ألقت السلطات الإيرانية القبض على 5 أشخاص، على خلفية وفاة 4 صبية سعوديين في إيران جراء تسمم جماعي عرضي في فندقهم، حسبما ذكرت وكالة أنباء إيرنا الإيرانية الرسمية، الاثنين.
وقال المتحدث باسم السلطة القضائية غلام إيجائي، إن السلطات تحقق في الحادث، لافتا إلى أن الأشخاص الذين تم إلقاء القبض عليهم موظفون في الفندق.
وأضاف أنه “لا توجد أي أدلة تثبت ما إذا كان الحادث متعمدا”.
وقالت إيرنا إن الضحايا من ضمنهم فتاة تبلغ من العمر 14 عاما، و3 صبية عمر كل منهم 3 أعوام.
وأوضح إيجائي أنه تم نقل 28 زائرا سعوديا آخرين للمستشفى جراء التعرض للسم الشائع استخدامه لقتل الحشرات والفئران.
ووقع الحادث في مدينة مشهد شمال شرقي البلاد التي يزورها سنويا قرابة مليوني شخص يأتون من المملكة العربية السعودية والعراق والبحرين وأذربيجان وشبه القارة الهندية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫77 تعليق

  1. تركوا الجيوش و المماليك و جلسوا ليمضوا على الاطباق .

    تركوا بيت الله و اطهر ارض في الدنيا، ليذهبوا الى بلد الفس ق و الفجو ر و المتع ة المباحة …
    طبعاً ملة متكونة من الز ناديق و الكفر ة المباح

    اليهود ي اخي و افضله على ابن المتع ة بكثر ، لانه عدو ديني و عدو نبيي ….

    والله السلطات السعودية مؤدبة معهم و مرخية الحبل عل اخر ….

  2. حقد الفرس على العرب متأصل وإن كانوا شيعه ..كما هو الحال مع هؤلاء!

  3. على فكرة أنا أعرف أسماء بعض هؤلاء السعوديين الذين تم تسميمهم في فندق مشهد الإيراني وأسماؤهم تدل على أنهم شيعة وتم تسميمهم عن طريق تسريب غاز كيماوي سام إلي غرفهم بالفندق ومات الكثير منهم والآخرين في العناية المركزة .

    انظروا إلي غباء هؤلاء الشيعة السعوديين فقد تركوا بيت الله الحرام في بلدهم السعودية ورحلوا إلي بلد إيراني فرسي اسمه مشهد لكي يطوفوا بالقبور والأضرحة والشركيات – والله تعالى أعلم – !!

    تركوا البيت الحرام في بلدهم مكة وذهبوا للقبور والأضرحة لكي يمارسوا شركياتهم بالله تعالى , ألم أقل لكم بأن غسيل الأدمغة الإيراني عامل عمايله مع عوام الشيعة ؟؟ فعلا غباء فظيع .

    وهذا والله تعالى أعلم وأجل

  4. اطيب شعب في العالم عشت في فندق في ايران سنتين انا و زوجي و ما شفنا كان الخير واالله العظيم شعب كريم و مضياف

  5. إلي الزميلة إيمان: الإيرانيون سمموا سعوديين , فهل أنت سعودية ؟ وهم سمموا سعوديين من نفس مذهبهم الشيعي . وقد تكون عملية التسميم غير مقصودة .

    ممكن نعرف جنسيتك يا إيمان أنت وزوجك لكي نرى إن كان بين بلدك وإيران عداوة أو محبة ؟

    وأنت قلت عن الإيرانين :” اطيب شعب في العالم ”
    وأنا أسألك : أ- فهل هم أطيب من شعب بلدك أنت ؟ يعني هل هم أطيب منكم أنتم ؟
    ب- هل زرت أنت كل بلدان العالم أجمع لكي تحكمي بأن الشعب الإيراني أو أطيب شعب العالم ؟ كيف حكمت هذا الحكم المطلق فهل زرت أنت كل دول العالم لكي تحكمي بأن الشعب الإيران هو أطيب شعب بالعالم ؟
    ج- هل من المنطق أن تحكمي بأن الشعب الإيراني هو أطيب شعب بالعالم ثم تقولي أنت هذه العبارة :” عشت في فندق في ايران سنتين انا و زوجي و ما شفنا كان الخير واالله العظيم شعب كريم و مضياف “, فهل من المنطق أن تقولي بأنهم أطيب شعب بالعالم وشعب كريم ومضياف لمجرد زيارة زرتيها لهم من سنتين فحكمت هذا الحكم عليهم , هل هذا حكم منطقي يا إيمان ؟؟!!!
    د- نحن أمام حادثة حقيقية وهي تسميم الزوار السعوديين في إيران وأنت تتكلمين عن زيارة زرتيها لإيران من سنتين وعلى حسابك الخاص أنت وزوجك فكيف أصبح الشعب الإيراني كريم ومضياف وأنت مسافرة على حسابك الخاص؟
    ج- طالما أن الشعب الإيراني هو أطيب شعب بالعالم فلماذا الإيرانيين يهربون من بلدهم إيران لكي يعملوا في دول الخليج العربي وفي دولنا العربية والإسلامية وفي دول العالم أجمع وقد يدخلون لهذه الدول بطريقة غير شرعية فقط لكي يهربوا من بلدهم إيران ؟

    ما هذا الكلام غير المنطقي يا إيمان أرجو أن تتعلمي قبل أن تتكلمي .

  6. اخي مواطن عربي مسلم عندي سؤال. بما انك تعلم بامور الدين فحبيت اسالك هذا اذا كان عندك مجال وما عندك مشكلة .

  7. اخ اقرا جيدا انا قلت عشت فيها سنتين بحكم عمل زوجي في البترول اي بقيت في ايران عامين كاملين و زرت العالم اروبا و اسيا و افريقيا و الايرانيون هم الافضل وانا عربية مسلمة سنية من شمال افريقيا وهم افضل من بلدي اقول الحق و لو على نفسي

  8. إلي الزميلة إيمان: إذن أجيبي على أسئلتي التالية:

    1- هل زرت كل دول العالم كافة بلد بلد لكي تحكمي بأن الإيرانيون هم أفضل شعب بالعالم ؟ كيف حكمت هذا الحكم المطلق فهل زرت كل دول العالم كافة ؟ هل زرت الجزائر والمغرب وتونس وليبيا والعراق ومصر واليابان والصين وأمريكا وبريطانيا والخليج العربي ولبنان وسوريا والأردن وموريتانيا والهند وباكستان وبنغلادش ومالي وتايلند ووإيطاليا وأثيوبيا والسنغال ونيجيريا والسودان والصومال واليمن وكوريا الشمالية والجنوبية ولمكسيك والبرازيل وكندا واستراليا وووووووووووووووووووووو لكي تحكمي بأن الإيرانيون هم أفضل شعب بالعالم ؟

    2- أنت قلت ما يلي :” وهم افضل من بلدي اقول الحق و لو على نفسي”

    وأنا أقول لك: إذن أنت حكمت بأن الإيرانيين أفضل من بلدك وأنت واحدة من الشعب في بلدك فمعناها بأنهم أفضل منك فكيف نأخذ بشهادة من إنسانة تعترف بأن بلدها وشعب بلدها أقل من الإيرانيين ؟ أنت واحدة من شعب بلدك الذي تعترفين بأنه أقل من شعب إيران ؟ يعني أنت مستواك مثل مستوى بلدك فكيف نأخذ شهادة من إنسانة تعترف بأنها أقل مستوى من الإيرانيين ؟

    3- أنا جلست مع أكثر من إيراني وهم يشتكون من بلدهم إيران فهل أكذب الإيرانيين الذين جلست معهم وأصدق إيمان التي تعترف بأن بلدها أقل من إيران ؟
    4- فقد يكون الإيرانيين عندك أفضل من باب مقارنتهم في بلدك الذي اعترفته بأنه أقل من الإيرانيين ولكن لا يمكن أن يكون الإيرانيون أطيب شعب في العالم .

    5- كيف يكون الشعب الإيراني الذي يقتل أهلنا في سوريا مع بشار أفضل من شعب السعودية مثلا ؟ أو أفضل من الشعب الأردني مثلا ؟ كيف يكون شعب يتقرب إلي الله تعالى باللطم والتطبير والطواف على القبور والشركيات وبلعن صحابة محمد صلى الله عليه وسلم وبالطعن في عرض محمد صلى الله عليه وسلم وفي لعن زوجات محمد صلى الله عليه وسلم أطيب شعب بالعالم ؟؟!! ما هذه العقلية يا إيمان ؟؟؟!!
    6- أجيبي على السؤال التالي: ” طالما أن الشعب الإيراني هو أطيب شعب بالعالم فلماذا الإيرانيون يهربون من بلدهم إيران لكي يعملوا في دول الخليج العربي وفي دولنا العربية والإسلامية وفي دول العالم أجمع وقد يدخلون لهذه الدول بطريقة غير شرعية فقط لكي يهربوا من بلدهم إيران ؟”.

    7- قد تكون معاملة الإيرانيين الطيبة لك ولزوجك لكي يستميلوا قلبكما لمذهبهم ولكي تدافعا عنهم في المواقع كما تفعلين الآن يا إيمان, وإلا إشمعنى طيبتهم لم تظهر لأبناء ملتهم من شيعة السعودية الذين تسمموا بالغاز ؟ واشمعنى طيبتهم لم تظهر لأبناء بلدهم الذين يهربون من إيران وظلمها لهم ؟ أفيقي يا إيمان ولا تنخدعي بجلد الثعبان الناعم لأن لدغته سامة وكفاية كل من ضحك لنا وأكرمنا أصبحنا ندافع عنه حتى وهو على خطأ من باب مبدأ ” أطعم الفم تستحي العين ” أفيقي واكبري وانضجي يا إيمان وحكمي عقلك لا عواطفك .

  9. احب ايران التي اكرمتني واحب السعودية بلد رسولنا و اتمنى زيارتها و احب بلدي بلد امي و ابي و اجدادي

  10. زور ايران و بعد احكم اما انت قلبك مليء بغض و حسد وكره اعود بالله من الشيطان الرجيم

  11. السلام عليكم إيمان
    أنت قلتي عشت في فندق مدة عامين و كانو ناس طيبون !!
    خدمة الفنادق في العالم كله طيبة و المعاملة لازم تكون طيبة مع الزبائن .
    فيه فرق أنكي تعيشي عامين في فندق , أو عامين داخل المجتمع و مع الناس .

  12. إلي الزميلة إيمان: أنت قلت ما يلي :” احب ايران التي اكرمتني واحب السعودية بلد رسولنا و اتمنى زيارتها ”

    وأنا أقول لك ما يلي: إذن أنت لم تزوري كل بلدان العالم فكيف حكمت هذا الحكم المطلق حين قلت ما يلي : ” اطيب شعب في العالم ” ؟ كيف حكمت أن الشعب الإيران هو أطيب شعب بالعالم وأنت لم تزور كل بلدان العالم ؟

    ثانيا: أنت قلت ما يلي :” زور ايران و بعد احكم ”

    وأنا أقول لك التالي: أ- وعلى ماذا أحكم ؟ فأنا بلدي وشعب بلدي من أطيب الشعوب وليس أطيبهم على الإطلاق بل من أطيبهم أي أن شعب بلدي طيب وهناك شعوب أيضا طيبة اما أنت فقلت بأن بلدك أقل من إيران فمقارنة مع بلدك الذي تعترفين بأنه أقل من إيران قلت بأن الإيرانيين هم أطيب شعوب العالم مقارنة مع بلدك الذي قلت عنه أنه أقل من الإيرانيين .

    ب- كيف تقولي على بلدك أنه أقل من الشعب الإيراني فهل شعب بلدك يلعن زوجات الرسول صلى الله عليه وسلم كما يفعل الروافض الإيرانيين ؟ وهل شعب بلدك يلعن صحابة الرسول صلى الله عليه وسلم كما يفعل الروافض الإيرانيين ؟

    ج- وهل تعتقدين بأني لو زرت إيران وأكرموني الإيرانيين بأني سأقول عنهم أطيب شعب بالعالم وأغفل عن شتمهم ولعنهم لزوجات روسولي وصحابة رسولي صلى الله عليه وسلم ؟ وأغفل عن شركياتهم وطوافهم بالمقابر والأضرحة وجلدهم وتطبيرهم وخرافاتهم التي شوهوا بها صورة الإسلام أمام العالم وكيف أغفل عن انتشار زواج المتعة عندهم ؟ كيف يرضى شعب لبناته وأخواته بزواج المتعة وأقول عنه أنه أطيب شعب بالعالم ؟ أنا مبدأ ” إطعم الفم تستحي العين ” هذا مبدأ لا ينطبق على ولكن ينطبق عليك أنت يا إيمان لأنك تعترفين بأن شعب بلدك أقل من الشعب الإيراني .

    تحكمين أن الإيرانيين هم أطيب شعب بالعالم وهم يشتمون ويلعنون صحابة وزوجات محمد صلى الله عليه وسلم ويمنعون وساعدون بشار الأسد على قتل أخواننا السوريين الأبرياء ويحتلون العراق فقط لأنهم أكرموك سكت عن مصائبهم ؟ تذكريني بمن يأخذ رشوة فيسكت عن الباطل لأن الراشي رشاه برشوة .

    أفيقي يا إيمان وانضجي وتخلصي من مبدأ ” إطعم الفم تستحي العين ”

    وتقولي لي أن أزور إيران ؟ طيب هؤلاء السعوديين وهم شيعة ذهبوا لمشهد ولم يسلموا ومنهم من مات ومنهم من دخل إلي العناية المركزة فكيف سيكون حالي ؟؟

  13. ايران تتالف من عدة قوميات محتله من قبل الصفويين وهم يحتقرون العرب بكل اشكالهم والوانهم واطيافهم ولافرق بين شيعي او سني لكن المساله مسأله وقت واولويات تذكروا ان الحوثي اخو عبد الملك رفضت ايران ان تدفنه في ارضها لانه عربي درجه ثانيه رغم انه اصيب لاجلهم في النهايه اغبياء الاعراب اللذين يبيعون العرب من اجل ايران ستعاملهم مثل هؤلاء والدليل كتاباتهم وشعرائهم وادبهم الذي يحتقر كل شيئ له صله بالعرب

  14. شعب يلعن زوجات الرسول محمد صلى الله عليه وسلم ويلعن صحابة محمد صلى الله عليه وسلم وينتشر فيه زواج المتع ويسمح لبناته وأخواته بالمتع مع الرجال الأجانب وينتشر فيه الشركيات والبدع والظلم والاستعباد لدرجة أن الكثير من الإيرانيين هربوا من إيران وشعب يؤيد بشار الأسد في قتله لأخواننا وأخواتنا السوريين والسوريات ويقاتل معه في سوريا ويحتل بلدنا العراق وينشر الفتن والطائفية في بلادنا الإسلامية والعربية وتقول عنه الزميلة إيمان بأنه أطيب شعب بالعالم !!! لمجرد أنهم ضحكوا عليها وعاملوها هي وزوجها معاملة حسنة فحكمت عليهم بعواطفها وليس بعقلها هذا إن كان عندها عقل أصلا . كلام الزميلة إيمان يذكرني بكلام فنان مصري ذهب لزيارة فلسطين فأكرموه الإسرائليين فرجع إلي بلده مصر وهو يمدح الإسرائليين ويقوم عنهم شعب متحضر وعنده ذوق ومعاملتهم طيبة , ألم أقل لكم ” إطعم الفم تستحي العين ” .

    صحيح أصحاب العقول في راحة .

  15. انا لا الومك فانت تقرا الكتب الصفراء عليك بالكتب الدينية الصحيحة وهي قليلة

  16. تقول الزميلة إيمان ما يلي :” احب ايران التي اكرمتني ”

    وأنا أقول : يظهر أن الزميلة إيمان إنسانة مذلولة في بلدها فما صدقت أنها وجدت بلدا أكرمها فشبطت به .

    ماذا تعنين بأن إيران أكرمتك ؟ هل أنت يا إيمان مذلولة لهذه الدرجة وما صدقتي أنك وجدتي بلدا أكرمك ؟ ماذا تعنين بأن إيران أكرمك ؟ فهل ذهبت لهم فقيرة وخرجت منهم غنية ؟ هل ذهبت لهم شحاته وهم أعطوك مما أعطاهم الله تعالى ؟ هل ذهبت إليهم مرشدة طريدة وهم حموك ودافعوا عنك ؟ وهل ذهبت لهم جاهلة وأمية وهم علموك ودرسوك ؟ وهل ذهبت لهم عطشانة وسقوك أو ذهبت لهم جوعانة وأطعموك ؟ يعني ماذا تقصدين بأن إيران أكرمتك ؟ فهل أنت ممسوح بك بلاط السراميك في بلدك وإيران أكرموك ؟

    1. يعني لو جا ضيف على بيتك وحضرتك اكرمته من باب حسن الضيافه هل معناه ان ضيفك مذلول في بيته؟ ممسوح فيه بلاط السيراميك او شحات او جاهل امي او فقير؟؟؟

  17. إلي الزميلة إيمان: أنت قلت ما يلي :” انا لا الومك فانت تقرا الكتب الصفراء عليك بالكتب الدينية الصحيحة وهي قليلة ”

    وأنأ اطلب منك أن تذكري لنا أسماء هذه الكتب الصحيحة القليلة , اذكري لنا أسماء هذه الكتب الصحيحة ؟ هيا أنا انتظرك

  18. مرحبا الاخ المحترم المواطن المسلم
    اتمنى ان تكون وجميع الطيبين هنا بخير وصحة وامن وامان
    .
    الاخ الطيب انا معك في علامة الاستفهام حول كيف تحكم على دولة باكملها وتصنفها وتعطيها الافضلية عن باقي الدول لمجرد انها اقامت في فندق وليس بيت
    .
    ربما كان من الافضل ان يكون ردها …. أنها قابلت أناس طيبين مسالمون كرماء …
    وهذا مقبول بل … من الطبيعي أن نجد في كل دولة .. أناس يتعاملون بالفطرة والطيبة
    حتى ولو كانوا يعبدون البقر أو تمثال بوذا ….. ولكن هل … نحكم أنهم على الدين الحق
    ونقول أنهم أفضل الناس …… طبعا ..كلام لايصدر من عقول واعيه تفهم ما تقول
    .
    وهناك شئ اخر ……
    .
    كيف يفكر مسلم سني ان يتقاضى اجر وياكل ويشرب من دولة تسب الصحابه وتتهم ام المؤمنين السيدة عائشة بالزنا كيف ااخذ راتبي من هؤلاء السفهاء حتى ولو كان مليون
    .
    اعتقد انه كان من الافضل ان يموت جوعا ولا يدخل جوفه طعام من ايدي ملوثه ونفوس خبيثه
    واظن انه مهندس اي انه كان يستطيع ان يجد الرزق في اماكن اخرى كثيره
    كان يجب ان يبتعد عن الشبهات
    .
    ولكن اصبح في زماننا الان من لا يتحرى الحلال في رزقه
    ولهذا تجد ان اكثرنا لايستجيب الله لدعاءهم …
    وما نحن فيه من ابتلاء ومشاكل وخلافات وضيق نفسي وهموم …كل ذلك من صنع ايدينا
    ومما اكتسبناه
    .

    أخيرا
    .
    يجب أن يتفهم البعض هنا …. أن مداخلات الأخ المواطن المسلم … ليست مضايقة احد أو للاستفزاز وجر شكل ومشحنات … فأكيد هو لايريد أن تكون هناك غداوة بينه وبين أحد هنا
    ولكن
    هو حرص الانسان المسلم على أخيه المسلم …. أن يبين له أمور ,اشياء واحكام ربما يكون غافل عنها ولايدري ….. ولا يدري أيضا أنه ربما يصبح من الخاسرين في الاخره ….ولن تعفيه غفلته عن المحاسبة أمام الله ….
    .
    فأتمنى أن نضع ذلك في الاعتبار …. ولا يكون رد الفعل بالأهانه …فهذا ليس جزاء من يريد الخير لنا
    .
    فدائما كلمة الحق تؤلم
    وهناك نفوس لاتريد أن تعترف أنها على باطل أو أنه جانبها الصواب
    فتأخذه العزة بالإثم ويذداد عناد ….. فيظلم نفسه ويصبح من الخاسرين

    أدعوا الله أن أكون وإياكم من الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه

    1. يجب أن يتفهم البعض هنا …. أن مداخلات الأخ المواطن المسلم … ليست مضايقة احد أو للاستفزاز وجر شكل ومشحنات … فأكيد هو لايريد أن تكون هناك غداوة بينه وبين أحد هنا
      ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
      يعني عندما يقول صاحبك المواطن العربي المسلم للزميلة ايمان هل انتي مذلولة لهل الدرجة هاي ما تعتبرها استفزاز؟ او عندما قال لها ممسوح فيكي بلاط السيراميك في بلدك لاتعتبرها استفزاز؟ او كلمة شحاته لاتعتبر استفزاز؟؟؟؟ حتى تجي تفهمنا مقصد صاحبك من تعليقاته

      عجيب والله……..

  19. انا عشت في فندق و لكن اسبوعيا ادهب الى الاسواق مع زوجي و احتك بالشعب وزوجي زملائه في الشغل مرتاح معاهم و تعلمت كلمتين اب معناها ماء و شير معناها حليب واكرر من باب رد الجميل لشعب ايران الطيب اني حسيت الامان فيها اكثر من بلدي والله العظيم

  20. بارك الله تعالى فيك أخي الكريم الفاضل أمير سراج وهاج وفعلا أنت صدقت فيما قلته يا أخي الكريم فاقرأ معي ماذا قالت الزميلة إيمان التي لا أعرف ما أصلها ولا مذهبها عن الشعب الإيراني : ” اطيب شعب في العالم ” وأنا لا أعرف كيف حكمت هذا الحكم بالمطلق مع العلم أنها تقر بأنها لم تزر كل بلاد العالم وحتى أنها لم تزر بلد الله الحرام !!! شئ فعلا غريب وعجيب أن يصل بإنسانة بأن تحكم على شعب بأنه أطيب شعب بالعالم وهو نفس الشعب الذي يؤيد قتل السوريين في سوريا والذي يلعن صحابة وزوجات روسولنا محمد صلى الله عليه وسلم والذي ينشر البدع والخرافات والذي شوه صورة الإسلام بالعالم ووووووووووو ………. الخ .

    ثم انظر كيف أن الزميلة إيمان تقلل من شأن شعب بلدها وتقلل من مستواهم . شئ عجيب وتربية غريبة .

  21. انصحك انت و سراج ان لا تفتحوا الكمبيوتر فهو من صنع الكفار فربما تاثمون ام انكم نسيتم دلك و اطفو النور و الثلاجة والمكيف ههه

  22. إلي إيمان : أنت قلت ما يلي :” واكرر من باب رد الجميل لشعب ايران الطيب اني حسيت الامان فيها اكثر من بلدي والله العظيم ”

    وأنا أقول لك: إذن قولي بأن الشعب الإيراني أفضل من بلدك وأفضل من شعب بلدك ولكن لا أسمح لك بأن تقولي بأن الشعب الإيراني أطيب شعب بالعالم لأنك فضلتيه على شعب بلدي وعلى بقية الشعوب العربية والإسلامية وهذا ليس من حقك فأنت حرة فيما يخص بلدك ولكنك لست حرة بأن تحكمي بالمطلق , فهل زرت كل بلدان العالم وعشت بها لكي تحكمي هذا الحكم العام وبالمطلق ؟

    الإجابة لا فإذن عبارتك بأن الشعب الإيراني أفضل شعب بالعالم نضرب بها عرض الحائط ومجرد كلام عاطفي أخذتيه أنت من طوافك في أسواق إيران , ما شاء الله على عقلك يا إيمان !!!

  23. إلي إيمان : أنت قلت ما يلي :” انصحك انت و سراج ان لا تفتحوا الكمبيوتر فهو من صنع الكفار فربما تاثمون ام انكم نسيتم دلك و اطفو النور و الثلاجة والمكيف ههه”

    وأنا أقول لك: لا يوجد عندنا فتوى تحرم استخدام الكمبيوتر لأنه من صنع الكفار وكيف عرفت بأن الكمبيوتر الخاص بي صناعة كفار فيجوز بأنه صناعة باكستانية يا إيمان أما هذه الفتاوي فهي من عندك وكان يجب أن تنصحي الإيرانيين بعدم لعن زوجات الرسول وصحابته عندما كنت تتمشين في أسواقهم .

    1. صناعة باكستانية يابهييييمة ههههههههههههههههههههه
      يعني على أساس عم تفرجي حالك أنك مو حماااار
      على فكرة تعليقاتك مملة أولا وثانيا وثالثاً لك يقطع عمرك ياعبد الله واالساعة يللي صرت تعليق فيها بهالجريدة

  24. إلي الزميلة إيمان : أنت قلت ما يلي : :” انا لا الومك فانت تقرا الكتب الصفراء عليك بالكتب الدينية الصحيحة وهي قليلة ”

    وأنأ طلبت منك أن تذكري لنا أسماء هذه الكتب الدينية الصحيحة القليلة ,
    فلماذا لم تذكري لنا أسماء هذه الكتب الدينية الصحيحة القليلة حتى الآن ؟

    فهل أنت تتكلمين فقط لكي ترفعي العتب عن نفسك ؟ لماذا لم تذكري لي أسماء الكتب الدينية الصحيحة القليلة لكي أطلع عليها ؟

  25. من الواضح اننا لن نصل الى شئ مفيد
    وان الخلافات في وجهات النظر لن تلتقي في منتصف الطريق
    .
    كان يجب على الاخت ايمان ان تجاوب وترد على اسئلة الاخ المواطن المسلم
    حتى تجد من يقف في صفها
    واظن انها لم ترد على الاسئلة لانها لاتملك الاجابه
    .
    أخيرا
    .
    ماذا سوف تقولي على شعب اليابان في أحترام الضيف … والأدب…وومحبة مساعدة الاخرين ..,وعدم التدخل في شئون الأخرين

    رغم عبادتهم لبوذا … إلا أن العادات والسلوك المتحضر … تجعلك … تنحي امامهم اعترافاً أنهم أفضل من إيران
    .
    وبالنسبة للكمبيوتر … فلو قرأنا تاريخ المسلمين …. لوجدنا أنهم سبقوا الشعوب في الطب والهندسه وعلم الفلك والصيدلة والجغرافيا
    وأنهم أخذوا مننا العلوم ….. ولكن …. كان هناك من يقف بالمرصاد للأمم المسلمة … علموا اننا نسبق الامم . وتصبح الريادة للشعوب المسلمة ….. بسبب ارتباطهم بدينهم
    وكأن الدين هو بواية العلم والعلوم
    ..فكان الاجتهاد والمؤامرة ضدنا لسقوطنا …بواسطة أن نبتعد عن ارباط حياتنا بديننا
    وبواسطة المنافقين والخائنين …. استطاعوا هم أن يتقدموا …. ووقفنا نحن في مكاننا ..بل عدنا الى الخلف
    واعتقد أنهم نجحوا نجاح باهر …… جتى استطاعوا ان يربطوا التخلف …بإنه … والاسلام وجهان لعملة واحده
    وهكذا
    اصبحت الرياده لهم
    وأصبحنا ندور في فلكهم ….
    وأصبح التطور والرقي ليست بالأرتباط بمنهج الخالق والتدين والإيمان
    وإنما بمقدار حرية الفرد في التعري والتمرد على خالقه
    .
    ففقدنا كل شئ
    العلم والدين

  26. ماشاء الله !
    اشكر الظروف اللى خلتنى اعرف ان الكومبيوتر صناعة باكستانية !!

    1. صباح الخير دطتورة شيرين …فعلاً دكتورة معلومة جديدة سنضيفها لنا ههههههههههههههههههههههههه

  27. بارك الله تعالى بك أخي الحبيب الفاضل أمير سراج وهاج وزادك الله تعالى علما ونفع بك أمة محمد صلى الله عليه وسلم .

    الزميلة إيمان: أنت قلت ما يلي :” صحيح مسلم و البخاري هو الكتاب الوحيد الدي اعترف به ”

    وأنا أقول لك: وما علاقة صحيح البخاري ومسلم في سؤالي فأنت قلت لي دفاعا عن الشعب الإيراني ما يلي : ” :” انا لا الومك فانت تقرا الكتب الصفراء عليك بالكتب الدينية الصحيحة وهي قليلة ”

    وأنأ طلبت منك أن تذكري لنا أسماء هذه الكتب الدينية الصحيحة القليلة ,
    فلماذا لم تذكري لنا أسماء هذه الكتب الدينية الصحيحة القليلة حتى الآن ؟

    فما دخل صحيح البخاري ومسلم في كلامك السابق ؟

    الزميلة dr shereen pediatrician : أنت قلت ما يلي:” اشكر الظروف اللى خلتنى اعرف ان الكومبيوتر صناعة باكستانية !! ”

    وأنا أقول لك المسلمين والمسلمات يشكرون الله تعالى ولا يشكرون الظروف فهل من المعقول أنك تشكرين الظروف ؟ وهل سوف ترد عليك الظروف وتقول لك : ” العفو ” ؟؟ !!!

    ثانيا: باكستان دولة صناعية وإليك هذه الأخبار التالية:

    1- استعراض طائرة مقاتلة باكستانية الصنع في معرض دبي 2011

    2- السعودية تشتري دبابات ومقاتلات باكستانية

    3- باكستان تصنع نسخة محسنة من طائرات مقاتلة (JF-17)

    4- بعد النووي: باكستان تبدأ في تصنيع الطائرات الحربية

    5- باكستان تصنع رؤوساً نووية خفيفة

    أما بالنسبة للكمبيوتر فاكتبي في قوقل العبارة التالية واقرئي بنفسك :

    (( Computer Industry Pakistan ))

    أعتقد بأنك يا زميلتي مشغولة بميمي جمال وفيفي عبده ولا تعرفي شئ عن العالم الإسلامي سوى ميمي وفيفي فهذا شأنك .

    1. لك ياعبد الله أنا أعرف أنك سعودي قذررر مع أحترامي للسعوديين الشرفاء وانا لا أشمل الجميع فقد أنت قذرررر من الدرجة الأولى روح ألتهي بأعمالك اذا عندك اعمال وأترك الناس في شأنها ….

    2. انا ما اعرفش غير فيفى وميمى يا قليل الادب ؟؟
      ثم انا زميلتك بتاع ايه ؟؟ هل انت طبيب عشان نبقى زملاء ؟؟ هل انت مقيد بنقابة اطباء مصر دار الحكمة او مقيد بمؤسسة اتحاد الاطباء العرب ؟؟ هل تدرس فى كلية الطب جامعة عين شمس عشان نبقى زملاء ؟هل انت طبيب مقيم اطفال فى مستشفى الحسين مكان عملى الحالى ؟؟
      عرفت بقى انك مش زميلى ؟؟
      قاتك الارف على رأى نايا

  28. إلي الزميلة الشيعية ليلى: على الأقل بنات السعودية أهل شرف وعفة وطهارة ولا يعرفون زواج المتعة والحمد لله رب العالمين .

    1. ‘ألى ا ل ك ل ب القذر السعودي عبد الله أبن ا ل ك لب لك تضرب منك للشيعة …

  29. لايدافع عن ايران الا صفوي او كاره لاهل الحق لو كان صادق لرايناه يدافع عن الاحواز والاكراد وعن بقيه القوميات المظلومه من الصفويين لكن صدق الشاعر
    وعين الرضى عن كل عيب كليلة ولكن عين السخط تبدي المساويا

    1. برایک متی یحل الرضی ؟!!!!؟
      لو کان الانسان راضیا من امکانیات الموجودة و من الشعب الحنون و صاحبو الاخلاق الحمیدة

  30. أتفق مع مواطن مسلم ، إن كانوا هُناك لزيارة القبور فأين ساكني تلك القبور من حمايتهم ؟!؟!؟!
    ==============
    مساء الخير لأحمد .

    1. إن كانوا هُناك لزيارة القبور فأين ساكني تلك القبور من حمايتهم ؟!؟!؟!
      ==========================================
      وَلِكُلِّ أُمَّةٍ أَجَلٌ فَإِذَا جَاء أَجَلُهُمْ لاَ يَسْتَأْخِرُونَ سَاعَةً وَلاَ يَسْتَقْدِمُونَ

      1. إذن ساكني القبور لا يقدمون و لا يُؤخرون فتوقفوا عن زيارتهم و المناداة بإسمهم دون إسم خالقهم .

        1. نحن لانرید منهم ان یؤخروا اجلنا هم عترت رسول الله صلی الله علیه و آله و سلم و نحن نذهب لزیارتهم و نحترمهم لانهم اولاد رسول الله و عترته.
          انتم تجهلون حدیث الثقلین (اِنی تارِکٌ فیکُمُ الثَقَلَین،کِتابَ اللهِ و عِترَتی (اهلِ بَیتی) وَ اِنَّهما لَن یَفتَرِقا حَتّی یَرِدا علَیَّ الحَوض.) و انا لااتعجب من کفرانکم .
          الافضل لکم ان تلتصقوا لعمر و عثمان و ابوبکر و اترکوا رسول الله و عترته الطاهرة هم ( عمر و عثمان و ابوبکر) سوف یکونوا شفیعکم یوم القیامة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  31. إلي الزميلة الشيعية ليلى: على الأقل بنات السعودية أهل شرف وعفة وطهارة ولا يعرفون زواج المتعة والحمد لله رب العالمين .
    ———- copie

  32. مساء الخير اخر العنقود
    امل ان تكوني بصحه وعافيه وكل عام وانت في صحه وعافيه
    تحياتي لك

    1. أهلاً أحمد كيفك ، أتمنى أن تكون بخير فلم أرى إسمك من فترة حتى أني تركت لك تعليق عند موضوع فوز الهلال 🙁 و كل عام و أنت و عائلتك و بلدك بخير و تقبّل الله منا و منكم الطاعات و رحم الله والدتك و وسع عليها قبرها و أضائه بأضواء من أضواء الجنة . جمعة مُباركة .

      1. آسفة فقط للتوضيح جمعة مُباركة يعني أسبوع مبارك حيث أننا في فلسطين نقول جمعة عن الأسبوع فنقول الجمعة الجاي أي الأسبوع الجاي 🙂

  33. المعذره اختي العزيزه مارايت التعليق وجزاك الله خيرا للدعاء للوالده الله يرحمها ويرحم كل اموات المسلمين والمسلمات ورمضان مبارك بأذن الله وكل سنينك بأذن الله مباركه

  34. بارك الله تعالى بكما أخواي الكريمان أحمد وآخر العنقود وجزاكما الله تعالى الفردوس الأعلى .

    وفعلا لماذا لم يحمي الأئمة الذين في القبور زوارهم الذين أتوا من بلاد بعيدة لكي يزورونهم ليقضوا حوائجهم ؟

    أين كرامات زوار القبور والمراقد الخرافية التي نسمع عنها ليلا ونهارا من أصحاب العمائم السود أسياد المتع ومص الخمس ؟

    كله كلام فاضي وكذب ودجل وضحك على عوام الشيعة الذين تسمموا ولم يدري عنه الإمام وهو في قبرهم ميت .

  35. رسالة إلي صاحب القبر الذي ذهب إلي زيارته هؤلاء السعوديين الشيعة :

    يا صاحب القبر: هؤلاء السعوديين الشيعة تركوا بلد الحرمين الشريفين وأنفقوا المال وتحملوا الغربة وأخذوا معهم أطفالهم ونساءهم لكي يزوروا قبرك ولكي تقضي حوائجهم ولكي يتبركوا بعتباتك فلماذا لم تكرم زوارك وتركتهم يتسممون ويموت أطفالهم وأنت ساكت ؟ لماذا لم تأتي لهم بالمنام لكي تحذرهم قبل أن يتسمموا ؟ لماذا لم تخرج لهم من قبرك لكي تنذرهم ؟ لماذا لم تلفت انتباههم بأي طريقة يا صاحب الكرامات الخارقة ؟ تركتهم يموتون وهم في حضرة قبرك المقدس ؟

    يعني هولاء الشيعة صدقوا كلام مراجعهم وساداتهم أسياد المتع والخمس حين قالوا لهم عن كراماتك الخارقة وانطبق عليهم قول الله تعالى : ” إنا وجدنا آباءنا على أمة وإنا على آثارهم مهتدون ” , فلماذا خيبت ظنهم بك وهم من جاؤوا لزيارتك والتبرك بك ولقضاء حوائجهم ؟ مع أن هؤلاء السعوديين الشيعة الهبل عندهم بيت الله الحرام في بلدهم ومع ذلك تركوا بيت الله المذكور بالقرآن والسنة وذهبوا لقبرك في منطقة فارسية اسمها مشهد هذه المنطقة التي يتقرب بها الشيعة إلي الله عن طريق ممارسة المتع الجنسية , فلماذا تركتهم بلا حماية ؟ !!

    أتريد الحق يا صاحب القبر أنت برئ من شركههم بك وصدق الله تعالى حين قال في القرآن الكريم :” إِنَّ الَّذِينَ تَدْعُونَ مِن دُونِ اللَّهِ عِبَادٌ أَمْثَالُكُمْ ۖ فَادْعُوهُمْ فَلْيَسْتَجِيبُوا لَكُمْ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ”

    ولكن غسيل الأدمغة عامل عمايله مع هؤلاء الشيعة ولكن الله تعالى أكبر منه .

  36. عندما نزور الامام الرضا المدفون في ايران او اي امام من ال بيت النبوة عليهم السلام همنا كشيعة ان يجعل لنا الله ببركاتهم القتل عادة وان تكون كرامتنا مثلهم الشهادة ..!
    هل سمعتم بالإمام الرضا أنيس النفوس المدفون بطوس ( ايران)؟؟؟
    هيا أخبركم من هو : انه ولي عهد الخليفة اللعين المأمون العباسي الذي جعله ولياً للعهد ثم سمه ثم ندم ! ثم نقل جثمان ابيه هارون الرشيد الى مشهد حيث مدفون الامام الرضا علي بن موسى بن جعفر بن محمد بن علي بن الحسين بن علي بن ابي طالب بن فاطمة بن محمد خاتم الأنبياء صلوات الله عليه واله !
    اعتقادا من الخليفة العباسي الملعون ا ان الدفن عند الامام الرضا بركة ونعمة ونفع لكن أنى يفهم من ختم على قلبه ؟؟ ويتطهر ببوله !!
    قال ان حب ال البيت لا ينفع قال ؟؟؟!!
    والله والله لن ينال عبدا الدرجات العلا الا بهم وبحبهم والاقتداء بهم حقاً تصديقا بحديث جدهم رسول الله صلى الله عليه واله اذ يقول : كل سبب ونسب مقطوع يوم القيامة الا سببي ونسبي !! فسلام عليك سيدي يا علي أبن موسى الرضا يا غريب الغرباء المدفون بطوس يا أنيس النفوس شوقا لك سيدي .

  37. إلي الزميل الشيعي abohusain : أنا لم وجه رسالتي لك أنت لكي ترد أنت عليها ولكني وجهت رسالتي لصاحب القبر وأريد من صاحب القبر أن يرد على رسالتي فلماذا ترد أنت بالنيابة عنه ؟ هل أنت وكيل صاحب القبر ؟

    أريد من صاحب القبر أن يرد على رسالتي التي أنا بعثتها له فهيا نتظر رد صاحب القبر إن كان سيرد على رسالتي .

    انتظر من صاحب القبر أن يرد على رسالتي

    1. مواطن عربي مسلم انا كتبت لك تعليق في احد المواضيع بس نسيت اي موضوع . بعتقد انك قراته بس عدم ردك بعتبره عدم موافقتك على طرح سؤالي لك . على العموم اخي انا سؤالي بعيد عن مواضيع نورت وعن المعلقين .

  38. تريد ان يرد عليك صاحب القبر ؟؟؟؟!
    او على طريقة من اخبر عنهم القران اذ قالوا لو لا يكلمنا الله ؟
    وهل كلم الله احد في بيته منكم ؟ او انزل عليه الملاءكة او خرج رسول الله صلوات الله عليه واله من قبره الشريف ليحدثه ؟؟؟!!
    دعني اشرح فلسفة زيارة القبور لمن يعقل ( اشك. انك منهم طبعا)
    نحن الشيعة نزور القبور لانها سنة رسول الله صلوات الله عليه واله حيث كان يزور شهداء احدد وعمه حمزة وحتى امه آمنة بنت وهب رضوان الله عليهم اجمعين ويخاطبهم ويسلم عليهم وفعله كافعاله كلها روحي فداه عبادة لله خالصة ويدعو الله له ولهم. عند قبورهم فهناك يستجاب الدعاء ويثاب صاحبه ، فالموءمن الذي في القبر يوءمن على داعي الله عنده ! والموءمن الحي او الميت هو كما في الحديث الشريف افضل عند الله من الكعبة !
    فطوبى لمن زار اءمة اهل البيت بعد رسول الله صلوات الله عليهم اجمعين فلم يعبد الله بشيء افضل من توحيده والإقرار بأوليائه وشفعهم الله فيه بعدما يكون عارفا بحقهم ! فان تم له ذلك قد فاز فوزا عظيما ومن جحد مثلك ولم يتوب فقد خسر خسرانا مبينا !
    هكذا قضى الله والا ما معنى تقبيل الحجر الاسود في الحج ؟
    أن الله يعبد كما يريد هو لا كما ابتدع دهاقنة الوهابية الذين ضلوا واضلوا هربوا من الشرك فوقعوا لابل غرقوا فيه من حيث يدرون او لا يدرون !!!
    فنحن الشيعة نزور قبور اءمتنا تعبدا لله عارفين انهم عباد له مكرمون ومن خشيته مشفقون الاقتداء بهم يجعلنا موحدون لله عارفون له مطيعون !
    وذاك فضل الله يوءتيه من يشاء وهو ذو الفضل العظيم الذي لا رب لنا سواه ولا خالق ولا ضار ولا رازق ولا نافع لنا غيره تعالى من معبود أسجد ملاءكته لابينا ادم واعتبر ذلك عبادة له فابى الشيطان مثلك ومثل اشياخك فكان من المبعدين الملعونين .

  39. تحتار عندما تقرآ تعليقات البعض فلا تعرف لمن تصنفه فهو لا شيعى ولاسنى ولا حتى يملك من فكر الاسلام شىء ؟ هو عناد وحقد طائفى معجون بالجهل !!
    لا يوجد مخلوق على وجه الارض يدعو مع الله أحدا ولكن التوسل جائز عند السنه قبل الشيعه فقد توسل عمر بن الخطاب بعم النبى العباس عليهم السلام فهل كان عمر كافر أم مبتدع ؟ لكن ماذا نفعل بمن أعمى الله بصيرتهم بالحقد على آل البيت ومحاولتهم المريضه بكل طريقه وتحت أى عنوان لمحو ذكرهم ومكانتهم التى فرضها الله علينا ؟
    هذا الشعراوى يقول لكم بأن عمر توسل بعم النبى وهناك عشرات الادله من السنه بجواز التوسل بالنبى عليه السلام وآل بيته !!
    أما صاحب القبر تريده أن يحمى أو يرد على من هم مثلك فأقول لك دع عمر بن الخطاب يرد عليك لماذا لم يخبره الله بأنه سيقتل فى ذلك اليوم ؟
    لماذا لم يبلغ النبى عليه السلام بأنه سيسحر ( حسب زعمكم ) وهو نبى ؟
    لماذا لم يبلغ الامام على بن أبى طالب أتقى الاتقياء بأنه سيقتل فى ذلك اليوم؟
    مشكلة الانسان عندما يفلس يكون نقاشه سطحى وأقرب ما يكون عن نقاش الاطفال !!!

  40. أكرر رسالتي إلي صاحب القبر وانتظر إن كان يستطيع أن يرد على رسالتي فلا أزال انتظر الرد منه :

    يا صاحب القبر: هؤلاء السعوديين الشيعة تركوا بلد الحرمين الشريفين وأنفقوا المال وتحملوا الغربة وأخذوا معهم أطفالهم ونساءهم لكي يزوروا قبرك ولكي تقضي حوائجهم ولكي يتبركوا بعتباتك فلماذا لم تكرم زوارك وتركتهم يتسممون ويموت أطفالهم وأنت ساكت ؟ لماذا لم تأتي لهم بالمنام لكي تحذرهم قبل أن يتسمموا ؟ لماذا لم تخرج لهم من قبرك لكي تنذرهم ؟ لماذا لم تلفت انتباههم بأي طريقة يا صاحب الكرامات الخارقة ؟ تركتهم يموتون وهم في حضرة قبرك المقدس ؟

    يعني هولاء الشيعة صدقوا كلام مراجعهم وساداتهم أسياد المتع والخمس حين قالوا لهم عن كراماتك الخارقة وانطبق عليهم قول الله تعالى : ” إنا وجدنا آباءنا على أمة وإنا على آثارهم مهتدون ” , فلماذا خيبت ظنهم بك وهم من جاؤوا لزيارتك والتبرك بك ولقضاء حوائجهم ؟ مع أن هؤلاء السعوديين الشيعة الهبل عندهم بيت الله الحرام في بلدهم ومع ذلك تركوا بيت الله المذكور بالقرآن والسنة وذهبوا لقبرك في منطقة فارسية اسمها مشهد هذه المنطقة التي يتقرب بها الشيعة إلي الله عن طريق ممارسة المتع الجنسية , فلماذا تركتهم بلا حماية ؟ !!

    أتريد الحق يا صاحب القبر أنت برئ من شركههم بك وصدق الله تعالى حين قال في القرآن الكريم :” إِنَّ الَّذِينَ تَدْعُونَ مِن دُونِ اللَّهِ عِبَادٌ أَمْثَالُكُمْ ۖ فَادْعُوهُمْ فَلْيَسْتَجِيبُوا لَكُمْ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ”

    ولكن غسيل الأدمغة عامل عمايله مع هؤلاء الشيعة ولكن الله تعالى أكبر منه .

  41. إلي الزميل الشيعي ALBILDOSER : أنت قلت ما يلي :” فقد توسل عمر بن الخطاب بعم النبى العباس عليهم السلام فهل كان عمر كافر أم مبتدع ؟ ”

    وأنا أقول لك:

    أولا: عم النبي كان حيا يرزق وطلب منه عمر أن يدعو الله تعالى أما صاحب القبر الميت فكيف تطلب من قضاء حوائجك وهو ميت ؟

    ثانيا: ولماذا لم يقل عم النبي لعمر بن الخطاب حين طلب منه عمر أن يدعو الله تعالى ما يلي:” اذهب يا عمر إلي قبر الرسول محمد صلى الله عليه وسلم وتوسل بقبره ؟ ”

    ثالثا: إن ما قلته أنت يا ALBILDOSER جحة عليك فقبر النبي محمد صلى الله عليه وسلم موجود عندهم ومع ذلك لم يلجئوا لقبر النبي صلى الله عليه وسلم ويتمسحوا به ولكنهم لجئوا لعم النبي محمد صلى الله عليه وسلم الحي لكي يدعو لهم , فلماذا لم يذهبوا لقبر النبي محمد صلى الله عليه وسلم ويتوسلوا به ؟ ولماذا لم يقل لهم عم النبي بأن يذهبوا لقبر النبي ويتوسلوا به ؟

    عموما: لا أزال انتظر رد صاحب القبر على رسالتي إن كان يستطيع الرد .

  42. والله كنت أظنج تناقشين لمعرفة الحقيقه بس كما كنت متوقع من البدايه مجرد ثرثارثه ترددين نفس الكلام وعناد وقلب مريض بالحقد والكراهيه إذن لا فائده من الكلام معاج والله لا يشفيج من مرضج إن شاءالله علشان تموتين منافقه !!!!
    الرد سهل ومن السنه ومن كتبكم ولكن لا نقاش مع المعاندين لانهم أتعبوا الانبياء وأهل البيت فمن نكون نحن حتى نقنعهم ؟

  43. لا أزال انتظر الرد من صاحب القبر :

    أكرر رسالتي إلي صاحب القبر وانتظر إن كان يستطيع أن يرد على رسالتي فلا أزال انتظر الرد منه :

    يا صاحب القبر: هؤلاء السعوديين الشيعة تركوا بلد الحرمين الشريفين وأنفقوا المال وتحملوا الغربة وأخذوا معهم أطفالهم ونساءهم لكي يزوروا قبرك ولكي تقضي حوائجهم ولكي يتبركوا بعتباتك فلماذا لم تكرم زوارك وتركتهم يتسممون ويموت أطفالهم وأنت ساكت ؟ لماذا لم تأتي لهم بالمنام لكي تحذرهم قبل أن يتسمموا ؟ لماذا لم تخرج لهم من قبرك لكي تنذرهم ؟ لماذا لم تلفت انتباههم بأي طريقة يا صاحب الكرامات الخارقة ؟ تركتهم يموتون وهم في حضرة قبرك المقدس ؟

    يعني هولاء الشيعة صدقوا كلام مراجعهم وساداتهم أسياد المتع والخمس حين قالوا لهم عن كراماتك الخارقة وانطبق عليهم قول الله تعالى : ” إنا وجدنا آباءنا على أمة وإنا على آثارهم مهتدون ” , فلماذا خيبت ظنهم بك وهم من جاؤوا لزيارتك والتبرك بك ولقضاء حوائجهم ؟ مع أن هؤلاء السعوديين الشيعة الهبل عندهم بيت الله الحرام في بلدهم ومع ذلك تركوا بيت الله المذكور بالقرآن والسنة وذهبوا لقبرك في منطقة فارسية اسمها مشهد هذه المنطقة التي يتقرب بها الشيعة إلي الله عن طريق ممارسة المتع الجنسية , فلماذا تركتهم بلا حماية ؟ !!

    أتريد الحق يا صاحب القبر أنت برئ من شركههم بك وصدق الله تعالى حين قال في القرآن الكريم :” إِنَّ الَّذِينَ تَدْعُونَ مِن دُونِ اللَّهِ عِبَادٌ أَمْثَالُكُمْ ۖ فَادْعُوهُمْ فَلْيَسْتَجِيبُوا لَكُمْ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ”

    ولكن غسيل الأدمغة عامل عمايله مع هؤلاء الشيعة ولكن الله تعالى أكبر منه .

  44. لو قسنا على كلامك امكن التوجه لله عز وجل وسواله لماذا يموت بعض الناس في الحج او يمرضوا ؟ او تسرق بعض حاجياتم؟ او يشعروا بالتعب؟ وهم تركوا اهليهم وانفقوا اموالهم لزيارة بيت الله قياسا على كلامك هم جاءوا لزيارة بيت الله للحج وليس للموت او ان يسرقوا او يمرضوا ؟ لماذا لم تكرم زوار بيتك وتركتهم يموتون او يسرقون او يتعبوا او يمرضوا عند بيتك الحرام ؟ فهل تسطيع سوال رب العالمين لم لم ينذرهم بالمنام او يطل اعمارهم او يمنع عنهم السرقه او التعب اكراما لمجيئهم ؟ علما ان الله قادر على كل شي قدير ولن يعجزه اي طلب او سوال …… فهل يمكن القياس ؟

  45. إلي morphine10mg : أنت قلت ما يلي :” لماذا يموت بعض الناس في الحج ”

    وأنا أقول لك: إذن معنى كلامك بأن الأئمة والأولياء الذين بالقبور لا يستطيعوا أن يردوا قضاء الله تعالى على عباده وليس لهم سلطة تغير حكم حكمه الله على عباده وليس لهم سلطة تكوينية وليس لهم كلمة على قضاء الله تعالى , إذن فلماذا تلجأ لقبورهم ؟ فإذا الله تعالى أمرا فلن يرده صاحب القبر وليس له سلطة لتغييره بدليل بأن هؤلاء الشيعة السعوديين ذهبوا لزيارة قبره ومع ذلك مات أطفالهم متسممين ولم يغير صاحب القبر قضاء الله تعالى ولم ينفعهم صاحب القبر بشئ قد كتبه الله عليهم , فإذن لماذا اللجوء إلي قبورهم وأضرحتهم ومراقدهم ؟

    لا أزال انتظر رد صاحب القبر على رسالتي التي أرسلتها له .

    1. من قال لك اني الجا اليهم ليردوا عني الموت اوليغيروا امرا قضاه الله لو كان هذا بايديهم لمنعوا الموت عن انفسهم اولا قبل غيرهم …. من قال لك ان المواطنين السعودين الي سافروا لايران ذهبوا ليرداو الموت عن انفسهم عند صاحب القبر ؟؟؟…. نلجأ لقبروهم لزيارتها لانهم ذرية الرسول الاعظم صلى الله عليه واله وسلم لندفع الاجر لمن جائنا بالاسلام فالرسول لايسال اجر عن تبليغه الرسالة الا المودة في القربى وهم ابناء رسول الله وافضل من مشى على الارض بعد جدهم وابيهم وامهم .

      لا ازل انتظر ردك هل يجوز القياس؟ اما رسالتك لصاحب القبر فابقى انتظر الا ان يصلك الرد….

  46. إذن أصحاب القبور لا يغيروا قضاء الله تعالى وليس لهم سلطة تكوينية ولا يدرون عمن جاءهم أو زارهم وليس لهم كرامات وهم في قبورهم وانتهى الأمر على ذلك .

    أكرر رسالتي لصاحب القبر الذي في بلد المتع مشهد:

    يا صاحب القبر: هؤلاء السعوديين الشيعة تركوا بلد الحرمين الشريفين وأنفقوا المال وتحملوا الغربة وأخذوا معهم أطفالهم ونساءهم لكي يزوروا قبرك ولكي تقضي حوائجهم ولكي يتبركوا بعتباتك فلماذا لم تكرم زوارك وتركتهم يتسممون ويموت أطفالهم وأنت ساكت ؟ لماذا لم تأتي لهم بالمنام لكي تحذرهم قبل أن يتسمموا ؟ لماذا لم تخرج لهم من قبرك لكي تنذرهم ؟ لماذا لم تلفت انتباههم بأي طريقة يا صاحب الكرامات الخارقة ؟ تركتهم يموتون وهم في حضرة قبرك المقدس ؟

    يعني هولاء الشيعة صدقوا كلام مراجعهم وساداتهم أسياد المتع والخمس حين قالوا لهم عن كراماتك الخارقة وانطبق عليهم قول الله تعالى : ” إنا وجدنا آباءنا على أمة وإنا على آثارهم مهتدون ” , فلماذا خيبت ظنهم بك وهم من جاؤوا لزيارتك والتبرك بك ولقضاء حوائجهم ؟ مع أن هؤلاء السعوديين الشيعة الهبل عندهم بيت الله الحرام في بلدهم ومع ذلك تركوا بيت الله المذكور بالقرآن والسنة وذهبوا لقبرك في منطقة فارسية اسمها مشهد هذه المنطقة التي يتقرب بها الشيعة إلي الله عن طريق ممارسة المتع الجنسية , فلماذا تركتهم بلا حماية ؟ !!

    أتريد الحق يا صاحب القبر أنت برئ من شركههم بك وصدق الله تعالى حين قال في القرآن الكريم :” إِنَّ الَّذِينَ تَدْعُونَ مِن دُونِ اللَّهِ عِبَادٌ أَمْثَالُكُمْ ۖ فَادْعُوهُمْ فَلْيَسْتَجِيبُوا لَكُمْ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ”

    ولكن غسيل الأدمغة عامل عمايله مع هؤلاء الشيعة ولكن الله تعالى أكبر منه .

    1. وانتهى الامر على ذلك؟؟ ليش بكيفك تنهي وبكيفك تستمر ؟ يعني اذا الكلام ما عجبك او ما لقيت مجال تسال اسئلتك السخيفة تكتفي بانهاء الامر على ذلك…؟؟؟ محسسني جايين للكتاب وحضرتك الشيخ المعلم واحنا طلاب علم عندك ….. ثم انا سالتك سوال وين الاجابة؟ او ماراح تجاوب الا ان يجاوبك صاحب القبر ؟؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *