ردت الفنانة المصرية هنا الزاهد على الشائعات التي طالتها مؤخرا وخاصة عن عمليات التجميل التي قامت بها.

وكشفت هنا الزاهد، في حوار مع موقع فوشيا، أنها لم تجري أي عمليات تجميل، وردت على تلك الشائعات بأن أكبر دليل على عدم إجرائها أي عمليات تجميل هو ظهورها بشكل واحد وثابت دون أي تغيير في جميع أعمالها الفنية وآخرها مسلسل “في ال لا لا لاند” مع الفنانة دنيا سمير غانم والذي عرض في رمضان الماضي وكذلك مشاركتها في مسرحية “أهلا رمضان” مع النجم محمد رمضان.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫87 تعليق

  1. هل الناس في الفيدو ادناه شيعة مسلمون
    والحثالات على نورت/ وعلى غيرها من المواقع /شيعة مسلمون …ايضا ؟!
    بالتاكيد فان حثالات الشيعة لا يمثلون الشيعة ونفس الامر يقال عن حثالات السنة
    رأي علماء الشيعة الشرفاء من سب الصحابة وعائشة

  2. هل كلام السيستاني ادناه
    يشبه كلام الحثالات التي تسب ام المؤمنين والصحابة ؟!
    وهل يؤخذ براي السيد السيستاني ام براي الحثالات التي لا هي شيعية ولا مسلمة اصلا؟!
    https://www.youtube.com/watch?v=1SXzPDnyJHA

    1. اخي العزيز لا يغرك قول المرجع فلان و المرجع علان لايمكن ان يسبوا الصحابة من تلقاء انفسهم اذا لم يلقنوا وهم صغارا و حتى تتثبت اكثر خذ جولة على قنواتهم عندها ستعلم من اين اكتسب ابن المتعة هذه الاخلاق

  3. علشان تتسلى قبل ماتنخمد وتنام اعطيك واجبين الواجب الاول يوجد في الموقع ولد طائش نصفه داعشي والآخر اردوغاني ويحب التعدد ويكره الشيعه موت وهو من السعودية عرفت من هو هذا الولد الزعطوط الواجب الثاني من هي اول من احلت إرضاع الكبير في مذهبكم النجس الجواب مطلوب منك بعد النقاش مع ولي امرك لانك مطيور وخفيف العقل ومسعسع ياسعسع

    1. حسنا يا طفل رضاع الكبير مروي بحديث وفيه رخصة من النبي لسهلة زوجة ابوحذيفة و ليس بالصيغة التي تخيلها عقلك المريض ومعظم العلماء قالوا انها خاصة لسهلة و ذهب فريق ومنهم عائشة رضي الله عنها الى انها عامة لكن هل تعلم ان في كتبك ايضا روايات تحل رضاع الكبير ؟

      عن أحمد بن الحسن بن علي بن فضال ، عن ابن أبي عمير ، عن جميل بن دراج ، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) قال : إذا رضع الرجل من لبن امرأة حرم عليه كل شيء من ولدها ، وإن كان من غير الرجل الذي كانت أرضعته بلبنه ، وإذا رضع من لبن رجل !! حرم عليه كل شيء من ولده ، وإن كان من غير المرأة التي أرضعته . وسائل الشيعة

  4. انا لا اكترث باعجاب اي كان او سخطه
    ولا افرح ان مدحني البعض او ذمني لقولي ما اراه الحق
    فعلى كلا الحالين انا الرابح باذن الله لانني لا ارجو الا رضاه
    واكرر انني لست شيعيا ولا سنيا ولكني حنيفيا مسلما ….لا اقبل رايا ولا احرتمه الا اذا كان دليله من القران او من صحيح السنة الذي لا يتناقض مع القران او بدهيات العقل السليم ..ولهذا لا احترم خرافات وترهات الشيعة او السنة!
    واذا كان في عوام اهل الشيعة خرافاتيون فالامر نفسه موجود في اهل حتى على مستوى من يظنهم الناس من العلماء العلامات ….واليكم نموذجا …ليس دفاعا عن الشيعة ولاكرها باهل السنة فانا لاافرق بينهم واحرتم المحترم العاقل من الفريقين واحتقر السفيه من الفرقتين
    ……………..
    اضحكوا مع طرائف شيخ الدعاة،الاخونجي الصوفي كشيخه البنا /الشعراوي
    ……………
    في كتابه /الشعراوي يبوح بأسراره الروحية ” طبعة دار أخبار اليوم رقم الإيداع 4502/97 ….
    3. الشعراوي يقول أنه خاصم السيدة زينب لأنه رسب في الامتحان رغم أنه كان يسكن بجوار قبرها و يصلي عند قبرها ” المزعوم ” ثم يصالحها بحضور المولد المبتدع عند قبرها !! فتظهر له في المنام و تقول سنعوضك يا شعراوي عن رسوبك في الامتحان
    4. والشعراوي في الكتاب المذكور اعلاه ياخذنا في جولة سياحية بين الأضرحة و الأوثان في بلده مصر مثل القبور المنسوبة للحسين و السيدة زينب و السيدة نفيسة و …وفي كل وثن أو ضريح من تلك الأوثان يذكر لنا الشعراوي ذكرياته مع هذا الضريح أو الوثن و يروي لنا الشعراوي مفتخراً أنه دعا صاحب أو صاحبة هذا القبر ثم يضحك الشعراوي و هو يروي كيف أن دعاء الشعراوي لصاحب أو صاحبة القبر قد آتى أكله و أن طلب الشعراوي قد أجيب !!!!
    5. و في بعض الأحيان ينصحنا الشعراوي أن نتجه بالدعاء وطلب المدد و السؤال إلى تلك القبور والأوثان كما يذكر لنا الشعراوي الطقوس الوثنية الواجب اتباعها لكي يتم دعاء تلك الأوثان والقبور وطلب المدد والسؤال من تلك الأوثان و القبور!!!

    http://www.4shaed.com/get/63816625/14f48fd1/_online.html

  5. راودتني عن نفسك والكان كان لأنك لا تعرفني فكيف فيك ان تصفني فهي اذا الرواد لا مجال ولا نقاش وقعت في الرذيله والعياذ بالله

  6. ياعبد لغير الله تعليقاتك طويله وممله حتى الجاموسه لا تقرائهم فكيف للبشر ان تقرأ هذه الملاحم التي تكتبها فلا تتعب نفسك بهذا الكلام الفاضي قصر ولا تنفر

  7. المفروض بعض الشفقه على بعض الروافض
    الا يكفي انهُم نازلين خبط بانفسهم وانفسهم من يثسيل دمائهم !!
    الا يكفي ان ( بعضهُم ) الشرف عندهُ يروح ويرجع .
    أرئفو بهم لو سمحتم فقد وكلت نفسي اثبات ضعفهم واتوسل لكم ارئفو بهم انا لا اتقاضى ثمن ولا تمتع مجاناً .

  8. إنما الحب الا للحبيب الأولي أتمتع وببلاش بعد ماعرفتوا ان أصل المتعه من عندكم وجاموستك على استعداد هنيئا لك بالجاموسه ونغني لكم أغنية يونس شلبي جاموسه راحت تقابل جاموس …………………..

  9. هي الجاموسه ليش تتكلم بأسم الفلسطينيين وبالذات بأسم غزه وهي أصلا عمرها ماسكنة بفلسطين ولا عانت مايعانيه الفلسطينيون فكانت متمتعة في السعوديه بالاول والآن تتمتع باأمريكا فياترى لما تذكر أهل غزه لتكون تعمل دعايه لتحصل على متمتع غزي هههههههههه أو بغلي

    1. انتا يا صرماية للحين قاعد تنبح ؟ بتتهم الناس بالعهر يا عاهر يا ابن العاهرة يلي ما تخاف الله بدون دليل ؟ ويا ريت بتتهم رجال لا بتتهم وحدة ست فقط لانها ذلتك انتا ومعلمك البغل. ولك تفوووو بنص خلقتك اذا انتا رجال.
      انتا ما عندك شغل الصبح يا بغل ؟ طيب ولا حتى طبيخ ؟.
      يا شيخة روح منك لله انشالله يا رب تنام ما تقوم واذا قمت الهي يسلط عليك انجس خلقه. الاهي يصيبك بمرض ما تقوم منه.

      1. بتعايريه ازاااي هههههه اخرررررررر واحدة تتكلم عن العهررر انتي يا منولته جااموسته يا ام blisters لانك اعهررر عاااهرة مدوراها ايه البغللل القرررني خرج وقاعدة تلقطي رجال ولا رماكي في الزبااالة علشان كدة قاعدة نهار وليل علي ألمت هههههه كم يوم واكلم فوزي اعرف الأخبار ههههه

      2. انا عندي ادلة انك عاااهرة يا منولته جاااموسته هو مش بيتهمك زور لانك عااهرة واللي حواليكي في اميركا كمان عارفين كده اما انك ست ههههههههههههههههههههه كذابة امتي مش ست بإمارة صوتك الخشن كتييير فشر رجل محششش وشعر دقنك وشنبك ولا ألفاظك الوسسسسخة علي التليفون اععععععع فاكرة لما قلتي كلمة موءخرة بالعامي يا وسسسخة قومي بس قيسي testosterone level حتي فوزي وزارينا بجانب ما اكدو انك bitch اتكلمو كمان ازاي انك شبه الرجل المتحول يعني خنثثي SHMALE ههههههه

  10. الى بعضهم
    اقول اعجبني قول الشاعر : أو كلما طنَّ الذباب طردتُه…. إنّ الذباب إذاً عليَّ كريمُ
    وأكثرَ رجلٌ من سبّ الأحنف والاحنف لا يجيبه، فقال: والله ما منعه من جوابي إلا هواني عليه.
    ومثله ابن هبيرة فقد أسمعه رجل ما ساءه، فأعرض عنه، فقال الرجل له: إياك أعني. فقال ابن هبيرة: وعنك أُعرض.
    وأكثرَ رجلٌ من سبّ الأحنف –وهذا سارت الركبان بذكر حلمه- وهو لا يجيبه، فقال: والله ما منعه من جوابي إلا هواني عليه.
    والى هذه الاشكال اقول : وعنكم اعرض ….واقول لهذا الاشكال : وعنكم اعرض …ولعن الله على الكاذبين،وعلى عبدة الاحبار والرهبان الذين يرمون غيرهم بهذه التهمة وينسلوا …قال تعالى :”
    وَمَنْ يَكْسِبْ خَطِيئَةً أَوْ إِثْمًا ثُمَّ يَرْمِ بِهِ بَرِيئًا فَقَدِ احْتَمَلَ بُهْتَانًا وَإِثْمًا مُبِينًا(112)و

  11. فتحي لو عايز عنوانها انا اعرفه ههههههه آه والله بس أصل انا مش بحب اُسلوب الوطيان بتاع منولته جاااموسته ام STD لولا كدة والله كنت نشرت حاجات كتير تشيب شعر رأسها المحروق ومخرجاه برا الحجاب المنتنن بتاعها وشعر دقنها هههههههههه

  12. اروح اطفح وارجعلك يا عهووورتي منولته جااموسته امًHIV

  13. ياجاموسه تفففففففو بوسط نيعك وخلقتك السودة و الكفشه التي في راسكي ياعرة المخلوقات ياواطيه لماذا هذا الغضب مهو الكلام من مصدر موثوق من أمريكا نفسها والباقي انتي صرحتي في على البث المباشر يابنت ستين صرمايه معقوله انتي الوسخة تدعين على الناس طب انشاء الله دعائكي يلف ويدور ويرجع عليكي ياصرمايه وسوف احاول ان احصل على عنوان ابو قرون الشايب وأعرفه هو عايش مع مين ومين هي تربي عياله ياعهور وكيف إنكن مستغفلا وتسهري باليالي على النيت اما أنا فعندي اجازه وبتسلى بتهزيئ الجاموسه

    1. موقع جمع المتردية و النطيحة واصبح بؤرة للفتن بالله مثل هذا يسمح له بالتعليق هذا المفروض يسحب منه الكيبورد و يضرب على مؤخ*** طفل لم يبلغ الحلم ويتعملق على هذا الموقع !

  14. اللهم امتني علي الاسلام وعلي سنة حبيبك ومصطفاك سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم

  15. ليش رسول الله عليه الصلاة والسلام كان قاعد عند ستنا عائشة بالإيجار ؟؟؟
    عيب هذا الكلام يا من يقول ، انو الرسول دفن في حجرة عائشة ، الحجرة هي اصلا له وملكه ،،،،،،،، دفاعكم امام واحد مثل المعلم الرافضي ضعيف وما هو نافع ………
    هههههههههههههههههههههههه المعلم الرافضي يحتاج جيش من الجنود ههههههههههههههه البعاليص هو في هذ الموقع من سبع سنين والناس حافظة أجوبته ، وطرقه هههههههههههههههههههههه اهو بتعلقين كشف البنت مايا تبع الجنسيات المزدوجة انو هي نفسها نص ذكر منال هههههههههههههههه ومن ساعتها يا حبة عيني وهي بتعيط هههههههههههههه وما نفع لا فوزي ولا ديالو ، المعلم حويط أوي انا بحذركم .

  16. اما عن الرضاع ، والروايات الشيعية التي تقول فيه فهو قال مرة للست أماني هههههههههههههه الله يهنيها في المسيار الي غيبها علينا ……… وجوابه موجود في صفحة من صفحات نورت يقول فيه
    انو : المقصود برضاع الرجل الكبير ، يعني في صغره ، وليس رضاعه وهو بالغ ، فالشيعة تقول لا رضاع بعد فطام ولا يتم بعد احتلام يعني بلوغ ، وبعدين قال ليها : تخيليني فوق نهديكي وانا متشبث ههههههههههههه بفخديك هههههههههههههه ودارت بنا الدنيا شبقا بحنانيك ههههههههههههههههه ( يعني حاجة من تبع عبد الحليم حافظ وكاظم الساهر ) ثم يزيد فيقول فاي حنان أمومة بيننا ههههههههههههه واي بنوة حولنا ههههههههههههههههه نسيت الباقي ، المهم أماني ثلاث أسابيع ما دخلت الموقع هههههههههههههههه يجوز كانت مستنية المعلم يزورهم في البيت .

  17. ﴿ يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ إِذَا طَلَّقْتُمُ النِّسَاءَ
    فَطَلِّقُوهُنَّ لِعِدَّتِهِنَّ وَأَحْصُوا الْعِدَّةَ وَاتَّقُوا اللَّهَ رَبَّكُمْ
    لَا تُخْرِجُوهُنَّ مِنْ بُيُوتِهِنَّ !!!!!!!!!!!!!!!
    وَلَا يَخْرُجْنَ إِلَّا أَنْ يَأْتِينَ بِفَاحِشَةٍ مُبَيِّنَةٍ وَتِلْكَ حُدُودُ اللَّهِ وَمَنْ يَتَعَدَّ حُدُودَ اللَّهِ فَقَدْ ظَلَمَ نَفْسَهُ لَا تَدْرِي لَعَلَّ اللَّهَ يُحْدِثُ بَعْدَ ذَلِكَ أَمْرًا ﴾.
    فالبيت للزوجة ما دامت على ذمة زوجها !

  18. البيت
    بيت الزوجة ما لم تخربه بيدها في اغلب الاحيان
    …………….
    ﴿ لَا تُخْرِجُوهُنَّ مِنْ بُيُوتِهِنَّ وَلَا يَخْرُجْنَ ﴾
    من حقِّها عليك ألاّ تخرجها من البيت إذا طلَّقتها، ومن حقك عليها ألاّ تخرج من دون إذنك بعد الطلاق، من حقها عليك ألاّ تخرجها، ومن حقك عليها ألاّ تخرج، وهذا تشريع الحكيم الخبير، لأن أي خلافٍ بين الزوجين إذا انتهى إلى طلاقٍ رجعي فبقاء الزوجة في بيتها يقلل من هذا الخلاف، وقد يجعله يتضاءل إلى أن ينعدم، والرجعة ميسورة، وبيد الزوج لفظاً أو سلوكاً، أما إذا خرجت من بيتها فإن أي خلافٍ مهما بدا صغيراً قد يتفاقم،
    و السبب أنها وهي عند بيت أهلها تأتيها المُغَذِّيات، تأتيها التوجيهات، تأتيها التحريضات والافسادات من اقاربها وجيرانها من خالاتها، ومن عمَّاتها، هُنّ لا يعشن مشكلتها، يشرن عليها أن تعانده، يشرن عليها أن تستكبر عليه، يُشرن عليها ألاّ تعبأ به، بل يشرن عليها أن ترِّبيه، فيكبر رأسها، ويزداد انحرافها، وهو حينما يراها لا تتصِّل به، ولا تعبأ به، ولا تعود إلى البيت، وتهمل أمره، هو أيضاً يحقد عليها، فلمجرَّد أن تخرجها من البيت أو أن تخرج، إن أخرجتها فقد تجاوزت حقوقها، من حقِّها ألاّ تخرجها، وإن خرجت فمن حقك ألاّ تخرج، إن خرجت فقد أساءت، وضيَّعت حق زوجها وأولادها، وإن أخرجتها فقد أسأت إليها، وأضعت حقها في بقائها في بيتها.

  19. يعني يا أستاذ احمد البيت بيت الزوج والزوجة قاعدة فيه طبيعي يسموه بيتها أيضا ، فهل يحق لها ان تطرد الزوج ؟ او لا تسمح بتنفيذ وصيته اذا اراد ان يدفن بجزء منه ؟؟؟
    وسؤال ثاني لو سمحت : هل لقب ام المؤمنين تشريفي ؟ ام تكليفي ؟ يعني الشيعة تقول ، لو ان واحدة من أمهات المؤمنين عصت الله ورسوله يسحب منها اللقب مثلا اذا خرجت من بيتها ، او اتت بفاحشة مبينة ، فإلى جانب ان الله يضاعف لها العذاب ضعفين ، مثل ما تقول الاية فان اللقب يسحب منها ، ويستدلون على ذلك بقول الامام علي كرم الله وجهه عن السيدة عائشة يوم حاربته انه ما عاد لها حرمتها الأولى ، ولهذا خيرت الصحابة منهم عمار بن ياسر وغيره استحلوا قتالها وكان ممكن تقتل حتى لو بسهم طائش ولا اثم عليهم لانها هي من خرجت على السلطة الشرعية لإمام بايعه المسلمين ، اذن لقبها تشريفي مو تكليفي والا ما كان يحل لهم مقاتلتها .

  20. البيت بيت الزوجة
    ما دامت اهلا لذلك بمحافظتها عليه حين قيامها بحقه.
    والرجل لا يخرج المراة من بيتها عادة ولا يطلقها الا اذا اعطته الفرصة لذلك وخربت بيتها بيدها .ومن عادات اهل الزوجة واقربها ان يسموا بيتها باسمها فيقولوا بيت ابنتا او اختنا او عمتنا الخ،ولا يقول يقولوا بيت زوج ابنتنا..الخ.
    اما لقب امهات المؤمنين فقد نص عليه القران،فهن بنص القران امهات للمؤمنين ..قال تعالى { النَّبِيُّ أَوْلَى بِالْمُؤْمِنِينَ مِنْ أَنفُسِهِمْ وَأَزْوَاجُهُ أُمَّهَاتُهُمْ }
    وشاءت ارادة الله لحكمة لم يطعلنا عليها/او على الاقل لا اعرفها انا حتى الان/ ان ايا من امهات المؤمنين لم تطلق من رسول الله قبل موته،بل نص القران على حرمة الزواج من اي واحدة منهن بعد وفاة الرسول عليه السلام …تكريما لرسول الله،قال تعالي(مَا كَانَ لَكُمْ أَن تُؤْذُوا رَسُولَ اللَّهِ وَلَا أَن تَنكِحُوا أَزْوَاجَهُ مِن بَعْدِهِ أَبَدًا إِنَّ ذَلِكُمْ كَانَ عِندَ اللَّهِ عَظِيمًا)الاحزاب:53
    اما لماذا اختص الله رسوله بهذا،فذلك يعود لله عز وجل وذلك فضل الله يؤتيه من يشاء،وليس علينا ان كنا صادقين في ايماننا،الا نقول سمعنا واطعنا .
    اما لماذا استحقت نساء النبي التكريم،فسنتعرض لهذا في مقال اخر ان شاء الله.

  21. كلمات عن
    امهات المؤمنين رضوان الله عليهن
    لماذا استحقت امهات المؤمنين التكريم العظيم من رب العالمين؟!
    جاء الكلام في القران عن نساء الانبياء/ازواجهن/في كثير من الايات،وكان مقرونا بالذم احيانا،كما في حالات ازواج نوح ولوط عليهم السلام،وكان مقرونا بالمدح الخفيف كما في حالات نساء ابراهيم وزكريا،لكنه كان مقرونا بالمدح العظيم لنساء النبي محمد عليه السلام .
    والسؤال لما استحقت نساء النبي عليه السلام المدح العظيم،المجرد كونهن نساء للنبي ام لمواقفهن ؟! …قال تعالى في معرض الثناء على نساء النبي:”{النَّبِيُّ أَوْلَى بِالْمُؤْمِنِينَ مِنْ أَنفُسِهِمْ وَأَزْوَاجُهُ أُمَّهَاتُهُمْ }وفي هذه الاية فضيلة عظيمة ومنقبة رفيعة لجميع أزواجه عليه الصلاة والسلام .أوجب الله لهن حكم الأمومة على كل مؤمن، بما يترتب عليها من وجوب الاكبار والتوقير.
    ومن مواقف نساء النبي اللاتي نلن بها المنزلة العليا :
    1. أنهن اخترن الله ورسوله والدار الآخرة إيثاراً منهن لذلك على الدنيا وزينتها فأعد الله لهن على ذلك ثواباً جزيلاً وأجراً عظيما قال تعالى{ يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُل لِّأَزْوَاجِكَ إِن كُنتُنَّ تُرِدْنَ الْحَيَاةَ الدُّنْيَا وَزِينَتَهَا فَتَعَالَيْنَ أُمَتِّعْكُنَّ وَأُسَرِّحْكُنَّ سَرَاحاً جَمِيلاً (28) وَإِن كُنتُنَّ تُرِدْنَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَالدَّارَ الْآخِرَةَ فَإِنَّ اللَّهَ أَعَدَّ لِلْمُحْسِنَاتِ مِنكُنَّ أَجْراً عَظِيماً }.جاء في البخاري ..باسناده إلى عائشة – رضي الله عنها– قالت:”لما أُمر رسول الله بتخيير أزواجه بدأ بي فقال:” إني ذاكر لك أمرا، ولا عليك أن لا تعجلي حتى تستأمري أبويك. قلت:أفي هذا أستأمر أبوي؟!،فإني أريد الله ورسوله والدار الآخرة…….ثم خيّر نساءه،فقلن مثل ما قالت عائشة “( البخاري 2336) .اي انهن اخترن الله ورسول والاخرة على الدنيا وزينتها وفضلن شظف العيش في صحبة رسول الله على الرخاء والرفاهية مع غيره.
    عن عائشة رضي الله عنها قالت:ما شبع آل محمد صلى الله عليه وسلم، منذ قدم المدينة، من طعام البُرِّ ثلاث ليال تباعاً، حتى قبض ” .- وفي البخاري عن أمنا عائشة – رضي الله عنها – قالت :” كان فراش رسول الله – صلى الله عليه وسلم – من أَدَمٍ وحشوُه من ليف “.وفي البخاري قال قتادة كنا نأتي أنس بن مالك – رضي الله عنه – :” وخبّازه قائم فقال :كلوا فما أعلم النبي – صلى الله عليه وسلم – رأى رغيفا مرقّقاً حتى لحق بالله ” .
    2. رضين بالعقوبة المضاعفة في حالة ارتكاب الخطا او الاثم،قال تعالى{ يا نساء النبي من يأت منكن بفاحشة مبينة يضاعف لها العذاب ضعفين وكان ذلك على الله يسيرا*ومن يقنت منكن لله ورسوله وتعمل صالحا نؤتها أجرها مرتين وأعتدنا لها رزقا كريما }والتزمن بذلك اعظم الالتزام وهذا امر شاق.
    3. اجبرن على التشدد في العلاقة مع الناس مع ما فيه من مشقة ،ولم يثرن او يتذمرن.قال تعالى { يا نساء النبي لستن كأحد منم النساء إن اتقيتن فلا تخضعن بالقول فيطمع الذي في قلبه مرض وقلن قولا معروفا } .اي تحملن التكاليف الصعبة الشاقة والمسئوليات العظام التي فرضها عليهن وجودهن في البيت النبوي الطاهر،حتى اصبحن على مستوى البيت الطاهر،بيت النبوة,
    وكان كل ذلك من اجل الوصول بهن الى حالة :{ إنما يريد الله ليذهب عنكم الرجس أهل البيت ويطهركم تطهيرا } .اي الطهر الكامل والعفة المطلقة والنقاء الذي لا بعده نقاء وإنها الخصال الحميدة التي لا تليق إلا بهذا البيت الكريم المبارك،بيت النبوة ينهلن منه الطهر والعفة .
    وسنثبت بالادلة ان نساء البيت من اهل البيت في مقال لاحق ان شاء الله.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *