(UPI) — أظهرت دراسة جديدة اليوم الخميس أن المرأة البريطانية تبدو أكثر سناً من نظيرتها الفرنسية بمعدل سبعة أعوام عند بلوغها سن الأربعين من العمر.
ووجدت الدراسة، التي نشرتها صحيفة “ديلي ميل”، أن النساء البريطانيات تعتقدن أن نظيراتهن الفرنسيات يتقدمن في السن بطريقة رشيقة وحلوة الشمائل، بفضل مستحضرات العناية بالبشرة ومكافحة الشيخوخة التي تنتجها بلادهن.
وقالت إن النساء البريطانيات تنفقن سنوياً 854 مليون جنيه إسترليني على مستحضرات العناية بالبشرة، في حين تنفق نظيراتهن الفرنسيات 1.9 مليار جنيه إسترليني، ما يجعل الأخيرات يظهرن أصغر سناً منهن ويزيد من قلق البريطانيات لكون الفرنسيات أكثر أناقة.

French woman
وأضافت الدراسة أن النساء البريطانيات تعتقدن أن عمر السياسية الفرنسية والمرشحة السابقة للانتخابات الرئاسية سيغولين رويال 47 عاماً مع أنها في التاسعة والخمسين من العمر، وأن عمر الممثلة الفرنسية كاثرين دينوف 59 عاماً وليس 69 عاماً.
وأشارت إلى أن 69% من النساء البريطانيات متأكدات من أن السر وراء مظهرهن الشاب يتعلق باستخدامهن المبكر لمستحضرات العناية بالبشرة، لكنهن تتخلفن خمس سنوات عن نظيراتهن الفرنسيات في البدء باستخدامها.
ووجدت الدراسة أيضاً أن أكثر من 30% من النساء الفرنسيات تبدأن استخدام مستحضرات العناية بالبشرة في سن 15 عاماً ،و 60% مستحضرات مكافحة الشيخوخة في سن العشرين، في حين تبدأ نظيراتهن البريطانيات استخدام منتجات العناية بالبشرة في سن 25 عاماً و 50% منهن فقط مستحضرات مكافحة الشيخوخة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. هذا الخبر مثل الماء البارد راح ينزل على قلب وحدة اهنا هااااهاااا

  2. وبعض الناس صايرين يتغيبون في هذه الجريده ليش ما اعرف

  3. وليش هيه نفسهم محلات حتى ايسكرون في هذه الجريده

  4. حسب معرفتي انو المول شغال على داير الساعة لكن ايسكر الا اذا ما اجو زبائن

  5. هذا المول في بلادكم بس إحنا مولنا شورو من راسه وبسكر حتى لو الزبائن على الدور!!!!! (تقله صنعه)!!!!!!

    1. هاااااااااااا سنفوره كيفك شو اشوف اتريدين اتسكرين المول اليوم على بكير

  6. اهلا شقندحي (أخذت درس لهجات) كيف اسنانك؟؟؟؟؟ اما عن المول فكله معطل اليوم في رام الله!!!!!

    1. تسلمي ابخير وين كنتي غايبه عسى ما شر
      ويلا خوش مادامك كمتي تحجين مثلي

  7. ما كنت عارفه انكم رح تستفقدوني في هذه الجريده !!!!! و الدرس كان ناقص كلمة علمود (ما بحب هذه الكلمه ابدا) فعلى الاستاذ اضافتها للدرس!!!

    1. لا استفقدناكي لان الجريده بلا السنافر مثل الاكل بلا ملح

  8. يعني ما معكم ضغط ؟؟؟؟؟؟؟ لانه الملح مضر لاصحاب الضغط العالي!!!!!

  9. اذا صار بيه ضغط خليها هيك لعد مثل الاكل بلا بهارات تضبط اكثر

  10. أكيد، لأنو إحنا الفرنسويات إلنا نظام صارم في الحياة، من ناحية نوعية الأكل و الكمية و الشراب و النوم و وساءل الراحة و الترفيه عن االنفس. لا ننسى كمان السونة و الحمام العربي للإسترخاء .. ما بدي أحكي عن الحرية لأنو أمر بديهي و وضع طبيعي ….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *