قررت الحكومة الإيرانية نشر بيوت الزواج المؤقت أو ما يعرف باسم زواج المتعة ليوم واحد، في الشوارع والأحياء، بحجة القضاء على مشكلة الاغتصاب والكبت الجنسي الذي يعاني منه الشباب الإيراني، في دولة تبيح ممارسة الجنس مع أي فتاة، تحت ذرائع دينية!
وتحت هذه الذريعة، سيكون بإمكان أي إيراني ارتياد هذه البيوت، لممارسة الجنس مع فتاة تقدم هذه الخدمة لأي شاب يقرع بابها، بحجة أن الدين يبيح هذه الممارسات، والتي يطلق عليها صفة الزواج لدى الشيعة!
ونقلت مصادر إعلامية اليوم , عن قوى الأمن الداخلي قولها:إنها ستوسع نطاق ما يعرف في إيران بمراكز أو بيوت العفاف!!!؟؟ بهدف تقليص الاغتصابات وحل معضلة العلاقات الجنسية غير المشروعة.!.


وأكد تقرير رسمي للحكومة أنها مقتنعة بضرورة إشاعة الزواج المؤقت أو ما يعرف بزواج المتعة، لحل هذه الأزمة، وأنها مستعدة لإيجاد مراكز خاصة في هذا المجال!! فيما سمحت الحكومة للعديد من المكاتب ومواقع الإنترنت بنشاط يدخل في مجال تعارف النساء والرجال والبحث عن زوج أو زوجة، والزواج المؤقت,
كما نشر إعلاناً في موقع رسمي يعلن عن تقديم مراكز دينية في مدن “بم ومشهد وطهران” لتأمين البنات للرجال الراغبين في الزواج المؤقت , ويبلغ سعر الليلة الواحدة ما بين 50 إلى 100 دولار ويكون نصف الربح للمراكز الدينية الشيعية!!.
ونقلت صحيفة القبس الكويتية عن الحكومة قولها: إنها تهدف إلى تقليص حالات الكبت الجنسي لدى الشباب والإقلال من حالات الاغتصاب، وإن كل من يريد أن يقوم بالعمل الجنسي يستطيع الذهاب إلى بيوت العفاف.
مشيرة إلى أن مثل هذه البيوت أو المراكز كانت موجودة في عهد الشاه السابق، لكن بعد الثورة تمت إزالتها لأنها مراكز فساد وانحطاط.
وأضافت الصحيفة أن هذه البيوت باتت مرتعاً لنزوات وشهوات المسؤولين وبعض رجال الدين الشيعة الذين لا يكتفون، عادة، حتى بأربع نساء حسب الشرع الإسلامي!.
ويدعو النائب “علي مطهري” إلى تطبيق هذا المشروع بشكل واسع النطاق حتى في المدارس الثانوية والجامعات!!! على غرار الحرية الجنسية المتاحة في المجتمعات الغربية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫58 تعليق

  1. # nor & salam في تشرين ثاني 4, 2011 |
    يبدو أنك خرجت على نورت في مهمة تفتيشية قبل عرفة
    ………..
    صدقت اختي الكريمة وهذه الايام مباركة والثواب فيها مضاعف ..وربما كانت الشياطين فيها مصفدة بدليل ان مراقبي ن و رت قد سكتوا عني على غير عادنهم طوال الايام الماضية عندما لم يكونوا يسمحوا لي الا بوقت قليل..
    اكرر تحياتي لك وسلمت لاخيك !!

  2. hicham milanese في تشرين ثاني 3rd, 2011 |
    هذه بيوت موجودة حتى في دول عربية لكن من غير ترخيص
    =======================صح لا احد ينكر ولكن ليس لها وجود شرعي اي انها بيوت بغاء سريه او علنيه
     لكن الشرع يحرمها ولكنها موجوده بدول لا تحكم بالشرع الاسلامي 
    اما الموضوع هنا عن جمهوريت اسلامي ايران فاذا اعترفتم انهم
    لا يمارسون تعاليم الدين الاسلامي فالموضوع منتهي ولا يحق لاحد
     الاستهذاء اما ان يكون هناك معممين يصرحون لهذا الفعل الشنيع
     فاللوم يقع عليكم   ولا يحق لكم ان تغضبوا لان هذا من طقوس
     دينكم العجيب وهذا يذكرني بالطقوس الهندوسيه فهم عندهم شيء مثل 
    هذه البيوت ويمارسون فيها ال كاماسوترا ويا للعجب ايضا انهم ايضا
     يمارسون ضرب النفس او كما تسمونها انتم اللطميه

  3. وين مشكله ليعندكم محمد في دينه عسئ في دينه والله هو من يحاسب الجميع هل انتم وزرائ الله في ارض الله

  4. هاي انواع الزواج والتمتع عند السنة

    المصواب
    نكاح عادي مع عقد ونفقة وشهود عيان ،، ويصلح لمن وصل سن البلوغ وصار يتلفت يمنه ويسره.

    المسيار
    نكاح تتنازل فيه الزوجة عن كل شي حتى النفقة ولا يلزم الزوج أداءها إن طلبت الزوجة ذلك
    (هذا الزواج يساعد من لم تتزوج مبكرا للحصول على زوج) .

    المصياف
    نكاح يعقد في بداية اجازة الصيف دون تحديد وقت للطلاق طبعا وينتهي هذا الزواج بالطلاق
    عند انتهاء الاجازة تقريبا . ويصلح هذا النوع لمن هو ميسور الحال اومن
    يسافر كثيرا للعمل التجاري.

    المسفار:
    نكاح تم اقتراحه مؤخرا لتتمكن المبتعثات من الحصول على محرم خلال فترة
    الدراسة في الخارج.
    يستفيد من هذا الزواج المبتعثات وطالبوا الزواج والتمتع بالسفر بالخارج .

    المطيار:
    نكاح للطيارين والمضيفين من المضيفات خلال تكرر الرحلات الطويلة ،،
    ويستفيد من هذا النكاح المشتغلون بالطيران ممن تمنعهم ظروفهم من نكاح المصواب .

    المصياع:
    نكاح يتم بين اهل السياحة المتكررة والوناسة ومحترفات الزواج في بعض
    الدول لتلافي الوقوع بالحرام بالزواج الصوري ،، المستفيد اهل السفر والوناسة .

    المحجاج:
    زواج بين طالبة لأداء فريضة الحج ورجل يرغب في قضاء الحج فتدفع الزوجة
    تكاليف الحج ليكون لها محرما، وهو زواج مع وقف التنفيذ لكون الزواج وقت الحج ،،
    (يستفيد من هذا الزواج من لم يقض حجة الفرض من نساء ورجال).

    المسياق:
    نكاح يصلح للمعلمات اللاتي يدرسن في مناطق بعيدة ويحتجن محرما لركوب الأتوبيس
    فيتم الزواج بالسائق ،، او بين المدرسات وسائقو أتوبيسات النقل ،،الى حد
    أربعة زوجات لكل سائق .

    المهراب :
    زواج يتم بالخطيفة ،، ويكثر بين اهل الشام وعند من لا يشترط الولي في عقد الزواج ،،
    وهذا النوع من النكاح يصلح لمن هو طايح حظه ولم يجد زوجة …
    وكذلك من لم يقبل به كزوج في بلده .

    المقراض:
    هو الزواج من بنات لديهم PDO للاستفادة من قرض البنك العقاري .

    وقد يزداد عدد أنواع النكاح الى الحد المناسب لظروف وإحتياجات وامزجة المجتمع ،،،
    كفو عن مراشقتنا بالحجارة وانتم بيوتكم من زجاج, عجبي

  5. يا جار القمر كفاك اختراع اسماء انت قبل غيرك تعرف انها لا وجود لها الا المسيار  ومع هذا بدل ان تدافع عن عقد المت عة اتجهت الى اسلوب التهرب  فعندما تطرح الاسماء التي ذكرتها كموضوع نقاش سوف ندحض افترئاتك من الكتاب والسنة

  6. يا جار القمر كفاك اختراع اسماء انت قبل غيرك تعرف انها لا وجود لها 
    الا المسيار  ومع هذا بدل ان تدافع عن عقد المت عة اتجهت الى اسلوب 
    التهرب  فعندما تطرح الاسماء التي ذكرتها كموضوع نقاش سوف
     ندحض افترئاتك من الكتاب والسنة

  7. اول واحدة  يا جار القمر هي ما سميته المحجاج  لان عند المسلمين تستطيع
     المراءة ان تذهب الى الحج من ضمن مجموعة نساء صالحات فلا لزوم لزواج

  8. أراد المأمون أن يعلن يومًا حل زواج المتعة وهو شيء نهى عنه عمر بن الخطاب، فدخل عليه يحيى بن أكثم وهو متغير، فسأله المأمون عن سبب تغيره، فقال: غم يا أمير المؤمنين لما حدث في الإسلام من نداء بتحليل الزنا. قال: الزنا؟!!

    قال: نعم، المتعة زنا، قال: من أين؟ قال: من كتاب الله وحديث رسول الله ، قال تعالى: {وَالَّذِينَ هُمْ لِفُرُوجِهِمْ حَافِظُونَ * إِلاَّ عَلَى أَزْوَاجِهِمْ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُمْ فَإِنَّهُمْ غَيْرُ مَلُومِينَ * فَمَنِ ابْتَغَى وَرَاءَ ذَلِكَ فَأُولَئِكَ هُمُ الْعَادُونَ} [المؤمنون: 5-7]. يا أمير المؤمنين، زوجة المتعة ملك يمين؟ قال: لا. قال: فهي الزوجة التي عند الله ترث وتورث وتلحق الولد لها شرائطها؟ قال: لا.
    قال: فقد صار من يتجاوز هذين من العادين، وهذا الزهري، يا أمير المؤمنين، روى عن عبد الله والحسن بن محمد بن الحنفية عن أبيهما على بن أبي طالب قال: “أمرني رسول الله أن أنادي بالنهي عن المتعة وتحريمها بعد أن كان قد أمر بها”. فسأل المأمون عن حديث الزهري أهو محفوظ، فعلم أنه رواه مالك، فقال المأمون: أستغفر الله. وأمر فنودي بتحريم المتعة .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *