استجابت وزارة الإعلام لاقتراح نيابي بمنع ظهور الممثلة السورية رغدة، صاحبة المواقف المناوئة لدولة الكويت، على تلفزيون البلاد الرسمي.

وبحسب صحيفة الراي الكويتية، أكد وزير الاعلام وشؤون الشباب الكويتي الشيخ سلمان الحمود ان “تلفزيون دولة الكويت قرر منع عرض اي عمل فني (برنامج – مسلسل – فيلم) تظهر فيه الممثلة السورية رغدة، وذلك استجابة للاقتراح الذي تقدم به النائب مبارك الخرينج”.

وكان الخرينج قد تقدم باقتراح بمقاطعة جميع الاعمال الفنية للممثلة السورية رغدة سواء الاعمال الجديدة او السابقة وعدم عرضها على شاشات وأجهزة الاعلام في دولة الكويت، بعد ان “تطاولت رغدة على استقلال وسيادة دولة الكويت في احد اللقاءات التلفزيونية بقناة فضائية”.

واعتبر الخرينج حينها ان “ما قالته رغدة يعد إساءة بالغة الخطورة على الكويت حكومة وشعباً، لذلك اقترح مقاطعة جميع الاعمال الفنية لها” وهو ما استجابت له وزارة الاعلام.

ومن جانبها، كتبت رغدة على صفحتها في فايسبوك معلِّقةً على هذا القرار: “وأعلى ما في نغلهم يركبوه، نغلهم اللي نحر أطفالنا السوريين، ووقف يتباهى بما فعله أمام برلمانهم، ولم يحرك فيهم أحد ساكناً.. وللعلم النغل هو من كان الحمار خاله، لمن لا يعلم”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. لأن هذه التافهة الحقيرة تؤيد بشار الجحش…فإذا كانت ذكرت النغل فهل تعرفون أن بشار إسمه الأصلي هو بشار حافظ الجش..وكان الزعيم الراحل جمال عبد الناصر هو الذي غير إسم حافظ الجحش إلى حافظ الأسد….

  2. وأعلى ما في نغلهم يركبوه، نغلهم اللي نحر أطفالنا السوريين، ووقف يتباهى بما فعله أمام برلمانهم، ولم يحرك فيهم أحد ساكناً.. وللعلم النغل هو من كان الحم ار خاله، لمن لا يعلم”
    ………………………………………………………………………………………………………
    النغل اللي نحر السوريين عقبال ما ينحرك شي ابن حرام هو بشارون سيدك اللي عم تدافعي عنه يا وغدة الأوغاد …..
    وبتنطبق عليه كل الشروط ..هو بهيم وابوه ج حش وبقية عيلته من الاب والام ك لهم حمي ر شرواكي هيك …احسن قرار عملوه انهم يقاطعوكي يا وغدة ويريحوا الناس من خلقتك البغيضة المنكرة !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *