من السعودية، برز مقطع لا تتجاوز مدته 18 ثانية، جذب انتباه أكثر من مليون مشاهد خلال ثلاثة أيام، وخلاله يقترب أحد المساعدين من العاهل السعودي، الملك عبدالله بن عبدالعزيز، الذي كانت الميكروفونات أمامه مفتوحة في اجتماع قمة منظمة التعاون الإسلامي، ويسأله ما إذا كان عليه أن يقدم العصير أو القهوة للضيوف، فيرد الملك طالباً تقديم العصير.

وعلق “ttqq1000” بالقول “طيب يا إخواني أنا مره عزمت ضيوف وقال لي أخوي أجيب قهوة ولا العصير قلت العصير ليه ما أحد سوى فيديو ونله باليوتيوب.. ههههههههههههههه يا أخي راعي المقطع مريض يجيب أدق التفاصيل.”

أما helal2009helal فقال: “يا صاحب المقطع المساعد يقول للملك أجيب قهوة أو عصير، يعني يقصد للملك أجيب لك قهوة أو عصير قال الملك أنا، ثم قال عصير، ليش تكبرون الموضوع وتغيرون العنوان، الله يحفظ لنا ملكنا ويديم الامن والأمان.”

واعترض “hamad fahad” على أجواء النقاش قائلاً: “يا خي ودي أعرف ليه إذا انحط أي مقطع نبدأ حنا السعوديين بالسب، وربي إحراج، محد يقول كلام وسخ إلا حنا، لو سمحت أي واحد يقرأ كلامي خلاص ياخي علقو زي ماتبون هذا حرية بس بدون سب.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. مافهمنا ولا شي من التمتمه والهمهمة
    عموما ذكروني بواحده كان جاي يزورهم خطيبها سالت امها اسلم ولا اصافح !!!(يعني بنت من الزمن الجميل ليس بنات اليوم طبعا!!)

  2. ayna el mochkila ya 3arab????howa li ano malik moch lazim yis-aloh.bil amara hata fayrouz bitoul sa-aloni nas 3anak ya habibi……3adi ya3ni

  3. عصير ولا قهوة
    يعني هل قمة منظمة التعاون الاسلامي ماشية تمام فيوزع العصير لو كانت مش تمام يوزع قهوة .
    والظاهر كانت تمام لانه طلب العصير .

  4. الملك يكلم مساعده بال(cod)العصير لها معني والقهوه لها معني والشاي له معنى الشغله مش مسخره
    انا عم بخفف في دمي

  5. شربات يا حبيبي شربات.. شربات لتحتفل بدماء المسلمين يا عميل،، لك تفووو على هالزمن…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *