أثارت سيدة إفريقية ذعرا في أحد الأسواق الشعبية في مكة المكرمة، عندما تجرَّدت من ملابسها، وجرت في الشارع عارية؛ لتفر من قبضة قوات الأمن، عقب سرقتها حقيبة إحدى المتسوقات وبها مبلغ 1000 ريال وجوال.

وذكرت صحيفة “الإمارات اليوم” 22 إبريل/نيسان أن إحدى المتسوقات كانت تتبضع من محال تخفيضات في شارع الجزائر بالعتيبية؛ فغافلتها الإفريقية وسرقت حقيبتها، وبها مبلغ 1000 ريال وجهاز جوال.

وشاهدت متسوقة أخرى السارقة؛ فنبَّهت المجني عليها التي استغاثت بالحاضرين للقبض على السارِقة؛ فخلعت السارِقة على الفور ملابسها وسط الشارع، محذِّرة حراس الأمن والشباب الحاضرين من محاولة الاقتراب منها لمسكها؛ حتى لا تدعي عليهم الاعتداء عليها.

وقد هربت السارِقة وهي عارية تماما بين أزقة وشوارع العتيبية الشرقية، لكن الشباب وحراس الأمن لاحقوها حتى ألقت بالحقيبة، وأعاد الحاضرون الحقيبة لصاحبتها تاركين الجانية في حالها.

يُذكر أن النساء الإفريقيات بمكة يتَّبِعْن هذا الأسلوب للإفلات من قبضة الجهات الرقابية، وخصوصا البائعات حول المنطقة المركزية، وبجوار الأسواق والفنادق السكنية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. لا أعرف لماذا يهاجر البعض لدول الخليج التي لا تتوفر على شروط العمل لا أجور مرتفعة و لا تأمين صحي و لا نظام التقاعد و لا تعويضات عن المرض و الولادة و الأجازة و لا أي شيء و زايدينها بالكفيل العنصري.

  2. يقوم احد شيوخ ال اسعود بجلب الافارقه وخصوصاً المعوقين للاستجداء وله مبلغ منه اي احد امراء السعود وهذ ليس كلامي بل من هو سعودي الاصل اما هذه المراءه ما اعتقد خلعت كل ملابسها يمكن قصدهم العبائه والبرقع

  3. آه لو كانت روسية شقراء لرأيت كل الجزيرة العربية تركض وراءها كما حصل في فيلم عادل إمام التجربة الدنماركية.

  4. وذكرت صحيفة “الإمارات اليوم” 22 إبريل/نيسان أن إحدى المتسوقات كانت تتبضع من محال تخفيضات في شارع الجزائر بالعتيبية؛ فغافلتها الإفريقية وسرقت حقيبتها، وبها مبلغ 1000 ريال وجهاز جوال

    المسلمين يذهبون إلا مكة لتطهير أنفسهم من السيئات و هاذ العبيطة ذهبت لتزيد سيئاتها إذا ما تابت في مكة راح اتوب في جهنم إنشاء الله

  5. ليست معتمره مثل ماذكرتوا مكه جزء كبير من سكانها افارقه وبعضهم يحملون الجنسيه السعوديه

  6. بصره شوكت نسوي متعه؟ اليوم جمعه ونريدنحييي سنه دثرها عمر الناصبي

  7. هذى عصابات تدفع ألوف الدولارات للحضور للسعوديه ؟
    وخصوصا فى موسم الحج للبقاء فى السعوديه بعد موسم الحج , لذلك يسمون بقايا الحجاج !
    ويتعمدون الدخول بقصد الحج حتى لو لم يكن بالاصل مسلم ولكن لكى يبقى يمتهن الشحاذه والسرقه والدعاره لانها تدخل عليه مبالغ تعادل كل حياته فى دولته الاصل ! بالاضافه إلى إستغلال بعض المتنفذين فى الدوله لقانون جلب العماله وخدع هؤلاء المساكين بأوهام وإحضارهم للبلد وتركهم فى الشارع يواجهون مصيرهم المجهول ؟

  8. آه لو كانت روسية شقراء لرأيت كل الجزيرة العربية تركض وراءها كما حصل في فيلم عادل إمام التجربة الدنماركية
    hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh u r right

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *