توفي أيهم نصري، شقيق الفنانة أصالة، في ظروف غامضة دون إعلان سبب أو طريقة الوفاة، وترددت أنباء عن وفاته مقتولًا في دمشق، وأخرى عن مقتله في القاهرة، ومن جانبها أعلنت الفنانة أصالة الحداد لوفاة شقيقها دون توضيح منها.
وكتب عدد من أصدقاء «أيهم» على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» أنه توفي إثر جلطة دماغية أصيب بها منذ ساعات.
ومن جانبها علقت «أصالة» على صفحتها الشخصية بقولها: «لله ما أخذ وله ما أعطى، انتقل إلي رحمة الله أيهم نصري شقيق الفنانة #أصالة، إن لله وإنا إليه راجعون».
على حسابه على موقع تويتر، غرّد الفنان ومصفّف الشعر جو رعد معزياً النجمة اصالة نصري بوفاة شقيقها أيهم الذي لم تجمعها به علاقة طيّبة في الآونة الأخيرة، لكن الأخوة تبقى من أي خلاف وهذه مأساة حلت على عائلة نصري.
يذكر أن علاقة «أصالة» بشقيقها الراحل شهدت مدا وجذرا استمر لفترة طويلة عقب انفصالها عن زوجها السابق أيمن الذهبي، وازدادت العلاقة توترًا عندما اندلعت الثورة السورية وأعلنت أصالة تأييدها للثورة فيما أعلن «أيهم» تأييده للنظام السوري.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. التعازي للفنانة اصالة ولوالدتها واخوتها وزوجة واولاد الفقيد.الله يصبر قلب امه.

  2. أكيد إذا توفي في سوريا فالنظام السوري هو الذي قتله وإذا توفي في مصر كمان النظام السوري هو الذي قتله وإذا توفي في المريخ فكمان النظام قتله … أكيد بوكرة بيطلعولنا بهالخبر
    الله يرحمه ويجعل الجنة مثواه وإن شاء الله عقبال الحقيرة أصالة …..

    1. النظام السوري ايده واصلة شو بدك بالحكي! هههههههههه
      حتى انه هو يلي قفا قصة الثورة، المعارضة السورية أبسط وأطهر وأحنّ من أنه تحمل فرد مي .. بس هو هيك عامل تمويه

  3. كاتبة أنتقل لله أيهم شقيق النيلة أصاله طيب ما تقولي أخويا يا عررة أهو مات وأرتاح من وشك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *