أشهر لم يدر بخلد أسرة سعودية أن خادمتهم الفلبينية، التي قدمت لهم الطعام وحجبت بنفسها عن الاختلاط مع رجال المنزل في حقيقتها رجل من الجنس الثالث.
و بعد مضي 7 أشهر لم ترغب الخادمة بمواصلة العمل، وأفصحت عن رغبتها بأن تعود إلى بلدها وحتى استكمال إجراءات سفرها، تم إيداع الخادمة لدى إدارة الترحيل لشؤون الخادمات بالمملكة، والتي بدورها اكتشفت حقيقة الخادمة بأنها رجل وقامت بالاتصال برب الأسرة الذي صعق عند تلقيه هذه المعلومات.
وقال رئيس اللجنة الوطنية للاستقدام سعد البداح إن هذه مسؤولية العيادات الصحية، والتي تم اختيارها من قبل اللجان الفنية لدى المكتب التنفيذي لوزراء الصحة الخليجي، منوها أن هذه العيادات تعاني خللا كبيرا في عملها وبحاجة إلى وقفة وتصحيح وأنها ملزمة بتعويض المواطن عن التشخيص الخاطئ، وطالب البداح بوضع معايير واشتراطات لاعتماد المنشآت الصحية التي تقوم بفحص العمالة قبل قدومها.
وأوضح البداح أن هناك العديد من الخادمات يرجعن إلى بلدهم، بسبب إصابتهم بأمراض معدية أو حمل متقدم ولا يتم اكتشافه إلا من قبل كفلائهم وبعد قدومهم للمملكة .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫34 تعليق

  1. الله يستر يا ربييييييي
    انا ما بحب خادمة بي البيييييييييييييييييييييييييييييييت ولا رح حبهااااااااا
    ما بعرف شو يلي بيجبرني حط وحدة معي تكون شريكتي بي كل شي وشريكة ولادي معقوووووووول

  2. عادي بتحصل في احسن العائلات
    بس انا عامة ضد ان الواحد يجيب خدامة في بيته
    ليه يعني مقطوعين الايد ولا مفيكوش صحة توضبو بيتكم
    حاجة غرريبة اوي الواحد يجيب واحدة تعرف سر البيت
    علي ايه ربنا ادانا صحة زي ما اداها
    يبقي نعمل حاجتنا بايدنا
    بدل البلاوي اللي بتحصل دي
    ولا بيوفروا صحتهم؟؟؟؟؟؟؟
    مش فاهمة

  3. ما لقيت يا الجنس تصير خدامه غير فى السعوديه ؟
    مسكين ضحكو عليه جنوس الفلبين لو دوله خليجيه ثانيه ممكن فيها مجال ! هذا دليل تسيب مكاتب الخدم فى الخليج يسرحون ويمرحون بحلال العالم بدون عقاب ؟

  4. ثبت بما لا يدع مجالاً للشك أن الخدم من دول شرق أسيا مثل الفلبين واندونيسيا وأيضا من بنجلاديش والهند ، الغالبية منهم ليس لهم أمان مطلقاً ، فهم ينتقمون من مخدومتهم فى أبنائها وصحة عائلتها والإنتقام منهم ، وقد يصل الأمر إلى القتل ،،،،،،،،،،،، ولى صديق طبيب تحاليل طبية حكى لى أنه من خلال تجاربه ، أن رب أسرة أحضر له عينة من المياه لتحليلها ، وعندما حللها وجد أنها مياه مختلطة بالبول ، وتريث فى النتيجة ، وطلب منه عينة أخرى ، وأحضرها له فوجد نفس النتيجة ، وإتضح لهم أن خادمة هذا الشخص تخلط مياه الشرب يالثلاجة ببولها ، إنتقاما منهم ، وظلوا شهرين على هذا الحال ، حتى مرض الإبن الأصغر ،،،، حالات كثيرة من إنتقام هؤلاء الخادمات بأبشع صور يمكن أن نتصورها .

  5. Proved beyond reasonable doubt that the services of the East Asian countries like the Philippines, Indonesia and Bangladesh, India, most of them have no absolute security, understanding retaliating against mkhdomthm in her family, vengeance and the health of their children, and even murder,,,,,,,,,,, friend doctor medical analyses through me he recounted his experiences, family man brought a sample of water for analysis, and declared himself found it waters when mixed with urine, and cautiously in the result, and asked him to another sample, I have found the same result, and the maid that person drinking water mixes with urine as yalthlagh, reprisal, and stayed two months, even a younger son, many cases of retaliation worker with shocking can imagined

  6. لا والحقيقه لها جذور….
    مع احترامي للسعوديين اذا كانت هناك مصداقيه ….
    عدد كبير منهم يمارس اللواط والاعياذ بالله وعندي القصص الكثيره من السعوديين الاشراف ومعاناتهم من هذه الحاله ..واختطافهم للاطفال وممارسة الجنس معهم بل يعزمون بعضهم البعض…وقد صعقت عندما سمعت الخبر وتاكدت منه من الكثيرن الوافدين لكندا …وعندما نراهم الان في كندا للاسف نشعر بالاشمئزاز وسئلتهم عن سبب هذا الانحراف ليكونو لواط قالو… لانه اشد غضب عند الله من الزنا مع امراءه ( الله واكبر ) كيف يجدون التبرير الاعمى.
    وهذا المخنث الفلبيني …هو يعرف ان سوقه ماشي بالسعوديه ولهذا ذهب هناك …فلفلبينيين كثره هناك واغلبهم جنس ثالث يستعمل للخدمه لكلا العملين.
    والقصه المضحكه ..

  7. والقصه المضحكه….
    .اخبرني بها صديق الي عراقي في كندا …قال تعرفت الى فلبيني في كندا بالشارع واثناء الحديث ساله الفليبيني عن اسمه فقال صديقي اسمي رياض ..وحينها لم يتريث الفليبيني في ان يسال صديقي رياض في اذا يحب ان يمارس الجنس معه فتفاجا صديقي وساله هل رايتني ابحث عن موخنيثين قال الفلبيني لا ولكن انا كنت عايش بالرياض و….
    حينها وضح له صديقي ان اسمه رياض وليس من الرياض

  8. yiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii hahahahhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhha

  9. بصراحه لضرورة نجيب شغاله وبسب الشغلوكترة المشاغل بس اهل السعوديه جزاهم خير ومثل ما قال الاخ بيهاااااا كتيرررررررررر من هالنوع وكلنا نشوف ونسمع عنهم مو اشاعات

  10. honne b europa ayi wahed biyjib cha3ala tssa3adhoum f chorl el bitt …..bass tkamel cholha sobh we trouh ala bitha ,,,m3a ini did fikret e cha3ala lianou kil wassaile mitwafra ….adawat bitssaid ala kilo mash….3assil atbak ya3ni ,,,,lave vaissele lave linge ,,,,, ya3ni mou mihtajinne cha3ala we bitt el zawjia malazem yfoutu hada garib,,,,,,,m3a ani m3a ini bint aycha b eureupa bass je suis contre les femme de menage,,,,,

  11. ana ma bhab tkoun andi khadima fi bayti
    arajol ma fih aman
    anadaf al bayt wahdi la ourid khadima fi bayti lich ana ma andi yaday kama hiya hamdalah anadaf wa a3mal akl wa atfali najhin fi dirasa wa al hamdoulila

  12. السلام عليكم
    كالعاده حب الاساءه للسعوديين ياخي فلبيني معروف الفلبين لهم ديانه بانه سوف ياتي يوم من الايام وينجب احد الرجال طفلا وسوف تكون معجزه وكانه يوم القيامه عندهم لدلك نجدهم بكثره.
    وهدا ليس مبرر لوجودهم عندنا بكثره نحن دولة خليج ورواتبنا عاليه بالنسبة لهم لدالك ياتون الينا بكثر .
    طلع خبر ماصدقتو على طول سب وشتم بالسعوديه .
    انا اتفق معكم يوجد لدينا اصحاب عقول ظاله ولوطيين ولكن ليس بالقدر الدي تتكلمون عنه وتقريبا نادره . وشكرا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *