احرجت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي مواطنها الاعلامي والكاتب أسعد أبو خليل، المقيم في الولايات المتحدة، بعد تعليقه على تغريدة تحدثت فيها عن الازمة بين لبنان ودول الخليج.

وفي التفاصيل، فقد كتبت نوال الزغبي تغريدة قالت فيها: “اللي بيشرب من البير وبيرمي فيه حجر !!!! هيدا انسان ما عنده لا مبادئ وناكر للجميل…. آخ يا #ابنان شو انت كبير وكتير على الكم واحد اللي عم يحكموك !!!! لبنان بحاجة لوطنيين يحموه ما يستغلوه!!! الله يريحنا منكن كلكن يا سياسيي لبنان!!!”.

غير ان تغريدة نوال الزغبي لم ترق لأسعد ابو خليل ليعلق: “انا في ناس ما كنت حبها انه تغنّي. صارت هالناس بتغنّي وبتحكي سياسة—كأنه لتغيظني. حرام لبنان.”.

لتسخر نوال الزغبي من تعليقه بالقول: “ليش مين حضرتك ومين هامو رأيك؟”.

كما علقت نوال الزغبي في تغريدة اخرى على بعض الردود التي تلقتها حيث قالت: “في ناس قليلة ادب وغير محترمة على السوشل ميديا واهلهن ما عرفوا يربون لازم ينحطوا عند حدن بقى.”.

يذكر أن أسعد ابو خليل كان قد تعرض في وقت سابق لموقف مشابه مع الفنانة اللبنانية اليسا حيث كتب في احد تغريداته “إذا أليسا مثل لبنان أعلن أنني من كمبوديا لا من لبنان”. لترد عليه اليسا حينها بالقول “”ما بستبعد تكون من كمبوديا لأنو ما إلك شي باللبنانيين لا من قريب ولا من بعيد. خليك عم تنظّر من أميركا عن محور الممانعة”.”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. ما شاء الله عليها وعلى اليسا متزحلقات سياسيا هههههههههههههه ان الغضب الإلهي الذي نزل على لبنان جوع وفقر وازمات اقتصادية هو بسبب سكوت اهل لبنان بما فيهم المقاومة !! اتعجب كيف سكت ناس تصلي وتصوم وما أخافها صواريخ او أسلحة الجيش الاسرائيلي ، وهزمته شر هزيمة !! لكنها ساكتة عن متزحلقات ورقاصات عمري ما شفتهم هههههههههه لابسات هدوم هههههههههه اكيد وجود هكذا ساقطات في بلد شيع الجزء الأكبر من اهله ابو ذر الغفاري رضوان الله عليه وثبت فيه الاسلام الأصيل خطأ وكارثة وخطيئة السكوت عليها ينزل الفقر والجوع والخوف ويذيل الاعداء ، لا حل الا سحب هؤلاء المتشلحات لبيت الطاعة النوكاحي وفورا هههههههههههه بدل ما كل شهرين مرسليهم للعراق ومكوشات على ملاين يضعوها في بنوك أوروبا ، بدل ما تأخذها ويعطوها للدولة لتنفقها على الشعب المحتاج

  2. الذي يطلب من الفنان أن تكون عنده كرامة و عزة نفس و يقول كلمة حق بصراحة يستاهل ينحكى عنه أنه أغبى الأغبياء !
    الفنان راكض وراء لقمة عيشه وين ما تكون يزحف عندها على بطنه !
    الفنان يخاف من ضياع السوق الخليجية، من الذي يقيم مهرجانات كبيرة و ينفق بسخاء، هل الخليج أم الحوثيون في اليمن؟
    الفنانات بحاجة إلى أموال كثيرة عشان الفيلر و البوتكس و التجميل و حقائب و ساعات ماركات عالمية و مجوهرات و معاطف مصنوعة من la fourrure ( الفرو) الغالي و أسفار و رحلات و يخوت و فيلات و سيارات آخر موديل.. هل هذا سيدفعه الحوثي لنوال الزغبي؟ اذا كان الحوثي مستعد يدفع هذا لنوال الزغبي راح تبصم لكم بالعشرة أن الحرب اليمنية عبثية و ستين ألف عبثية !!

  3. فن اي فن ؟؟؟ هههههههههههه انهن تبع تزحلوق على وحدة ونص ؟ الفن تبع شكسبير او أنطوني كوين ، اما وحدة كل شغلتها تشلح وتتزحلق فهذه لها اسم ثاني هههههههههههههههه ماله علاقة بالفن ولا حتى بتهوفن الله يبشبش الطوبة الي تحت راسو هههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *