تداول نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» وعبر برنامج التراسل الفوري «الواتساب» بتداول صورة ذكروا أنها تعود لمبتعث سعودي في الخارج، قام بطلب يد زميلته في الدراسة بطريقة رومانسية جداً.

فالشاب طلب من زميلته أن تلتقط صورة له وهو في الحقل بواسطة الكاميرا، لتتفاجىء حين التقاطها الصورة بعبارة «marry me» أو تزوجيني بالعربية، قد كتبت على العدسة.

الصورة المنشورة تبين مدى السعادة الواضحة على وجه كل من الشابين ولكن الكثير من الفتيات السعوديات والخليجيات انتقدن الموضوع بطريقة طريفة.

فقالت «تغريد»: «سبحان الله إذا اشتهوا الرومانسية طلعت» ، في إشارة إلى أن الشاب شاب غير رومانسي، فيما قالت «هنوف عبدالعزيز»: «صدق المثل يوم قال: عنز الشعيب ما تبي إﻻ تيس الغريب»، قاصدة بأنه قد ترك بنات البلد من أجل فتاة غربية.

وقالت عائشة الهرموني: «الرومانسية ما تظهر إلا خارج حدود البلاد»، وخالفتهم «العالي» الرأي فغردت: «قائلة بأن أحفاد عنتر بن شداد وقيس مجنون ليلى يقطرون رومانسية، وإذا كانوا غير رومانسيين فالعيب يقع على عاتق المجتمع المحافظ حتى في مشاعره وليس على الشاب».

علما بأن حقيقة الخبر هي التالي

ابتكر مصور امريكي محترف من مدينة نيويورك , طريقة رومانسية لعرض الزواج على صديقته ,فطلب منها ان يذهبا إلى منطقة “لونج ايلاند ” لالتقاط بعض الصور الرومانسية بين المناظر الطبيعية هناك .

وكانت المفاجأة حينما بدأت كارا صديقة” برويان” في اتخاذ وضع الاستعداد لالتقاط بعض الصور حين نظرت في العدسة, لتتفاجأ بكلمة Marry Me أو ” تزوجيني” بالعربية , وبكت كارا من وقع المفاجأة ومن الفرحة في آن واحد , وقالت انها لم تتوقع ان يعرض عليها برويان الزواج بهذه الطريقة الرومانسية , حسبما جاء بجريدة الديلي مايل .

ويحكي المصور خطته حيث عمد إلى ان تصاحبه الكاميرا التي يعتبرها مكون أساسي في حياته لتصبح جزءا من ترتيبات عرض الزواج , وكتب على واقي شاشة ايفون عبارة “Marry Me “ بطريقة معكوسة من الخلف إلى الامام , ثم لصقها على عدسة الكاميرا لتظهر بصورة صحيحة أمام صديقته كارا .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. ”…فيما قالت «هنوف عبدالعزيز»: «صدق المثل يوم قال: عنز الشعيب ما تبي إﻻ تيس الغريب»، قاصدة بأنه قد ترك بنات البلد من أجل فتاة غربية”………………………………………………………………ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي….عشان بس تعرفوا أن صديقنا العربي عشان الشابة الغربية يسوي الهوايل….هو يعتقد أن الرومانسية لا تليق إلا بصاحبة العيون الزرق الأمريكية أو الأوربية…لكن الله يا عربيات.. !!!!!! أنا متأكدة أن عنتر بن شداد لو كان قابل ليز تايلور…لكان رفس بحافر حصانه الهبلة عبلة …و تركها و لا سئل فيها !!!!!!! و هذا ما يؤكد صدق نظرية صديقتي العزيزة بنت لندن البهية..

  2. وخالفتهم «العالي» الرأي فغردت: «قائلة بأن أحفاد عنتر بن شداد وقيس مجنون ليلى يقطرون رومانسية، وإذا كانوا غير رومانسيين فالعيب يقع على عاتق المجتمع المحافظ حتى في مشاعره وليس على الشاب»……………………………………………………. يقطع رومانسية عنترة بن شداد …بيمسك الهبلة عبلة من إيدها قاصدا صخرة صماء بعيدا عن مضارب بني عبس…و هاتاك يا شعر و أبيات…تحت شمس القفار الحارقة…و النتيجة البنت تصاب ب حمى مصحوبة بهذيان و كوابيس …تخليها راقدة في الخيمة شهرين هههههه لو كان فعلا أفندي ”قدع” و رومانسي كان عزمها على كابوتشينو .. !! لكن طلع بخيل و قفل ..و خسارة تضيع عليه وقتها.. !!!!

  3. الجو في الغرب جميل و شاعري ….. يبعث على الرومانسية….هههههه
    في دولنا العربية…. الجو لا يشجع … حر كثير يرفع الضغط… يشجع على الضرب هههههههههههه

  4. هههههههههههههههههه ..
    وش قصة الخليجين .. واحد غربي وبنت غربيه .. حرفوها لسعودي ورمنسي وكلام خرابيط
    والبنات يعلقو احنا نبي رومنسيه ومحرومين منها خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    نخلف

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *