تناولت عدد من وسائل الإعلام التونسية أخباراً تفيد لتعرض الفنان جميل راتب لمعاملة غير لائقة خلال استضافته في الدورة الـ 27 لمهرجان قرطاج السينمائي.

حيث تردد أن إدارة المهرجان لم تدفع المصاريف الإضافية الخاصة بجميل راتب ومرافقيه أثناء إقامتهم، مما دفع جميل راتب لإبلاغ الفندق أن إقامته بالكامل على حساب المهرجان، لتقوم وزارة الشؤون الثقافية في نهاية المطاف بالتكفل بمصاريف الضيوف مع الاعتذار لجميل راتب على ما حدث.
ومن جهة أخرى، قال مدير أعمال جميل راتب أن الأزمة تم حلها ولا داعي لتضخيم الأمور.

وكان الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي قام بتكريم جميل راتب على إسهاماته الفنية ودوره في النهوض بالسينما، ومنحه الوسام الوطني للاستحقاق الثقافي مع عدد من الفنانين والمبدعين من تونس ومن دول عربية وأفريقية المشاركة في المهرجان.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. الإهانه انك تطلع من بيتك وانت بوضع وعمر واستر لك ان تبتعد عن الاضواء بيكفي هيك التكريم بيكون ببلدك .. ذكرتني بصباح الله يرحمها مره استقبلوها بسهره كضيف شرف وكان الافضل لها ان تكتفي كضيف شرف وتاريخها الفني بدون غنى حتى وانت طلبوا منها كان الافضل لها ان تطلب من ارشيفها ان يضعوا اي اغنيه لها قامت الست ونخعت اووف كان جاب اجلها بوقتها المعنى خلص بعمركم نضبوا ببيتكم اشرف لكم ولتاريخكم ..شوفوا فيروز الله يطول بعمرها كل عمرها الها وعامله لنفسها القيمه والكل بيحترمها .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *