أثارت سيدة سعودية تدعى “أم نايف” الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار مقطع فيديو لها، يظهر ما اعتبره البعض تغزلها بلاعب أجنبي وصولا الى ازالة بسطتها ووقفها عن العمل بسبب ذلك.

هذا وقد أثار قرار السلطات السعودية ازاله بسطتها تساؤلات بعض النشطاء الذين لم يستوعبوا سببه خصوصًا وأن بلدية “المجمعة” وصفت أم نايف بأنها “سيدة فاضلة وكبيرة في السن لها كل الاحترام والتقدير”، فلماذا تم إيقافها عن العمل وحرمانها من حضور باقي فعاليات المهرجان؟

حالة الشد والجذب هذه، دفعت مدير العلاقات العامة والإعلام في بلدية “المجمعة”، مساعد الغدير، لشرح الواقعة وفحوى لقائه مع أم نايف قائلًا: “تحدثت معها بهذه الكلمات: يا أم نايف بيض الله وجهك وما قصرتِ وأنتِ قدمتِ شيئًا كبيرًا ونجحتِ نجاحًا باهرًا، ولا يمكن مقطع بسيط يسيء لك لأنك إنسانة فاضلة، ولكنك لم توفقِ في المقطع”.

وتابع: “وحرصًا من الجهات الأمنية على حماية أم نايف وعدم نقل الخلاف والاختلاف معها واللغط في مواقع التواصل الاجتماعي إلى موقع المهرجان، فضّلت هذه الجهات استئذانها لعدم حضورها وإزالة موقعها، حتى لا تكون هناك إثارة للجدل نحوها”، مضيفًا أنها “كانت متقبلة بل أكدت أنها من الأساس لن تحضر اليوم الأخير

ونقلت عنه وسائل إعلام سعودية تأكيده أن “أم نايف لها مكانة عند الجميع، وستجد كل الدعم من البلدية في الفعاليات القادمة”، وهو ما يُفهم منه أن توقيفها “مؤقت” ويحمل في طياته بذور “التهدئة” أكثر من العقاب.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. الحمد لله ما فهمت شي , فقط ام نايف سيده فاضله لكن طردوها !
    هو عندكم الفاضله تُطرد ؟
    ما شاء الله , هو التحضر دخل بلادكم مشقلب ؟

  2. شو بكم يا جماعة ?…
    الموضوع هين …
    المخلوقة نزلت فيديو (وكرمال ما تكتر وجهات النظر والتعليقات الإيجابية اوالسلبية عليه(الفيديو وصاحبته)..
    وكرمال الأنظار ما تتوجه للحجة ويصير كل حدا بدو يحكيها او ينتقدها…تقرر ايحالتها لحين انتهاء المهرجان (وان شاءالله بترجع بشغلها عادي…)…
    بس نحن نعرف انو الجمهور الغاضب دايما على مواقع التواصل (ما بخلي الناس بحالها يعني الحجة كانوا حطوها عالطريق بسبب الفيديو )..فجيد ما اتخذ من إجراءات ..

  3. انا ولا فهمت حاجة هههههههههههه هر تغزلت بلاعب؟ وكان فين نايف وامه بتتغزل بالرجال هههههههههههههه يخرررب بيوتكم ما تخلو الولية تشوف حالها مع اي واحد بدال شوية الشواااذ آلى عايشة معاهم آلله يخرب بيوتكم سعوديين منتنييين شواااذ بموخرااات كبيييييييييرة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *