير

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *