قرر التليفزيون المصري توقيع أوراق تعيين المذيعة حكمت عبدالحميد، التي هاجمت فصائل المقاومة والفلسطينيين في غزة، لرفض المبادرة المصرية المعنية بوقف إطلاق النار بين فلسطين وإسرائيل، قائلة: «المبادرة المصرية تم رفضها من حماس لأنهم يخططون لفرض شروطهم على مصر».
وكانت «عبدالحميد»، قالت خلال مناقشة الأخبار ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، «يطالبون بفتح معبر رفح بصفة دائمة ووضعه تحت رقابة دولية، ويا كده يا إما تموتوا.. طيب وإحنا مالنا يعني ما تتقتلوا، مش هنفتح المعبر.. وسيبكوا بقى من نبرة الشقيقة الكبرى والكلام ده.. إحنا لينا 4 سنين بيتعمل معانا الواجب».
من جانبه، قال عمرو الشناوي، كبير مذيعي نشرات الأخبار بقطاع الأخبار، إنه لم يتم تحويل حكمت عبدالحميد للتحقيق، ولم يتلق مذكرة بتحويلها للشؤون القانونية، موضحًا أنه تم تحويلها منذ فترة بسيطة للشؤون القانونية برئاسة الاتحاد في تحقيق آخر، وأوضح أن القطاع سيُعيّنها خلال أيام، وهي تستكمل أوراق تعيينها حاليًا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. يا ستي مبروك
    غزه تاج على راسك وراس اكبر واحد ببلدك , كُل واحد حر بنفسه وبما يقول ويفعل , لكن اوسخ ابواب التاريخ تستفح لكُم ابوابها , صبراً يا اعلامي مصر صبراً يا سياسيين مصر .

  2. هؤلاء السفهاء الذين يطلقون علي أنفسهم إعلاميين
    قتلونا أحنا قبلكم ومسحوا كل تاريخ مصر وقضوا على كل شئ حلو فيها بغبائهم وغلاظتهم ونفاقهم وجهلهم
    عليه العوض , راح كل شئ فيكى يامصر ولم يبقى لنا إلا مدام فيفى أمنا المثالية

  3. ما يحدث في هذا الإعلام شيء غريب
    لم يعد يمثل أبناء الوطن مثلما حدث في سورية عندما تحول إلى إعلام يقتل الناس و يختلق الأخبار
    الله يهد هذاك هكذا إعلام

  4. اين الجديد على هذا الاعلام المتد ني و المت خلف ؟
    فعلو نفس الشيء لما تجرأ اغلب ان لم نقل كل الاعلاميين المنا ف قيين و س بو شهداء الجزائر ؟
    و بدأت معظم القنوات تعرض الفلتانين ابواق الشر و هم يس بون شهدائنا و يقذ فون نسائنا و حتى عجائزنا لم يسلمو من السنتهم السليطة و فقط من اجل ماتش كووورة!!! و هل سمعتم انذاك انه في اعلامي عوقب او حتى فصل ؟
    اعلام منا فق كا ذب ملفق للاك اذيب و الاشاعات …. ليس لهم الخير حتى في اولاد بلدهم و كثير من المصريين متبرئين منهم و لا يتابعونهم و متفطنين لمهازلهم السخيفة….
    اما عن ما قيل عن غزة …فليس على السفيه عتاب او لوم …. كما ليس على القاذ ورات//اعزكم الله// عتاب عندما تملئ انوفنا روائحها الكريهة …فماذا تنتظر منها غير ذلك ؟
    غزة هي العزة و شهدائهم هم احباب الله و من يتكلم عنهم عليه لع نة الله دنيا و اخرة…!!!!
    ف—-
    لا تأسفن على غدر الزمان لطالما…رقصت على جثث الأسود ك لاب
    لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها…تبقى الأسود أسودا والك لاب ك لاب !

  5. أعتقد أن الاعلام المصري هو أحد الأسلحة التي تمتلكها الحكومة المصرية ..فدائما ما نراه يشن غاراته بلا هوادة على خصوم الحكومة .. لذلك أعتقد أن سياسة الاعلام هي سياسة الدولة المصرية ..والله أعلم .

  6. لكل شيء ضريبة
    طالما صفّق البعض للإعلام المأجور الذي يُروّج أخبار مفبركة لصالح المسلحين الإرهابيين وسمحوا له أن يتاجر بدم أهل بلدهم (والكلام عن قناتيّ الجزيرة والعربية حصراً)، فلماذا نستغرب أن عندما يشجع الإعلام ما لا يروقُ لنا؟؟
    الإعلام أولاً وأخيراً يعمل (بل يتواطئ) مع من يدفع أكثر!!

  7. المصريين الاعلاميين كل مرة بيبانو على حقيقتهم انا ما بظن ان الشعب المصري مؤيد لمثل هالافكار و بظن كمان ان لو الحكام يفتحو الابواب لشعوبهم للجهاد ضد اليهود و امثالهم من العرب بنرتاح منهم و من ظلمهم و حسبنا الله و نعم الوكيل فيكي و في امثالك

  8. شو الغريب يعني …معروف انه إعلام مصر سواء عام وخاص ومن يديره من الحكومة صهاينة من زمان فليش مستغربين ومو بعيد يعطوها مكأفاة كمان

  9. طبعا سوف يتم تعيينها و ترقيتها و مش بعيد تصير وزيرة إعلام و ينعمل لها صنم برونزي بجانب صنم أم المواويل و المناديل ”أم كلثوم” فهي تقدم خدمة جليلة ل cc و أتباعه !! باعت ذمتها و ضميرها و إنسانيتها مقابل حفنة من الجنيهات !!

  10. الاخوة الاشقاء بالمشرق والمغرب العربي لا تاخذوا بظواهر الامةر فنحن الشعب المصري وليس كل الاعلام النصري يعبر عن راي الشعب المصري ، لا تندفعوا بسرتة الصاروخ نحو السب والقذف في ابناء الشعب المصري الذي لا طالما وقف بجوار القضيه الفلسطينية فنحن غير مسؤولين عن راي فرد او شخص اساء التعبير وخانه الفطنه والذكاء – تذكروا الشعب المصري بالازمات والوقوف النشرف في العديد من القضايا العربية
    اما عن حماس او غير حماس فنحن المصريين لا نرى غير غزة غزة غوة فقط وابناءها وشهدائها اخوتنا في الاسلام وفي العروبة التي نسيناها جميعا نحن العرب وما اسرع السب والشتم في بعضنا البعض الله يرحم شهداء العرب وشهداء فلسطين وشهداء مصر

  11. ارجوا ارسال فيديو لهذا الكلام لاني اشك في صحته ومفبرك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *