أكدت الشرطة البريطانية، اليوم السبت، أن إحدى الشقيقات الإماراتيات الثلاث اللواتي هوجمن في غرفتهن في أحد فنادق لندن خلال ما يشتبه بأنه عملية سرقة، الأحد الماضي، فقدت عينها ولم تعد تمتلك سوى 5% من وظائف دماغها.
وتعرضت الشقيقات الثلاث لهجوم وحشي بالمطرقة في غرفتهن في فندق “كامبرلاند” المصنف أربع نجوم في ساعة مبكرة من الأحد الماضي.
مثل بريطاني أمام المحكمة، اليوم السبت، ووجهت له ثلاثة اتهامات بمحاولة القتل وتهمة السرقة المشددة، فيما وجهت لثلاثة رجال آخرين تهمة حيازة سلع مسروقة.
وتم حبس فيليب سبينس (32 عاماً) من لندن المتهم في الهجوم، بعد مثوله أمام محكمة غرب لندن السبت.
وخارج المحكمة، قدمت الشرطة معلومات عن حالة الضحايا وجميعهن في الثلاثينات من العمر جئن إلى لندن في رحلة تسوق.
وقال المفتش آدم غابوس: “الضحية الرئيسية تعاني من إصابة في الرأس تشكل تهديدا على حياتها وفقدت عينها اليسرى وكمية كبيرة من الدم”.

20
وأضاف: “شخص الأطباء أن لديها 5% فقط من وظائف الدماغ رغم أن أعضاءها الأخرى تعمل بشكل جيد”، دون الإدلاء بمزيد من التفاصيل.
وتعرضت الشقيقة الثانية لكسرين في الجمجمة، وأصيبت بكسر في ذراعها اليسرى وبكسر في عظم الوجه، ومن المتوقع أن تخضع لعمليتين الأسبوع القادم.
والشقيقة الثالثة أصيبت بكسر في الجمجمة وبتمزق في طبلة الأذن اليسرى. وخرجت من المستشفى الثلاثاء الماضي، لكن أعيد إدخالها في اليوم التالي بعد إصابتها بآلام حادة في الرأس.
وكان ثلاثة أطفال نائمين في غرفة متصلة عند وقوع الهجوم، لكنهم لم يتعرضوا لأذى.
وسرقت من الإماراتيات الثلاث مقتنيات تتجاوز قيمتها ألف جنيه إسترليني (2000 دولار)، وسحبت أموال بقيمة 3000 جنيه (6000 دولار) من إحدى البطاقات المصرفية لواحدة من الضحايا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. ثلاث سيدات بالثلاثين شو طالعين تعملوا من غير رجال
    عموما الله يشفيكم وترجعوا سالمين

  2. وسرقت من الإماراتيات الثلاث مقتنيات تتجاوز قيمتها ألف جنيه إسترليني (2000 دولار)، وسحبت أموال بقيمة 3000 جنيه (6000 دولار) من إحدى البطاقات المصرفية لواحدة من الضحايا.
    ـــــــــــــــــــــــــ
    مثل ماقالت الشرطة البريطانية منذ بداية الحادثة وقبل كشف هوية اللص القاتل ان الدافع على قياااام هذه الجريمة كان بدافع السرقة . كما قلنا في تعليق سابق أن ثقتنا بالشرطة البريطانية بعد الله كبيرة وجديرة في كشف هوية اللص القاتل في مدة وجيزة . تُشكر الشرطةالبريطااانية

  3. لهذا حرم الله تعالى أن تسافر المرأة المسلمة بدون محرم لأنها ستصبح فريسة سهلة للطامعين . الله تعالى يسن الشرائع لكي يحمي المسلمين والمسلمات ولكن بعض المسلمين والمسلمات لا يلتزمون بهذه الشرائع فيدفعون الثمن غالي . اللهم تشفيهن شفاء كاملا لا يغادر سقما وتجعلهن عبرة لغيرهن من النساء . المرأة بدون محرم تصبح صيد سهل للمجرمين .

  4. وين بنت لندن تجي تفتخر بما سرق أقاربها وقتل وسفكوا دماء هؤلاء الضحايا المساكين قال لندن عنجد اوسخ ناس الله يشفيهم ويعينهم

  5. يا الله لا حول ولا قوة الا بالله شو هاد وشو هالوحشيه , يا رب تشفيهم وترجعهم لبلادهم سالمين ,

  6. للمعلقين يلي بحكو انهم سافرو من دون محرم انا قرات عن الموضوع وهم كانو مسافرين مع اخوهم واولادهم الصغار , واخوهم كان نايم بغرفة تانيه .

  7. شو دخل محرم وهباب هيدي جريمه والمجرم لا بيوقفو محرم ولا غيرو

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *