غيفي بوبي وهو محامي بريطاني يفاخر بسجله الحافل بوقف بناء المساجد ويقدم نصائح لمنع بنائها في بريطانيا بحسب ديلي ميل التي أشارت إلى ارتباطات سابقة لهذا المحامي بحزب عنصري بريطاني إي دي إل EDL.

ويزعم بوبي بقدرته على وقف ما يسميه المد الاسلامي بتقديم استشارات قانونية مجانية لكيفية منع خطط بناء المساجد، ويباهي بنجاحه في منع بناء 16 مسجدا من أصل 17 مسجد كان مقرر بناؤها في بريطانيا. ويسيء هذا المحامي إلى الدين الإسلامي بزعم أنه دين يشجع على استباحة الصغار جنسيا، مستغلا بعض الجرائم التي ارتكبها باكستانيون ومسلمين آخرين في بريطانيا وهزت الرأي العام هناك.

يلقب بوبي نفسه باسم مكافح المساجدMosque buster’، في بريطانيا. وأسس مؤخرا منظمة اسمها مؤسسة القانون والحرية لتقديم المشورة القانونية مجانا للبريطانيين لمواجهة خطط بناء المساجد.m m1 m2

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. ربنا يفتكرك ويبعتلك عزرائيل يأخذ روحك يا نجس بس تكون ١٦ قطعة وما يعرفوا يلموك من عن الزفت

  2. ربنا يفتكرك ويبعتلك عزرائيل يأخذ روحك يا شيطان بس تكون ١٦ قطعة وما يعرفوا يلموك من عن الزفت

  3. قال الله تعالى: {وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّن مَّنَعَ مَسَاجِدَ اللّهِ أَن يُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ وَسَعَى فِي خَرَابِهَا أُوْلَئِكَ مَا كَانَ لَهُمْ أَن يَدْخُلُوهَا إِلاَّ خَآئِفِينَ لهُمْ فِي الدُّنْيَا خِزْيٌ وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ} (114) سورة البقرة.

    1. صدق الله العظيم
      لا تعليق بعد هذه الآية الكريمة….
      بارك الله فيكي اخت ام ريان

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *