ذكرت وكالة الأنباء السعودية “واس”، الخميس، أنه صدرت الموافقة الملكية على منح الجنسية السعودية لعدد من أصحاب الكفاءات المتميزة والخبرات والتخصصات النادرة.

ويأتي ذلك، على ضوء الأمر الملكي بفتح باب تجنيس الكفاءات الشرعية والطبية والعلمية والثقافية والرياضية والتقنية بما يسهم في تعزيز عجلة التنمية.

وذكرت “واس” أن ذلك “يعود بالنفع على الوطن في المجالات المختلفة، تماشياً مع رؤية السعودية 2030 الهادفة إلى تعزيز البيئة الجاذبة التي يمكن من خلالها استثمار الكفاءات البشرية واستقطاب المميزين والمبدعين”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. الخميس حصل هؤلاء على الجنسيه
    خطاط كسوة الكعبة المشرفة مختار عالم، والمؤرخ الدكتور أمين سيدو، والباحث الدكتور محمد البقاعي، والمؤرخ الدكتور عبد الكريم السمك

    1. اللهم صلِّ و سلم و بارك على سيدنا محمد….
      مساء النور و الورد المنثور *أحـــمـــــد*….كتب الله لك في كل خطوة سعادة و في كل نظرة عبادة وفي كل بسمة شهادة و في كل رزق زيادة …..ألف شُكر على التذكير !
      جُمعتك مُباركة و نهارك سعيد مُعطّر بشذى الرياحين….
      !!

  2. مساء الفل والياسمين اخر العنقود
    ولك بالمثل اخر العنقود
    جمعتك طيبه مباركه

  3. على اساس مجنسين بالجنة !؟ ههههه
    هههههه اقل خلاف ب الرأي مع
    المجنسين او دولهم وحكوماتهم ،
    بيسحبوا جنسياتهم و وبياخدوا
    مدخراتهم وبشحنوهم على دولهم هههه
    لبنان أكبر مثال

  4. حصل المفكر الشيعي اللبناني محمد الحسيني على الجنسية السعودية، ضمن قائمة ضمت خبراء في الطاقة وشخصيات دينية وطبية وتعليمية.
    والحسيني هو أمين عام المجلس الإسلامي العربي في لبنان، أحد علماء المذهب الشيعي من ذوي الحضور الإعلامي المتميز في العالم الإسلامي وخارجه، خاصة في أوروبا.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *