أكدت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أن علاقتها بمواطنتها المطربة إليسا جيدة جدا وأنهما صديقتان، معلنة أنها مستعدة لتقديم “ديو” معها.

وكشف الفنانة عن مشاركتها في مسلسل تلفزيوني قد يُعرض في شهر رمضان المقبل، مبدية في الوقت نفسه إعجابها بالممثلة هند صبري في “عايزة أتجوز”، مشيرة إلى أنها تقضي العيد مع زوجها وأسرتها، وأرسلت بمعايدة خاصة للمطربة الخليجية أحلام بسبب مرضها.

وقالت هيفاء وهبي -في لقاء خاص مع مجلة سيدتي نشرته الجمعة 10 سبتمبر/أيلول 2010- “أنا وإليسا صديقتان وعلاقتنا حلوة”، مشيرة إلى أن كل ما يتردد عن خلافات بينهما مجرد شائعات. وردا على سؤال عن إمكانية التعاون الفني بينهما قالت هيفاء “إن فكرة الديو مع إليسا قائمة، ولمَ لا”.

هيفاء و أليسا

وشهدت العلاقات بين هيفاء وإليسا على مدى الـ6 سنوات الماضية تشنجات، وكانتا تتجاهلان بعضهما البعض في المناسبات، وكانت آخر فصول الخلاف بينهما التنازع على عطر تنتجه إحدى الشركات، ولكن إليسا نفت ذلك، وقالت إن الشركة اختارتها لتطلق أول عطر باسم فنانة عربية خاص بها.

وفي حفل توزيع جوائز الموركس دور في لبنان تصافحت المطربتان وسط الجميع، وهو ما اعتبرته صحف ومجلات فنية مصالحة بينهما.

وعن أجواء عيد الفطر المبارك، ووجهت هيفا معايدتها لكل العرب، لافتةً إلى أنها ستقضي أيام العيد مع زوجها المصري أحمد والعائلة المقرّبة.

وعن أجواء العيد تقول هيفا “أحب اجتماع العائلة في الأعياد، فهذا يولّد الفرح لديّ، وأحرص على هذا الموضوع دائماً. لكن الأمر يختلف مع الوقت بسبب الانشغال اليومي.

معايدة خاصة لأحلام

وتعترف هيفا بتقصيرها بالمعايدات، وتشرح “أنا مقصّرة في هذا الموضوع، وكوني أتلقى الكثير من المعايدات أضيع عن غير عمد. ولكنها خصَّت الفنانة أحلام بمعايدة لأنها لم تكن تعلم أنها مريضة بسبب سفرها إلى أمريكا، قائلة لها “سلامة قلبك وأعايد كل العائلة”.

وفي المطبخ، تطغى أجواء المرح مع زوجها، كما تقول هيفاء التي تابعت “نضحك كثيراً في المطبخ، لأنه يعطيني دائماً الأغراض الخاطئة التي لا أكون بحاجة إليها لإعداد طبق معين”.

وإلى الدراما والتمثيل حيث أعلنت المطربة اللبنانية أنها ستعد مفاجأة قريبا، مشيرة إلى أنها ستقدم مسلسلا تلفزيونيا، ولكنها رفضت الكشف عن أية معلومات أو تفاصيل أخرى.

وأعربت هيفاء عن إعجابها بمسلسل “عايزة أتجوز”، وبدور الفنانة التونسية هند صبري فيه وقالت “قبل سفري إلى أمريكا بدأت بمتابعة الحلقات الأولى من مسلسل “عايزة أتجوز”. وقد أحببت الممثلين المشاركين فيه وأداء هند صبري، إضافة إلى مسلسل “الكبير أوي” لأحمد مكي، لكني لم أكملهما”.

وأعربت هيفاء عن استيائها من أن أغلب البرامج الحوارية لم تحترم شهر رمضان؛ لأنها كانت مليئة بالنميمة، وقالت “أنا أطللت في ثلاثة برامج ولم آت على ذكر سيرة أحد، بينما كما علمت أن برامج كثيرة كانت إعلاناتها قائمة عليّ. وبالفعل، تأكدت اليوم أني ملكة، وكُثر يحاولون الاستفادة من نجوميتي”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. العواجيز متجمعين هههههههههههههههههههههههه خليهم يغنو اغنية عن كبار السن احسن هههههه

  2. اووووووووووووووووووووووعك يا اليسا اوعك تغني مع هاي الهيفا انتي نجمة و اغانيكي الها مستوى و تبين ذوقك الرفيع باختيار الاكلمات و الموزسيقى و اميرة الرومانسية انتي خليكي من مغنية الواوا

  3. مع أن إليسا صدرها عاري على الدوام لكن وبكل موضوعية-رغم أني لا أتابع

    إنتاجها-كسبت مكانتها بصوتها وأغانيها الجميلة وليس ب…

    سيكون أسوأ ما تقدم عليه أن تعطي تلك الوصولية فرصة زيادة شهرتها من خلال

    الغناء معها

  4. اعتقد انه فى اى ديو لازم طبقات الصوت تكون متقاربة من بعضها او فيه تناغم بين اصوات المطربيين.
    بمعنى اليسا ليها صوت طربى…. واعتقد لا يتناغم مع صوت هيفا اللى اكيد استوديو الصوت بيتدخل لتعديله وتحسينه.

  5. قمر قمر اليسا………..بس حسيت هالخبر نكتة يعني مثلا بالديو كيف رح يكون………!!؟؟ اليسا تغني وهيفا ترقص هاهاهاهاهاهاها………!!
    هع هع مفرفس…..!

  6. مع انى اكره هيفا كره العمى واحب اسمع اغاني اليسا الهادئة الرومنسية
    لكن اشوف انه ممكن يقدمو ديو بشكل يناسبهم بس اليسا تختار الكلمات واللحن لانها ذوووووق 🙂

  7. بصراحة انا احبهم واموووت فيهم واللى يقول عجايز فعجايز بهالجمال شى حلو واكيد اللى قال هالشى جيكر ومنقهر ليش الكبار حرام يغنون انا احبهم واشجع فنهم لان كل واحد عندة اسلوبة فى الغناء واللة يوفقهم فى مسيرتهم الفنية لانهم يستاهلون وحلو انهم تصالحو لان لبنان ديرة سلام وحب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *