تنظر محكمة الأسرة في مصر دعوى غريبة حيث طلبت زوجة الخلع من زوجها واتهمته بإطعامها لحم الحمير لمدة 20 شهرا دون أن تدري من أجل توفير النفقات.

وقالت الزوجة وتدعى نورا خليل أمام محكمة الأسرة إن زوجها ويدعى طاهر جلال يحرمها من جميع حقوقها بسبب بخله الشديد وظل يطعمها لحم حمير لمدة 20 شهرا دون أن تدري واكتشفت الأمر بالمصادفة البحتة مطالبا إياها بالاقتصاد والتوفير من أجل تأمين مستقبلهما.

وأضافت الزوجة في أقوالها أمام المحكمة أن زوجها عندما تقدم لخطبتها لم يكن بخيلا بل كان سخيا وشديد الكرم ولذا وافقت على الارتباط به وكان مفرطا في تقديم الهدايا لها ولأسرتها وعقب الزواج تغيرت معاملته لها وأصبح شديد البخل حيث كان يطالبها بالتوفير وعدم طلب شراء أي مستلزمات غير ضرورية للمنزل بحجة الاقتصاد وكان يخلط اللبن بالماء لتوفير النفقات.

وتابعت أمام المحكمة “كما كان الطعام الدائم لهما هو الفول والفلافل والعدس وعندما طالبته بشراء لحم وافق بعد ضغط، وظل يقدم لها اللحم لتأكله وحدها رافضا أن يتناول منه شيئا بحجه أنه لا يحبه وأنه يفضل البقوليات عنه.

وقالت إنه تم القبض على الجزار الذي يشتري منه اللحم وعلمت بعد ذلك أن سبب القبض عليه هو تقديمه لحم الحمير لزبائنه مضيفة أنها تشعر بالحسرة والندم على قرار الارتباط منه ولذلك تطلب الخلع للضرر.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. لا حول و لا قوة الا بالله … ليش لزوم هذا الزوج ؟ حتى بطنك ما عدتي تامنيله عليه ؟؟!!! بس هل وصل البخل الى هذي الدرجة ؟؟؟ عموما اسمع كثيرا عن البخل عند المصريين خصوصا فيما يتعلق بالاكل و اقول ديما انه ربما نحن نبالغ في اكرام الضيف حتى صرنا نشوف لي اقل كرما بخيل .. او ربما لان اثمنةً الموارد الفلاحية لا يتحملها جيب متوسطي الدخل او او او لاني الصراحة عمري ما شفت بعيني اسمع بس و ما زرت مصر و لا تعاملت مع مصريين ..
    بس ان يطعم الزوج زوجته لحم حمير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اي حب و اي علاقة تجمعهم بعد هذا ….. يا لطيف

  2. لاحول ولا قوة الا بالله على الجزار أما عن هذا أقول أن البخيل بخيل من يومه ولا يمكن للسخي أن يصبح بخيلا حتى لو صعبت الظروف عليه أظن أن رواية الولية فيها إن
    والله أعلم ———————–
    Bonsoir ou Bonjour Weam
    🙂

    1. صباح النور و الفل و الياسمين امونتي الحلوة … انه الصباح و الصباح الباكر و الديك بيقول كوكو كو في الفجرية و انا و رفيق عمري فنجان القهوة الصباحية احتسيها على أنغام اخبار نونو النكدية ….
      الا بالحق ؟؟؟ سوْال يراودني أين الديك ؟؟؟ لماذا اخرس صياحه 🙁

  3. حيت ما تتبدل الساعة عندكم في مريكا وئام هاد الشئ للي دوخه(الديك)ما بقى يعرف فين ومعى أش من وقت يصيح ضربها بسقلة 🙂 لهلا يفيق شي بشر هههههههه

  4. هههههههههه و الله الديك ضربها بسقلة
    سمعت الديك يصيح عند رايته الملائكة سبحان الله و الله اعلم

    1. ممكن …. سبحان الله
      وسمعت أن الخنزير (حشاك) هو الحيوان الوحيد الذي لا يستطيع النظر الى السماء …..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *