استقبلت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني في برنامجها “قصرالكلام” على قناة “MBC مصر” الممثلة المصرية نبيلة عبيد.
في بداية الحلقة اشارت عبيد الى انها اصابت عندما تزوجت برجال أكبر من عمرها، وردا على سؤال هل هم كانوا طامعين بك ان انت قالت عبيد “كنت اطمح ان يكونوا لي اب خاصة انني فقدت ابي وانا صغيرة”، وكانت نظرتي للرجل انه حماية وأب، واذا اردتي ان تعلمي رأيهم عليكي ان تسأليهم “والزواج رضى بين الطرفين ولا اتوقع انهم كانوا طمعنين بشبابي”.
واشارت الى ان زوجها عاطف سالم كان يكبرها كثيراً وكانت “غيرته” عليها تضطرها لأن تجلس مع نفسها وتقول “لماذا يغار علي”، وعن الاقرب الى قلبها بين ازواجها الأربعة قالت ” الذي كان بالنسبة لي انه اب وحسسني ان كل شي بالدنيا جميل وكان يحبني للحب هو اسامة الباز”، مؤكدة انه علمها التصالح مع نفسها وكيف تكن ايجابية.
وعن اخفاءها لزواجهما كون الباز كان المستشار السياسي للرئيس المعزول حسني مبارك قالت انها اصابت لأن الخبر لم يخف “الكل كانوا يعرفوا، ومبارك سألوا وقللو احنا اتجوزنا وباخلاقه الحلوة لم يكن يخفي الموضوع”، كما كشفت ان الباز قال لها لو زعل الرئيس مبارك من زواجي منك سأقول له “السلام عليكم”، داعية له “ربنا يشفيه”.
كذلك اشارت عبيد الى انها اصابت بأنها كانت الزوجة الثانية في زواجاتها السابقة “كانوا منفصلين قبل الزواج مني”.
“اصبت واصبت واصبت” هذا ما قالته عبيد عن هل اصابت بدورها في مسلسل “كيد النسا”، كاشفة ان لعبة المسلسل كانت تعجبها “وعندما عرض علي العمل في المسلسل قرأت السيناريو ولم استشر احد لأول مرة في حياتي وكنت عرفا انو في كتير حيقولولي لأ للمشاركة واخدت القرار بنفسي ومسائلتش حدا ابداً”، نافية ان تكون شاركت في العمل بسبب حب الظهور او بسبب حاجتها للمردود المالي من العمل.
من جهة اخرى اشارت عبيد الى انها سعيدة بالممثلة المصرية “اروى لها مستقبل جيد”، وعن ما اذا كانت توافق على المشاركة مع الممثلين الشباب “احمد السقا، احمد حلمي..” قالت “انا مؤمنة بكل الشباب ولو اتاني عرض مناسب لي سأشارك، وبحسب الدور، واعتقد انهم يحترمون الممثلين الكبار لأنهم علموا مع بعضهم”.
وردا على سؤال هل تقبلين ان تكوني ضيفة شرف على اي فيلم قالت “ممكن ان اكون موجودة كضيفة شرف لكن يجب ان يكون دوري فعال، وانا مقدرش اغامر في تاريخي الفني واطلع اي حاجة”.
كما كشفت عبيد انها ان لم تكن فنانة من الممكن ان تكون راقصة “ممكن.. لكن معرفش ابقى شخصية راقصة”.
وعن الصورة التي انتشرت لها فع فيفي عبده وهن يقبلن بعضهن قبلة في الفم قالت عبيد “ان الصورة كانت بعد طول غياب وعندما التقينا سوياً طلبوا منا المصورين صورة فأخذنا هذه الوضعية التصويرية كمزاح وكرد ان لا خلاف بيننا”، وكل ردات الفعل على الصورة لم اتابعها “ممكن قصدوا بث الخلاف بيني وبين عبده ولهذا لم ارد”.
ومن الاسماء التالية قالت:
خالد يوسف: مخرج عظيم، وهو ليس يوسف شاهين الثاني لكنه تلميذه وتعلم منه وكان عظيم كمساعد بيني وبين يوسف شاهين خاصة انني كةت اتعامل مع شاهين للمرة الأولى وكان يوسف يلعب دور “حمامة سلام”، وهو يملك رؤية خاصة به كما اي مخرج.
نادية الجندي: “ممثلة مكافحة واحترم مشوارها الفني”، نافية ان تكون اخذت الجندي من طريقها الدراما “هي عملت لسنوات متتالية في الدراما وانا لم اعمل بشكل متتالي سنوي مما ابعدني عن جمهور الدراما، “نقل الكلام من الناس بيني وبينها سبب عداوتنا” من ثم انتهى الخلاف “ورحت لبيتها ومن وقتها مافيش نقل كلام، ولدلوقتي في اتصال بينا”.
عادل إمام: “ممثل عظيم وربنا يديلو الصحة عملت معاه في البدايات، ولم نكمل المشوار بسبب انه شاف الادوار ما تنسبنيش، وعادل امام محبوب وبيحب النجوم الي اشتغل معاهم وهو صديق جميل جدا”، وأكدت انها كانت تتمنى العمل معه.
عصام سلطان: “يا اختي ما عرفوش وطلع علينا الكلام مش عارفة ليه”.
أميرة هاني “ابنة شقيقتها”: “بنتي حبيبتي، هي عملت روحها بروحها في التمثيل ولم ادعمها ولم تطلب مني اي دعم وسيباها عى كفحها لتصنع نفسها”، وهي تستحق ان تكون نجمة كونها تستطيع ان تمثل أكثر من دور.
غادة عبد الرازق: ممثلة مجتهدة جداُ، ولا اعلم ما اذا كانت نسخة ثانية من نبيلة عبيد “لكن هي مجتهدة”، وردا على سؤال من هي نبيلة عبيد العصر قالت “لم اجد احد حتى الان كون احسان عبد القدوس كان بضهري”.
وعن ابرز نجمتين حالياً على الساحة قالت في الدراما “غادة عبد الرازق وسمية الخشاب”، وفي السينما “منى زكي، وهند صبري لكنهن لم ينفرضن بموضوعات قوية كما التي قدمناها انا ونادية الجندي”.
وفي اخر فقرة من البرنامج وردا على سؤال هل ستتزوجين قريباً قالت عبيد “الاحوال التي يمر بها البلد لا تجعلنا نفكر بهكذا امور”، نافية ان كون قلبها يدق حالياً، مؤكدة انها تعلمت سر الرجال “بحسب كل رجل” وانها ترفض ان تحب شخصاً يصغرها في السن “واحس انني مراهقة بتصرفاتي عندما ارى اي شيء يسعدني، واخاف على نفسي من نظرة الناس لي في اي تصرف خاطئ اعمله”.
كما كشفت عبيد انها تتردد لعيادة احد الاخصائيين النفسيين منذ فترة طويلة “كان عندي دكتور ومن بعد وفاته اصبحت زبونة عن ابنه الذي هو ايضا دكتور نفسي”.
وعن ماذا تتمنى قالت “نفسي بالصحة تكون كويسة وربنا يوفقني في الأعمال الكويسة” وساكشف لكي انني أحضر لعمل مفاجاة للعام المقبل.
yalahwi yalahwi anti lissa mafakartiche yama ome 77ans
نبيلة عبيد عمرها في السبعينات وتفكر بالزواج
يلة مش عيب ولا حرام مادام فيها عرق ينبض ههههههههههه النبضة الاخيرة
عجوز شمطاء وشكلها مخرفه