طالبت السيدة التي تعرضت لاعتداء جنسي من قبل مشعوذ استئناف الحكم، مؤكدة ان الحكم بالسجن 6 أشهر و50 جلدة الصادر في وقت سابق لم يقنعها، واصرارها على تغليظ الحكم ضد المشعوذ الذي دمر حياتها.

وقالت المرأة: «إن الرجل يعمل في الشعوذة وجعلني أذهب له في بيته وأنزع قميصي دون أن أشعر بما أفعل»، مضيفة «اؤكد مطالبتي بتطبيق اشد العقوبة بحق المدان، والتي هي القتل لأنه ساحر جعل أسرتي تعيش في المشاكل الأسرية منذ أول يوم تعرفت فيه عليه».

المرأة تتحدث عن معاناتها مع المشعوذ

وفي التفاصيل.. أدين الرجل بعد أن أقر بأنه على علاقة هاتفية بالمرأة، بيد أن المرأة لم تستطع أن تثبت من الناحية القضائية أي تهمة وجهتها له لها علاقة بالسحر أو الشعوذة».

من جانبه قال الزوج: «إن أسرتي تعيش المشاكل، كما أن الحكم الصادر يجب أن يطبق في الحد الأدنى، خاصة أنه صدر منذ فترة»، مضيفا «إن كل ما نأمله أن ينال المشعوذ عقابه الذي نتمناه». وزاد «إن مجرد تطبيق العقوبة عليه سيكشفه أمام الناس بأنه مشعوذ دجال يحتال على الناس باسم الرقية الشرعية».

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. و هي الاخرى غلطانة و تستحق الجلد
    مين قالها تروح له اصلا او يكون لها به اي صلة.
    الشافي هو الله

  2. احمدي ربك انها لم تطلك العقوبة وتم رجمك انت وهو !!! تذهبين الى بيته وانت تعلمين ان هذا محرم عليك !!!! ثم تنزعين ملابسك وتقولين انه اجبرك على هذا !!!! صحيح ان مجتمعكم ذكوري ويأخذ الحق للرجل اكثر من المرأة ، ولكن في هذه القضية انت مذنبة كالمشعوذ تماما !!!

  3. عنجـد صار بدي ان اشتغل مشعوذه (فل تايم) شغله سهله ومربحه ومطلبه …..
    وكمان شو قصة ورقه العنب اللى ئدامها؟

  4. أريج إذا بدات العمل خليني مديرة أعمالك شوفة عينك الربح سريع هههههه

    كيف حالك؟ ليك وحشة عزيزتي

  5. اموت واعرف شو هذا الشعر على طاوله

    هذا صوف خروف !!! او شعر بشر

    يجوز شعر المغتصبه !!!

  6. لوووووووول مديره أعمالى هاى كبيره شوى OoO
    شغله بدها حدا :فهلوي وبيعلب بالبيض والحجر ويسرق الحكل من العين . وانتى يا حسره طيبوبة وحنينة وحبوبة يعنى ما تنفعيش للكار الشعوذه خلاص ….
    وحشتنى بزاف وشو اخبارك xoxoxoxo

  7. أنا طيوبة وحبوبة؟ من اللي خدعك وعطاك معلومات مزورة عني هذا كان قبل

    ما أنضم لعصابة نورت صرت آكلة جثث يا أريج هههههههه

    أنا الحمد لله أنت واش أخبارك واش هدي الغيبة؟

  8. الحمدلله نشكرالله,
    ما تمشى وراء حكى سوزى آكل الجثث مش لعب عيال ديه فيها سين وجيم وبنهائي تابيده ..لووووووول واحنا مو ناقصنا نشحت ونجمع ليكم مصاري للمحامين .

  9. هي تقاصد في التعبير «إن الرجل يعمل في الشعوذة وجعلني أذهب له في بيته وأنزع قميصي دون أن أشعر بما أفعل و كنت اقوله كافيه حرام كده لا ٠٠٠٠بس بيني و بين نفس انا كونت بتكيف و انبسط ~~~كلمني شكرا

  10. يا حراااااااااااااااام

    ما الكم امان
    مش انتو اللي بتقولو عن النساء ناقصات عقل ليش عم تلوموها

  11. «إن الرجل يعمل في الشعوذة وجعلني أذهب له في بيته وأنزع قميصي دون أن أشعر بما أفعل» ….
    اسكتي تضربي كيف اصلا تترديين الى بيته فعلا عيين الوقاحه …
    ( انا من راي اقول ان هذا زنى !!! نعم زنى كيف تتردد الى بيته اصلا وكيف تنزع القميص بدون ماتحس شو هذا الكذب وانا اقول يجب ان يجلدو الاثنان مائه جلدة كما قال الله في كتابه العزيز ……
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِّنْهُمَا مِئَةَ جَلْدَةٍ وَلَا تَأْخُذْكُم بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللَّهِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ
    صدق الله العلي العظيم
    وبعد مايجلدو يرجموا لان الله حرم علينا الزنى وامر المؤمنيين اجتنابه …
    وشكرا

  12. أخ مصطفى سؤال
    في كتابكم الكريم وفي ألآيه الكريمه ذُكر ألجلد ولكن هل هناك من آيه تتكلم عن ألرجم…مع الشكر

  13. أريج عيني ألي اُدامها صوف أو شعر مش خس .. وبعدين في أي مكان حصل ألحادث؟؟

  14. أغلب المغتصبات يحبون الرجل الذي اغتصبهم لأنهم يفتقدون الى العنف في الحياة الزوجية

  15. hey evry one i really need help from u guy’s … i live in US and i meet a girl she’s from iraq and i’m iraqi to she move to U.S year ago and i move like 2 year’s ago and i have reeshinship with her but she pit the black majek on my and right now i can even move i lost my job and evry thing in my live wallah i can do nothing …. i just keep thinking about her 24 h i becom very sick day by day please please if any one know a way to help me with that please let me know

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *