أقدم رجلٌ أردني على تطليق زوجته، بعدما وجدها تبكي بسبب زواج الممثل السوري تيم حسن والإعلامية المصرية وفاء الكيلاني.

‎وفي التفاصيل، عاد الزوج الى منزله في محافظة الزرقاء في الاردن، فوجد زوجته تبكي بحرقة في غرفتها، وهي تحمل هاتفها، فسألها مرات عديدة عن السبب، ظنّاً منه أن أمراً ما أصاب أحد أفراد العائلة أو المقربين منهما، لكنّها لم تجبه.

‎ثمّ اتصلت شقيقة الزوج به، وسألته مستغربةً، عن تدوينة زوجته على “فايسبوك” بأنّها حزينة للغاية بعد زواج فارس أحلامها تيم من وفاء، التي خطفته منها، وانهالت على الأخيرة بالشتائم.

‎من جهته، دخل الزوج بسرعة الى الغرفة وواجه زوجته بالموضوع، فأجابته بعد صمت أنها كانت تحلم بأن يصبح رومانسي ولو لمرّة مثل حسن.

‎الأمر أشعر الزوج بالإهانة، فاشتعل الخلاف، ليقوم الرجل بتطليق شريكته، ويطلب منها العودة الى منزل ذويها. •

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. هههههه لو كان رمنسي و مثالي كان عمر بزواجه الاول …………………..و مصير الزواج الجديد الفشل كمان و الايام تشهد ………………………..نساء حمقاوات خلي تيم ينفعك هلا بعد ما هديتي بيتك و اطلقتي ………….اصلا تيم لا شكل و لا شئ هلى شو

  2. أعتقد في الأردن أيضاً هُناك من تطلقت حين خطب محمد عساف لينا قيشاوي…….. هزُلَتْ !
    مساء الخير أحمد ….
    !!

  3. ثمّ اتصلت شقيقة الزوج به، وسألته مستغربةً، عن تدوينة زوجته على “فايسبوك” بأنّها حزينة للغاية بعد زواج فارس أحلامها تيم من وفاء، التي خطفته منها، وانهالت على الأخيرة بالشتائم.


    مالذي استفادته شقيقة الزوج من هذا التصرف ؟
    اين الستر على اختها المسلمه ؟

    صراحه الامر محير لانه في النهايه اخوها لكن كان الافضل تحذير الزوجه وتنبيهها واذا لم تستمع تخبر اخاها .

  4. لو كانت انسه وغير متزوجه فمن الواجب التستر عليها لانها من المحتمل تسعى حتى تجد ابن الحلال لتتزوج اما المتزوجه والتي على ذمة رجل لا يجوز لها حتى التفكير بشخص غير زوجها لان ذلك يعتبر خيانه للعقد المبرم الذي بينها وبين زوجها والذي يعتبر رباط مقدس بينها وبين زوجها

  5. صحيفة عكاظ:
    الجمعة 12 مايو 2017 14:50

    استعرت النار في قلب رجل خليجي، بعد أن وصل إلى علمه أن الفنان السوري تيم حسن كان فتى أحلام زوجته، حيث قام بتطليقها في الحال عندما تكشف له الأمر.
    وفي التفاصيل، وجد خليجي زوجته تبكي بحرقة بعد إعلان خبر زواج تيم الحسن من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، وعندما سألها عن سبب بكائها، امتنعت عن الإجابة.
    ووصل إلى علم الخليجي من شقيقته أن زوجته كتبت في تدوينة عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي أنها حزينة للغاية بسب زواج تيم التي كانت ترى فيه فارس أحلامها.
    وبمواجهة الخليجي لزوجته أقرت بأنها كانت تحلم بأن يكون زوجها رومانسيًا مثل الفنان السوري، ما كان دافعًا قويًا بشعوره بالإهانة ليقوم لتطليقها ويطلب منها العودة الى منزل ذويها.

  6. عن جد المرأه التي تفكر بهذه الطريقه تكون ناقصة عقل وتافه مع احترامي لكل النساء من يكون تيم او غيره حتى تخرب بيتها وتشرد اطفالها من اجله وبعدين فارس اه ونيلة اه فهو لم يحصل الحمار وبعدين لو في خير مارمى الطير مكانت اطلقت منه حرمته الأولى وتزوجت مغربي والفارس الذي لم يحصل حتى الحمار سايب ولاده يربيهم المغربي وهو داير خلف النسوان على كل تافه تزوج تافهه وهذا الثنائي تزوجوا من اجل الغريزه الجنسيه لا اكثر ولا اقل وبعد مايشبعوا غريزتهم كل واحد يذهب لحال سبيله

  7. قليل عليها الطلاق
    مُتزوجه بشخص وتُفكرين واحلامك باخر !!
    ما شاء الله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *