هاجم الداعية الإسلامي، محمد العريفي الذي يعتبر أحد وجوه تيار الصحوة في المملكة العربية السعودية، الثلاثاء، إيران وما وصفه بمحاولات كانت تقوم بها بهدف تشييع أهل السودان، وذلك بعد وقت قليل على قيام الحكومة السودانية بإغلاق الملحقية الثقافية الإيرانية.

وقال العريفي في سلسلة من التغريدات على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر ونقلها موقع سي ان ان: “دعتهم إيران للسجود لغير الله وتعظيم البشر كتعظيم الله.. ودعتهم إيران لنشر الفاحشة باسم المتعة بالنساء! أعوذ بالله أن ترى نساء السودان العفيفات هكذا.. دعتهم للتمتع بالذكر إلم يجد أنثى!”

وتابع قائلا: “زرتُ السودانيين وجدتهم الأكثر حباً لنبينا وآل بيته وصحابته وفيهم أحفادٌ لهم.. دعتهم إيران للخزي والتلطخ بالطين والغائط والتشبه بالكلاب.. لكنهم لا يبتدعون.. دعتهم إيران أن يعتقدوا أن علياً هو ربهم الذي يحاسبهم يوم القيامة، وحاشا علياً أن يرضى بذلك.”

ودعا العريفي في تغريدة منفصلة: “ينبغي لدول الإسلام عامة والسعودية ودول الخليج وتركيا التعاون مع السودان اقتصادياً وثقافياً فهي عُمق للإسلام كبير..”

وختم العريفي سلسلة تغريداته قائلا: “أقسم بالله أني أتمنى للشيعة الخير والحق وأعلم أن كثيراً منهم مُغيّبون عن حقيقة المذهب ربّ اهدنا جميعاً لما ترضاه.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. لا فض فوك ايها الشيخ الجليل…
    لافض فوك ايها الشيخ الجليل..
    لسنا في حرب أو خلاف مع الشيعة…ولكن كما قلت كل يتبع مذهبه..
    واتمني ان تتحد كل المذاهب لمحاربة الافكار الخاطئة والمغلوطة وان نرتفع براية الاسلام وشهادة الا إله إالا الله وأن محمدا رسول الله…

  2. ودعا العريفي في تغريدة منفصلة: “ينبغي لدول الإسلام عامة والسعودية ودول الخليج وتركيا ا
    ……
    هل يجهل هذا العريفي المطية لال ال سلول انه لاتوجد اي دولة اسلامية بل كلها دول كفر ظهر فيهت الكفر البواح حتى في مكة التي يتحدى فيها بنك الراجحي الربوي الكعبة ؟!!
    وهل يجهل ان ان تركيا اعهر من ايران ..ففي تركيا الخمارات مباحة وشواطئ العراة متاحة ومرخصة من اردوغان ..والخمارات والمواخير لا تعد ولا تحصى ؟؟!!
    اعجب من جهل او خبث هذا العريفي الذي اعلن مؤخرا طاعته المطلقة لنظام ال سلول الاجرامي!!

  3. كل ما ذكره العريفي كذب وافتراء والله أخبث الناس بالوطن العربي رجال الدين!
    الشيعة ليسوا كما ذكرت خذلك الله دنيا وآخرة! لا يتطلعون بالطين ولا يشتبهون بالكلاب ولا يعتقدوا أن علياً هو ربهم الذي يحاسبهم يوم القيامة !!!! كيف بالله تكذب هكذا كذب يا رجل اتقي الله! اتقوا الله يا رجال الفتنة! اين أنتم وأين الغرب واليهود! والله عدو عالم خير الف مرة من صديق جاهل !! هل درست الشيعة حتى تفتري يا هذا؟!!! عيب والله عيب أنتم لستم مسلمون وحق الله الواحد احد أنتم جهلة!!!

  4. نشكر دعوتك لنا بالخير وندعو لك بمثلها ونا اول شيعي سوف امتنع عن التمتع بالذكر وسوف لن أسجد لغير الله ولا اعبد علي ولا اتملطخ بالطين والغائط اقسم بالله العظيم لا اعرف هل يوجد ناس بهذي المواصفات أشاهد ناس يقطعون الرأوس ويبيعون النساء ويفعلون كل الموبقات وهم على الأغلب اجيال تطورت من الفكر الوهابي

  5. اخ عطيات ابو منذر احد مكلفك الصالح و الطالح في كل مكان استريح بس لا يطق لك عرق

  6. إلي الزميل Adam: أنا سعيد جدت لأني وجدتك هنا فلماذا لم تجب أنت حتى الآن على أسئلتي التي سألتها أنا لك بخصوص أم المؤمنين والصحابة الذين قصدتهم أنت في كلامك في مداخلة سابقة ؟
    لا أزال انتظر منك الإجابة على الأسئلة يا زميلي Adam .
    أما في خصوص إيران : فأسأل الله تعالى أن يكفينا شر إيران وأذناب إيران وأسأل الله تعالى أن يوحد المسلمين ويتكاتفوا ضد خطط إيران الخبيثة وأن يفتح المسلمين أعينهم على إيران وأذناب إيران .

  7. ارى كثيرا من التعليقات التي لو كان بيدي سلطة على اصحابها لجلدت اصحابها لانها سخيفة جدا او حتى خارجة عن الادب ..ولكن بما انها غير موجهة لي شخصيا.. فانني لا اعلق عليها…
    وما اريد قوله..من لا يحبه كلمة فليس مجبرا على قرائته و بالتالي فلا داعي للفلسفة الفارغة!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *