ألقت السلطات السعودية في العاصمة الرياض القبض على فتاتين وشاب بعد أن قادت إحداهما سيارة الشاب الذي اختلى مع الثانية في المقاعد الخلفية ويمارسان علاقة محرمة.

ونقلت صحيفة محلية عن أحد أفراد هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، من الذين شاركوا بضبط المتهمين، إن الشاب استدرج إحدى الفتيات مع صديقتها في العشرينيات من أعمارهن، وركبن معه في سيارته الفارهة.

وأضافت إن الشاب طلب من إحداهن أن تقوم بقيادة سيارته ليمارس هو والأخرى علاقتهما في المرتبة الخلفية، ولكن عدداً من شهود العيان قدموا بلاغات عن قيام فتاة بقيادة السيارة.

وتمكنت دوريات هيئة الأمر بالمعروف من ضبط المتهمين على الطريق الدائري الشرقي وسط مدينة الرياض، وتمت إحالتهم إلى التحقيق والجهات المختصة لإكمال الإجراءات اللازمة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. أولا: لا أصدق هذا الخبر مطلقا . أصلا في السعودية البنات لا يخرجن على مزاجهن فكيف استدرج هذا الشاب الفتاتين ؟

    ثانيا: هل من المعقول أن الشاب يمارس المحرمات مع البنات في شوارع السعودية وفي سيارته في الشارع بشكل عادي جدا دون خوف ولا هيبة ولا رهبة ونحن نعرف القانون الإسلامي المطبق في السعودية ؟ لا يمكن أن أصدق ذلك ؟ هل هذا معقول ؟؟ يعني حتى لو كان يريد أن يمارس الرذيلة مع الفتاتين , فهل سيمارسها في سيارته وفي الشارع وأين ؟ في السعودية ؟ لا يمكن أصدق هذا الخبر .

    ثالثا: حتى لو افترضنا بأن هذا الشاب أرعن ويعملها فهل من المعقول أن الفتاتين ترضيان أن تمارسا الرذيلة معه في الشارع بشكل عادي جدا دون الخوف من الفضيحة والمصيبة التي ستقع على رأسيهما لو تم القبض عليهما ؟ يعني حتى لو كانتا الفتاتان بلا أخلاق ولكن لا يصل فيهما الأمر بأن توافقان على ممارسة الرذيلة في سيارة على الشارع في السعودية ؟ معقولة هذه ؟

    رابعا: دائما عندما يريد أي ناشر خبر أن يلفت النظر للخبر الذي ينشره يذكر بأن هذا المنكر حصل في السعودية لكي يجذب له الأنظار فلو قال بأن هذا الخبر حصل في دولة أوربية لما اهتم له القراء .

    خامسا: لا أصدق هذا الخبر مطلقا ولا أعتقد بصحته أبدا لأنه غير منطقي أصلا,

    1. لما يكون فى موضوع جنس أو دعارة عن مصر بنلاقيك فى أول الطابور داخل تتحفنا بثقل دمك و توزع أسئلتك الثقيلة يميناً و شمالاً، و تحلل و تقول : اللوم على مصر التى تفتح أبوابها للعاهرات و و و و لآخره !
      و لكن، عندما تعلق الأمر بدولة الإمارات ألقيت اللوم على العاهرات اللذين ترددوا على دولة الإمارات و لم تتعرض لدولة الإمارات التى إستضافات العاهرات على حد قولك ولو بكلمة ! بالعكس بل دافعت عنها !!!
      و الآن، عندما تعلق الأمر بالسعودية داخل و رافض الموضوع من الأساس و مش مصدق إنه مُمكن يحصل !!!!
      .
      كل ده علشان إنت خليجى !!!! أنت سميت نفسك مواطن مُسلم عربى ! و نسيت تضيف صفة فى الأخر ليصبح : مواطن مُسلم عربى مُنافق !

      1. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انا بقي كنت بزود اسم تاني بس بلاش أقوله طول ماهو ماشي كويس بعيد عني هههههههه

    2. عاوزك تدخل على الرابط ده يا مواطن مُسلم عربى مُنافق و إتفرج عالفيديو و قولى رأيك ؟!
      و عاوز تقرأ تعليقى فى الموضوع و شوفنى تناولت الموضوع إزاى وفى نفس الوقت عاوزك تسرح بخيالك و تشوف نفسك بتتناول الموضوعات إللى زى كده فى مصر إزاى؟!
      و إنت هتعرف قد إيه إنى إختارتلك صفة تليق بيك كويس و وضعتها فى أخر إسمك يا مواطن يا مُسلم يا عربى يا مُنافق !!!
      .
      .
      .
      .

      شاهد كيف تستقطب 3 بائعات هوى الرجال بالسعودية

  2. انا مع بعض تعليقك اخ فيب المسلم اولا يجب ان لا تكون حميته قومية !!! وان يرى بكلا العينين
    الذي وهبه الله له وان يكون توجهه ونصيحته خالصة لوجه الله فقط !!!!! وان لا يغضب الا لدينه
    وليس لعرقه او بلده او حتى البلد الذي يعيش فيه !!!!!!!!!!!!!!!
    مع اني لست ضد تعليقاته ففي تعليقات الاخ المواطن بعض الخير والنصيحة والافادة !!
    تحياتي أخ فيب

    1. أصلاً فى تعليقى الأول عكست بل برهنت أن حمية الأخ مواطن مُسلم عربى مُنافق ” قومية لا دينية ” ! إذن لماذا قولتى أنا مع بعض تعليقك يا فيب و ليس كُله ؟! يعنى هو فين الجُزء إللى إنتى رافضاه من تعليقى إذن يا أخت عربية أصيلة ؟!
      .
      .
      و عموماً سواء كان يعجبك تعليقاته أو كونتى مُتفقه معاه فهذه حُرية شخصية أنا لا أتعداها ولا ألومك عليها و هذا الأمر لا يزعجنى عندما أختلف مع شخص و آرى الأخرون مُتفقون معه. أنا مش من عادتى أحتك بيه أصلاً بل بتجاهله فى كثير من المرات من ساعة ما كان بيعلق بإسم عبد الله ولكن عندما دارت الأيام و أثبت نفقاه حبيت أقرصه و أعرفه إنه حقيقى مُنافق !
      .
      تحياتى أختى عربية أصيلة،،،

  3. hhhhhh أخ فيب يظهر انك متعصب انا كان قصدي اللي قولته بس ما حبيتش اكون معاك
    في كل كلمة وحرف لاني فترة كبيرة مش متابعة فيمكن يكون بينك وبينه حاجات تانية يعني
    انا مع كل كلامك بس مش مشاركة باي اضافات تانية زي ما تقول كدة حاجة زي شتيمة او غيره
    وصدقني ما قصدتش اللي انت فهمته تحياتي أخ فيب ومساك فل وروقان هههه

    1. لا و الله يا أختى مش متعصب ولا حاجه، أنا الحمد لله مفيش بينى و بينه أى حاجة، كل ما فى الأمر إنى بسيب الناس تقول كل إللى فى نفسها عن الفساد إللى فى مصر لكن لما تدور الأيام و تجيلى الفُرصة بحطهم تحت ضرسى و بضغط ! مش هو ده العدل برضو 🙂
      مفيش بينى و بينه أى مشاكل ولا أديله فى أى مرة الفُرصة علشان يستفزنى و يجرجرنى لسخافاته إللى بيمارسها مع المُعلقين.
      أنا زيك بالظبط، مش متابع يومى لنورت، ولو تابعتها مش بقدر ألم الأحداث إللى حصلت خلال اليوم لظروفى ، لكن أعرف إنها بقيت مليانة خصومات …………. وربنا يصلح الحال…
      .
      تحياتى أختى،،،

  4. عربية اصيلة يا روح قلبى..فيب ابن مصر ظبط هذا المنافق وهو متلبس بنفاقه 🙂

  5. دكتورة شيرين ازيك متأسفة دلوقت بس شفت الكومنت بتاعك اصلي اليوم كنت فاضية ما وراييش حاجة لكن مش كل يوم يعني تقصدي تقولي بالجرم المشهود طيب مش تقولولي من الاول هههه
    لا يا دكتورة بس فيب فهم اني بوافق الاخ المسلم المواطن في كل اللي بيقوله اكيد لا طبعا
    وخصوصا قريت مرة انه بيشتم صدام بكلمات ما قبلهاش لحي ف ازاي ارضاها للي عند ربنا وهو
    يحكم بيه انا ما عرفش كل حاجة عن الرئيس صدام الله يرحمه لكن في ناس بيحبوه ومن شعبه
    ف مالوش لازمة الشتيمة للمتوفى اظن انه عيب انا كان قصدي الكومنتات بتاعت الاخ مواطن اهو بتذكرنا بالموت والاخرة احيانا اللي الدنيا واشغالنا ودراساتنا فعلا ممكن تنسينا ان كلنا بيوم حنموت مش بس الفنانين والفنانات ربنا يديكي طولة العمر ولكل الناس الكويسة وينجحني وينجحك قادر يا كريم
    على العموم حصل خير ومتشكرة لسلامك وابتسامتك تصبحي على خير ….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *